بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 818 | مشاركات: 0 | 2017-03-23 18:57:53 |

مجلس كنائس ولاية NSW ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني

 

 عشتارتيفي كوم/

الشماس سامي القس شمعون - سيدني

 

رعى مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز، صلاة من أجل السلام أقيمت في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني. 

وبحضور غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا ونيوزلندا و لبنان، والأب شنودة منصور، سكرتير المجلس، إضافة الى أعضائه، وكهنة كنيسة المشرق الاشورية والمؤمنين الكرام في سيدني، جرت مساء يوم الأربعاء المصادف 22/7/2017 الصلاة من أجل السلام والتي تزامنت في فترة الصوم العظيم، للسير على خطى مخلصنا يسوع المسيح نحو القيامة المجيدة، التي أعطت السلام للعالم وأتمت المصالحة للجميع. 

ورفعت في المناسبة الصلوات وقرأت القراءات المقدسة، تناوب في القاءها كل من، غبطة المطران مار ميلس زيا، الأب شنودة منصور، والمطران مارك من الكنيسة اللوثرية والسيدة ويز شوريننكا، إضافة الى ترتيل تراتيل خاصة للمناسبة أدتها جوقة كنيسة مار بطرس وبولس، للتضرع الى الرب القدير لكي يعم سلامه الدائم على جميع مناطق الصراع والحروب في الشرق الأوسط، ولكي يحفظ بحفظه القدير ويرعى برعايته الدائمة، الجميع من كل سوء.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية في سيدني

 






















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8156 ثانية