المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 675 | مشاركات: 0 | 2017-03-25 10:11:21 |

إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - ibnnews/

واصل منتخبا إسبانيا وإيطاليا سباقهما المحتدم على صدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إثر فوزهما على اسرائيل وألبانيا على الترتيب مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

وعلى ملعبه “المولينون”، ضرب المنتخب الإسباني نظيره الاسرائيلي بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف لواحد.

أنهى “الماتادور” الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، حملت توقيع كل من ديفيد سيلفا في الدقيقة 13 بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا للاعب مانشستر سيتي الإنجليزي داخل المنطقة ليسدد الأخير كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (45+1) عزز جناح إشبيلية فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ تقدم أصحاب الأرض بعدما قابل تمريرة تياجو ألكانتارا داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية في الزاوية العكسية لتمر الكرة من بين يدي حارس الضيوف، أوفير مارسيانو، وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، وضع دييجو كوستا بصمته في اللقاء عندما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعدما ارتقى عاليا لركنية ألكانتارا وحولها داخل الشباك، قبل أن يحرز الضيوف هدفا شرفيا في الدقيقة 76 عبر ليور رافائيلوف.

وقبل النهاية بدقيقتين، اختتم البديل إيسكو ألاركون رباعية “لا روخا” بعدما توغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة على القدم الثابتة لحارس الضيوف.

وفي مباراة شهدت توقفا بسبب الشغب الجماهيري، واصل المنتخب الإيطالي مسيرته الثابتة بعدما فاز على نظيره الألباني بثنائية نظيفة على ملعب “رينزو باربيرا .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4076 ثانية