البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً      الحرب الذكية قادمة: موسكو تتوعد الغرب بجيش من الآليين وطائرات نووية تخرج من الماء!      تهديد روسي "خطير" لنهائي دوري أبطال أوروبا      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول
| مشاهدات : 835 | مشاركات: 0 | 2017-03-24 14:20:06 |

البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على تشيلي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

 

اكتسح منتخب البرازيل، صباح اليوم الجمعة، مضيفه الأوروغواي بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

تقدم منتخب أوروغواي بهدف ادينسوت كافاني من ضربة جزاء في الدقيقة 8، وعاد البرازيل برباعية باولينيو جونيور (ثلاثة أهداف هاتريك) في الدقائق 18 و52 و90 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على ضيفه تشيلي بهدف دون رد، ضمن نفس الجولة.

وجاء هدف ميسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

كما تغلب منتخب باراغواي على ضيفه الإكوادور بهدفين لهدف.

أحرز هدفي باراغواي، برونو فالديز وجونيور ألونسو في الدقيقتين 12 و65، فيما جاء هدف الإكوادور عن طريق فيليبي كايسيدو من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

واقتنص منتخب بيرو التعادل من مضيفه فنزويلا بهدفين لكل منهما.

تقدمت فنزويلا بهدفي ميكيل فيلانويفا ورومولو أوتيرو في الدقيقتين 24 و40، وعاد بيرو بهدفي اندري كاريلو وباولو غيريرو في الدقيقتين 46 و64 من زمن المباراة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، تغلب منتخب كولومبيا على ضيفه بوليفيا بهدف دون رد.

بتلك النتائج، ابتعد المنتخب البرازيلي بصدارة التصفيات برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن أورغواي في المركز الثاني، والأرجنتين الثالث برصيد 22 نقطة، وكولومبيا الرابع برصيد 21 نقطة، والإكوادور الخامس برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف عن تشيلي.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1287 ثانية