خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني      في ثاني قداس له في تشيلي، البابا يصلي ’من أجل اندماج الشعوب‘
| مشاهدات : 1098 | مشاركات: 0 | 2017-03-26 09:24:45 |

أحتفالية منتصف الصوم الكبير وعيد الام في الاردن

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية المنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (أسيرو) نظمت إرسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن احتفالية بمناسبة منتصف الصوم الكبير وعيد الام وذلك عصر يوم الخميس الموافق 23/ 3/ 2017، على قاعة دير اللاتين في الماركا الشمالية. وتضمن الاحتفال إقامة التقليد الخاص بمناسبة منتصف الصوم (البلو) اضافة الى فقرات متنوعة بعيد الام من قصائد وتراتيل وكلمات موجهة للأم. والقى الاب شموئيل راعي الارسالية كلمة رحب بها بالحاضرين وتحدث عن مفهوم الصوم والتقليد الشعبي (بلو) اضافة الى كلامه عن الام وعن محبتها وتضحيتها وعطائها، وتحدث عن العذراء مريم البتول التي هي رمز العطاء والتضحية لانها الصوت الحقيقي لجواب البشر لله..
وقد وجه في كلمته الشكر والتقدير الى الاب خليل جعار راعي كنيسة اللاتين في الماركا لموافقه الاخوية لابناء الارسالية وكذلك قد الشكر والتقدير للمنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (اسيرو) لدعمها المتواصل لابناء الارسالية ونشاطاتهم الثقافية والاجتماعية والدينية.
وبعد تكريم الامهات وكذلك المشاركين في تقديم فقرات الاحتفال والعاملين جميعا كان هناك جوائز مميزة كانت كالتالي:
1 . السيد داود سلمان فاز بجائزة (البلو).
2 . السيدة برة زيا شيبا فازت بجائزة اكبر أم.
3 . السيدة ليّة اوديشو فازت بجائزة الام التي انجبت اكثر عددا من الابناء.
4 . السيدة نسرية حنا فازت بالجائزة الاولى لسحبة اليانصيب.
5 . السيدة انوار سليمان فازت بالجائزة الثانية لسحبة اليانصيب.
6 . السيد سركون نمرود فاز بالجائزة الثالثة لسحبة اليانصيب.
وبعد الانتهاء من فقرات الاحتفال تم توزيع المعجنات والمناقيش مع العصائر لجميع الحاضرين..

اعلام ارسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6608 ثانية