ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 565 | مشاركات: 0 | 2017-03-25 10:11:21 |

إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - ibnnews/

واصل منتخبا إسبانيا وإيطاليا سباقهما المحتدم على صدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إثر فوزهما على اسرائيل وألبانيا على الترتيب مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

وعلى ملعبه “المولينون”، ضرب المنتخب الإسباني نظيره الاسرائيلي بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف لواحد.

أنهى “الماتادور” الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، حملت توقيع كل من ديفيد سيلفا في الدقيقة 13 بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا للاعب مانشستر سيتي الإنجليزي داخل المنطقة ليسدد الأخير كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (45+1) عزز جناح إشبيلية فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ تقدم أصحاب الأرض بعدما قابل تمريرة تياجو ألكانتارا داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية في الزاوية العكسية لتمر الكرة من بين يدي حارس الضيوف، أوفير مارسيانو، وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، وضع دييجو كوستا بصمته في اللقاء عندما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعدما ارتقى عاليا لركنية ألكانتارا وحولها داخل الشباك، قبل أن يحرز الضيوف هدفا شرفيا في الدقيقة 76 عبر ليور رافائيلوف.

وقبل النهاية بدقيقتين، اختتم البديل إيسكو ألاركون رباعية “لا روخا” بعدما توغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة على القدم الثابتة لحارس الضيوف.

وفي مباراة شهدت توقفا بسبب الشغب الجماهيري، واصل المنتخب الإيطالي مسيرته الثابتة بعدما فاز على نظيره الألباني بثنائية نظيفة على ملعب “رينزو باربيرا .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5104 ثانية