مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق
| مشاهدات : 1050 | مشاركات: 0 | 2017-03-26 09:24:45 |

أحتفالية منتصف الصوم الكبير وعيد الام في الاردن

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية المنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (أسيرو) نظمت إرسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن احتفالية بمناسبة منتصف الصوم الكبير وعيد الام وذلك عصر يوم الخميس الموافق 23/ 3/ 2017، على قاعة دير اللاتين في الماركا الشمالية. وتضمن الاحتفال إقامة التقليد الخاص بمناسبة منتصف الصوم (البلو) اضافة الى فقرات متنوعة بعيد الام من قصائد وتراتيل وكلمات موجهة للأم. والقى الاب شموئيل راعي الارسالية كلمة رحب بها بالحاضرين وتحدث عن مفهوم الصوم والتقليد الشعبي (بلو) اضافة الى كلامه عن الام وعن محبتها وتضحيتها وعطائها، وتحدث عن العذراء مريم البتول التي هي رمز العطاء والتضحية لانها الصوت الحقيقي لجواب البشر لله..
وقد وجه في كلمته الشكر والتقدير الى الاب خليل جعار راعي كنيسة اللاتين في الماركا لموافقه الاخوية لابناء الارسالية وكذلك قد الشكر والتقدير للمنظمة الخيرية لكنيسة المشرق الاشورية (اسيرو) لدعمها المتواصل لابناء الارسالية ونشاطاتهم الثقافية والاجتماعية والدينية.
وبعد تكريم الامهات وكذلك المشاركين في تقديم فقرات الاحتفال والعاملين جميعا كان هناك جوائز مميزة كانت كالتالي:
1 . السيد داود سلمان فاز بجائزة (البلو).
2 . السيدة برة زيا شيبا فازت بجائزة اكبر أم.
3 . السيدة ليّة اوديشو فازت بجائزة الام التي انجبت اكثر عددا من الابناء.
4 . السيدة نسرية حنا فازت بالجائزة الاولى لسحبة اليانصيب.
5 . السيدة انوار سليمان فازت بالجائزة الثانية لسحبة اليانصيب.
6 . السيد سركون نمرود فاز بالجائزة الثالثة لسحبة اليانصيب.
وبعد الانتهاء من فقرات الاحتفال تم توزيع المعجنات والمناقيش مع العصائر لجميع الحاضرين..

اعلام ارسالية مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في الاردن

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6553 ثانية