بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 944 | مشاركات: 0 | 2017-03-26 09:24:45 |

أحتفالية منتصف الصوم الكبير وعيد الام في الاردن

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية المنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (أسيرو) نظمت إرسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن احتفالية بمناسبة منتصف الصوم الكبير وعيد الام وذلك عصر يوم الخميس الموافق 23/ 3/ 2017، على قاعة دير اللاتين في الماركا الشمالية. وتضمن الاحتفال إقامة التقليد الخاص بمناسبة منتصف الصوم (البلو) اضافة الى فقرات متنوعة بعيد الام من قصائد وتراتيل وكلمات موجهة للأم. والقى الاب شموئيل راعي الارسالية كلمة رحب بها بالحاضرين وتحدث عن مفهوم الصوم والتقليد الشعبي (بلو) اضافة الى كلامه عن الام وعن محبتها وتضحيتها وعطائها، وتحدث عن العذراء مريم البتول التي هي رمز العطاء والتضحية لانها الصوت الحقيقي لجواب البشر لله..
وقد وجه في كلمته الشكر والتقدير الى الاب خليل جعار راعي كنيسة اللاتين في الماركا لموافقه الاخوية لابناء الارسالية وكذلك قد الشكر والتقدير للمنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (اسيرو) لدعمها المتواصل لابناء الارسالية ونشاطاتهم الثقافية والاجتماعية والدينية.
وبعد تكريم الامهات وكذلك المشاركين في تقديم فقرات الاحتفال والعاملين جميعا كان هناك جوائز مميزة كانت كالتالي:
1 . السيد داود سلمان فاز بجائزة (البلو).
2 . السيدة برة زيا شيبا فازت بجائزة اكبر أم.
3 . السيدة ليّة اوديشو فازت بجائزة الام التي انجبت اكثر عددا من الابناء.
4 . السيدة نسرية حنا فازت بالجائزة الاولى لسحبة اليانصيب.
5 . السيدة انوار سليمان فازت بالجائزة الثانية لسحبة اليانصيب.
6 . السيد سركون نمرود فاز بالجائزة الثالثة لسحبة اليانصيب.
وبعد الانتهاء من فقرات الاحتفال تم توزيع المعجنات والمناقيش مع العصائر لجميع الحاضرين..

اعلام ارسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8582 ثانية