مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب      كوردستان: مجلس الامن الدولي اُبلغ رسميا باستفتاء الاستقلال      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!
| مشاهدات : 603 | مشاركات: 0 | 2017-03-24 14:20:06 |

البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على تشيلي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

 

اكتسح منتخب البرازيل، صباح اليوم الجمعة، مضيفه الأوروغواي بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

تقدم منتخب أوروغواي بهدف ادينسوت كافاني من ضربة جزاء في الدقيقة 8، وعاد البرازيل برباعية باولينيو جونيور (ثلاثة أهداف هاتريك) في الدقائق 18 و52 و90 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على ضيفه تشيلي بهدف دون رد، ضمن نفس الجولة.

وجاء هدف ميسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

كما تغلب منتخب باراغواي على ضيفه الإكوادور بهدفين لهدف.

أحرز هدفي باراغواي، برونو فالديز وجونيور ألونسو في الدقيقتين 12 و65، فيما جاء هدف الإكوادور عن طريق فيليبي كايسيدو من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

واقتنص منتخب بيرو التعادل من مضيفه فنزويلا بهدفين لكل منهما.

تقدمت فنزويلا بهدفي ميكيل فيلانويفا ورومولو أوتيرو في الدقيقتين 24 و40، وعاد بيرو بهدفي اندري كاريلو وباولو غيريرو في الدقيقتين 46 و64 من زمن المباراة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، تغلب منتخب كولومبيا على ضيفه بوليفيا بهدف دون رد.

بتلك النتائج، ابتعد المنتخب البرازيلي بصدارة التصفيات برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن أورغواي في المركز الثاني، والأرجنتين الثالث برصيد 22 نقطة، وكولومبيا الرابع برصيد 21 نقطة، والإكوادور الخامس برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف عن تشيلي.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6861 ثانية