تحرير فتاتين مسيحيتين وأخرى ايزيدية غربي الموصل وشرقيها      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يلتقيان في السويد بوزيرة المساعدات الانسانية في الحكومة السويدية      وفد من منظمة مؤسسة السلام العالمي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      بالصور.. الارمن في دهوك يحيون الذكرى الثانية بعد المائة للأبادة الجماعية الارمنية      كلمة الرئيس دونالد ترامب بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الجماعية الأرمنية      الدكتور نجم الدين كريم يطلع على سير اعمال المركز الرعوي في سي كانيان      رسالة أردوغان إلى الأرمن بمناسبة الذكرى 102 الإبادة.. هذا ما قاله      منظمة حمورابي لحقوق الأنسان تشمل بالأغاثة 65 طفلاً من العوائل النازحة في مجمع أوزال ستي ( كزنزان )      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مبنى فضائية Suroyo TV في مدينة سودرتاليا السويدية      مجلس اعيان كرمليس يزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة      فقدان 5 مقاتلين من البيشمركة حياتهم بقصف تركي على جبل سنجار      القوات العراقية تعلن تحرير 70% من غرب الموصل      بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري      مصر - افتتاح أول متحف في الشرق الأوسط لكفن السيد المسيح      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا
| مشاهدات : 478 | مشاركات: 0 | 2017-03-25 10:11:21 |

إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - ibnnews/

واصل منتخبا إسبانيا وإيطاليا سباقهما المحتدم على صدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إثر فوزهما على اسرائيل وألبانيا على الترتيب مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

وعلى ملعبه “المولينون”، ضرب المنتخب الإسباني نظيره الاسرائيلي بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف لواحد.

أنهى “الماتادور” الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، حملت توقيع كل من ديفيد سيلفا في الدقيقة 13 بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا للاعب مانشستر سيتي الإنجليزي داخل المنطقة ليسدد الأخير كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (45+1) عزز جناح إشبيلية فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ تقدم أصحاب الأرض بعدما قابل تمريرة تياجو ألكانتارا داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية في الزاوية العكسية لتمر الكرة من بين يدي حارس الضيوف، أوفير مارسيانو، وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، وضع دييجو كوستا بصمته في اللقاء عندما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعدما ارتقى عاليا لركنية ألكانتارا وحولها داخل الشباك، قبل أن يحرز الضيوف هدفا شرفيا في الدقيقة 76 عبر ليور رافائيلوف.

وقبل النهاية بدقيقتين، اختتم البديل إيسكو ألاركون رباعية “لا روخا” بعدما توغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة على القدم الثابتة لحارس الضيوف.

وفي مباراة شهدت توقفا بسبب الشغب الجماهيري، واصل المنتخب الإيطالي مسيرته الثابتة بعدما فاز على نظيره الألباني بثنائية نظيفة على ملعب “رينزو باربيرا .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5524 ثانية