البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 746 | مشاركات: 0 | 2017-03-25 10:11:21 |

إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - ibnnews/

واصل منتخبا إسبانيا وإيطاليا سباقهما المحتدم على صدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إثر فوزهما على اسرائيل وألبانيا على الترتيب مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

وعلى ملعبه “المولينون”، ضرب المنتخب الإسباني نظيره الاسرائيلي بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف لواحد.

أنهى “الماتادور” الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، حملت توقيع كل من ديفيد سيلفا في الدقيقة 13 بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا للاعب مانشستر سيتي الإنجليزي داخل المنطقة ليسدد الأخير كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (45+1) عزز جناح إشبيلية فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ تقدم أصحاب الأرض بعدما قابل تمريرة تياجو ألكانتارا داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية في الزاوية العكسية لتمر الكرة من بين يدي حارس الضيوف، أوفير مارسيانو، وتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، وضع دييجو كوستا بصمته في اللقاء عندما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعدما ارتقى عاليا لركنية ألكانتارا وحولها داخل الشباك، قبل أن يحرز الضيوف هدفا شرفيا في الدقيقة 76 عبر ليور رافائيلوف.

وقبل النهاية بدقيقتين، اختتم البديل إيسكو ألاركون رباعية “لا روخا” بعدما توغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة على القدم الثابتة لحارس الضيوف.

وفي مباراة شهدت توقفا بسبب الشغب الجماهيري، واصل المنتخب الإيطالي مسيرته الثابتة بعدما فاز على نظيره الألباني بثنائية نظيفة على ملعب “رينزو باربيرا .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9474 ثانية