النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 1164 | مشاركات: 0 | 2017-03-26 09:24:45 |

أحتفالية منتصف الصوم الكبير وعيد الام في الاردن

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية المنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (أسيرو) نظمت إرسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن احتفالية بمناسبة منتصف الصوم الكبير وعيد الام وذلك عصر يوم الخميس الموافق 23/ 3/ 2017، على قاعة دير اللاتين في الماركا الشمالية. وتضمن الاحتفال إقامة التقليد الخاص بمناسبة منتصف الصوم (البلو) اضافة الى فقرات متنوعة بعيد الام من قصائد وتراتيل وكلمات موجهة للأم. والقى الاب شموئيل راعي الارسالية كلمة رحب بها بالحاضرين وتحدث عن مفهوم الصوم والتقليد الشعبي (بلو) اضافة الى كلامه عن الام وعن محبتها وتضحيتها وعطائها، وتحدث عن العذراء مريم البتول التي هي رمز العطاء والتضحية لانها الصوت الحقيقي لجواب البشر لله..
وقد وجه في كلمته الشكر والتقدير الى الاب خليل جعار راعي كنيسة اللاتين في الماركا لموافقه الاخوية لابناء الارسالية وكذلك قد الشكر والتقدير للمنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (اسيرو) لدعمها المتواصل لابناء الارسالية ونشاطاتهم الثقافية والاجتماعية والدينية.
وبعد تكريم الامهات وكذلك المشاركين في تقديم فقرات الاحتفال والعاملين جميعا كان هناك جوائز مميزة كانت كالتالي:
1 . السيد داود سلمان فاز بجائزة (البلو).
2 . السيدة برة زيا شيبا فازت بجائزة اكبر أم.
3 . السيدة ليّة اوديشو فازت بجائزة الام التي انجبت اكثر عددا من الابناء.
4 . السيدة نسرية حنا فازت بالجائزة الاولى لسحبة اليانصيب.
5 . السيدة انوار سليمان فازت بالجائزة الثانية لسحبة اليانصيب.
6 . السيد سركون نمرود فاز بالجائزة الثالثة لسحبة اليانصيب.
وبعد الانتهاء من فقرات الاحتفال تم توزيع المعجنات والمناقيش مع العصائر لجميع الحاضرين..

اعلام ارسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4808 ثانية