لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 598 | مشاركات: 0 | 2017-03-25 10:11:21 |

إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - ibnnews/

واصل منتخبا إسبانيا وإيطاليا سباقهما المحتدم على صدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إثر فوزهما على اسرائيل وألبانيا على الترتيب مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

وعلى ملعبه “المولينون”، ضرب المنتخب الإسباني نظيره الاسرائيلي بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف لواحد.

أنهى “الماتادور” الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، حملت توقيع كل من ديفيد سيلفا في الدقيقة 13 بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا للاعب مانشستر سيتي الإنجليزي داخل المنطقة ليسدد الأخير كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (45+1) عزز جناح إشبيلية فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ تقدم أصحاب الأرض بعدما قابل تمريرة تياجو ألكانتارا داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية في الزاوية العكسية لتمر الكرة من بين يدي حارس الضيوف، أوفير مارسيانو، وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، وضع دييجو كوستا بصمته في اللقاء عندما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعدما ارتقى عاليا لركنية ألكانتارا وحولها داخل الشباك، قبل أن يحرز الضيوف هدفا شرفيا في الدقيقة 76 عبر ليور رافائيلوف.

وقبل النهاية بدقيقتين، اختتم البديل إيسكو ألاركون رباعية “لا روخا” بعدما توغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة على القدم الثابتة لحارس الضيوف.

وفي مباراة شهدت توقفا بسبب الشغب الجماهيري، واصل المنتخب الإيطالي مسيرته الثابتة بعدما فاز على نظيره الألباني بثنائية نظيفة على ملعب “رينزو باربيرا .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6762 ثانية