بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 886 | مشاركات: 0 | 2017-03-23 18:57:53 |

مجلس كنائس ولاية NSW ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني

 

 عشتارتيفي كوم/

الشماس سامي القس شمعون - سيدني

 

رعى مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز، صلاة من أجل السلام أقيمت في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني. 

وبحضور غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا ونيوزلندا و لبنان، والأب شنودة منصور، سكرتير المجلس، إضافة الى أعضائه، وكهنة كنيسة المشرق الاشورية والمؤمنين الكرام في سيدني، جرت مساء يوم الأربعاء المصادف 22/7/2017 الصلاة من أجل السلام والتي تزامنت في فترة الصوم العظيم، للسير على خطى مخلصنا يسوع المسيح نحو القيامة المجيدة، التي أعطت السلام للعالم وأتمت المصالحة للجميع. 

ورفعت في المناسبة الصلوات وقرأت القراءات المقدسة، تناوب في القاءها كل من، غبطة المطران مار ميلس زيا، الأب شنودة منصور، والمطران مارك من الكنيسة اللوثرية والسيدة ويز شوريننكا، إضافة الى ترتيل تراتيل خاصة للمناسبة أدتها جوقة كنيسة مار بطرس وبولس، للتضرع الى الرب القدير لكي يعم سلامه الدائم على جميع مناطق الصراع والحروب في الشرق الأوسط، ولكي يحفظ بحفظه القدير ويرعى برعايته الدائمة، الجميع من كل سوء.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية في سيدني

 






















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6162 ثانية