قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 626 | مشاركات: 0 | 2017-03-24 14:20:06 |

البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على تشيلي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

 

اكتسح منتخب البرازيل، صباح اليوم الجمعة، مضيفه الأوروغواي بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

تقدم منتخب أوروغواي بهدف ادينسوت كافاني من ضربة جزاء في الدقيقة 8، وعاد البرازيل برباعية باولينيو جونيور (ثلاثة أهداف هاتريك) في الدقائق 18 و52 و90 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على ضيفه تشيلي بهدف دون رد، ضمن نفس الجولة.

وجاء هدف ميسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

كما تغلب منتخب باراغواي على ضيفه الإكوادور بهدفين لهدف.

أحرز هدفي باراغواي، برونو فالديز وجونيور ألونسو في الدقيقتين 12 و65، فيما جاء هدف الإكوادور عن طريق فيليبي كايسيدو من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

واقتنص منتخب بيرو التعادل من مضيفه فنزويلا بهدفين لكل منهما.

تقدمت فنزويلا بهدفي ميكيل فيلانويفا ورومولو أوتيرو في الدقيقتين 24 و40، وعاد بيرو بهدفي اندري كاريلو وباولو غيريرو في الدقيقتين 46 و64 من زمن المباراة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، تغلب منتخب كولومبيا على ضيفه بوليفيا بهدف دون رد.

بتلك النتائج، ابتعد المنتخب البرازيلي بصدارة التصفيات برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن أورغواي في المركز الثاني، والأرجنتين الثالث برصيد 22 نقطة، وكولومبيا الرابع برصيد 21 نقطة، والإكوادور الخامس برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف عن تشيلي.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6054 ثانية