في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2017-03-24 14:20:06 |

البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على تشيلي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

 

اكتسح منتخب البرازيل، صباح اليوم الجمعة، مضيفه الأوروغواي بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

تقدم منتخب أوروغواي بهدف ادينسوت كافاني من ضربة جزاء في الدقيقة 8، وعاد البرازيل برباعية باولينيو جونيور (ثلاثة أهداف هاتريك) في الدقائق 18 و52 و90 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على ضيفه تشيلي بهدف دون رد، ضمن نفس الجولة.

وجاء هدف ميسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

كما تغلب منتخب باراغواي على ضيفه الإكوادور بهدفين لهدف.

أحرز هدفي باراغواي، برونو فالديز وجونيور ألونسو في الدقيقتين 12 و65، فيما جاء هدف الإكوادور عن طريق فيليبي كايسيدو من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

واقتنص منتخب بيرو التعادل من مضيفه فنزويلا بهدفين لكل منهما.

تقدمت فنزويلا بهدفي ميكيل فيلانويفا ورومولو أوتيرو في الدقيقتين 24 و40، وعاد بيرو بهدفي اندري كاريلو وباولو غيريرو في الدقيقتين 46 و64 من زمن المباراة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، تغلب منتخب كولومبيا على ضيفه بوليفيا بهدف دون رد.

بتلك النتائج، ابتعد المنتخب البرازيلي بصدارة التصفيات برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن أورغواي في المركز الثاني، والأرجنتين الثالث برصيد 22 نقطة، وكولومبيا الرابع برصيد 21 نقطة، والإكوادور الخامس برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف عن تشيلي.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5947 ثانية