عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟      إنفوغرافيك.. كسوف الشمس الكلي في الولايات المتحدة 2017      بالتفصيل.. ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن      البطريرك ساكو يختتم مهرجان كنيسة الانتقال بصلاة الرمش      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر
| مشاهدات : 656 | مشاركات: 0 | 2017-03-24 14:20:06 |

البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على تشيلي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

 

اكتسح منتخب البرازيل، صباح اليوم الجمعة، مضيفه الأوروغواي بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

تقدم منتخب أوروغواي بهدف ادينسوت كافاني من ضربة جزاء في الدقيقة 8، وعاد البرازيل برباعية باولينيو جونيور (ثلاثة أهداف هاتريك) في الدقائق 18 و52 و90 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على ضيفه تشيلي بهدف دون رد، ضمن نفس الجولة.

وجاء هدف ميسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

كما تغلب منتخب باراغواي على ضيفه الإكوادور بهدفين لهدف.

أحرز هدفي باراغواي، برونو فالديز وجونيور ألونسو في الدقيقتين 12 و65، فيما جاء هدف الإكوادور عن طريق فيليبي كايسيدو من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

واقتنص منتخب بيرو التعادل من مضيفه فنزويلا بهدفين لكل منهما.

تقدمت فنزويلا بهدفي ميكيل فيلانويفا ورومولو أوتيرو في الدقيقتين 24 و40، وعاد بيرو بهدفي اندري كاريلو وباولو غيريرو في الدقيقتين 46 و64 من زمن المباراة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، تغلب منتخب كولومبيا على ضيفه بوليفيا بهدف دون رد.

بتلك النتائج، ابتعد المنتخب البرازيلي بصدارة التصفيات برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن أورغواي في المركز الثاني، والأرجنتين الثالث برصيد 22 نقطة، وكولومبيا الرابع برصيد 21 نقطة، والإكوادور الخامس برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف عن تشيلي.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3387 ثانية