مسؤولة مكتب الدنمارك للمجلس الشعبي تريزا ايشو تزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور ديوان أوقاف الديانات المسيحية والآيزيدية والصابئة المندائيين      سيارة (باص) هدية من كوريا الجنوبية الى روضة مار متى للاطفال المهجرين في العراق      البرلماني الدكتور سرود سليم يلتقي السيد ديندار زيباري لبحث ملف التجاوزات على أراضي شعبنا      منظمة سورايا للثقافة والاعلام وجمعية الثقافة المندائية وبمشاركة نساء المكونات يحتفلون باليوم العالمي للتنوع الثقافي في بلدة عنكاوا      الرئيس الأرمني يقيل الحكومة في أولى جلسات البرلمان الجديد      جانب من نشاطات اتحاد بيث نهرين الوطني      رد تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على بيان الرابطة الكلدانية      المجلس الشعبي يستقبل وفدأ مشترك من جمعية مارايث الاها ونادي نوهدرا      ’الكنيسة في العراق تاريخها ونموها ورسالتها من البدايات وإلى اليوم‘ كتاب للكاردينال فرناندو فيلوني      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها      الوضع في بريطانيا "حرج".. والجيش ينتشر      ريال مدريد يعلن رسميا تعاقده مع "نيمار الجديد"      علماء يتوصلون لطريقة تكشف "اخطر مرض" على الانسان      تدشين كنيسة أرمنية في الكويت      استفتاء كوردستان على الاستقلال امام مجلس الامن الدولي      الجبوري يكرر تصريحاً أثار غضب الكورد      الموصل.. جسر عائم والجيش يستعد لهجوم كبير
| مشاهدات : 559 | مشاركات: 0 | 2017-03-22 13:17:23 |

علم الفلك والارقام الفلكية في محاضرة بالنادي الاثوري في نورشوبينغ السويدية

 

عشتار تيفي كوم/

بدعوة من النادي الثقافي الآثوري في نورشوبينغ السويدية ألقى الخبير في علم الفلك ايليا جرجس قومي محاضرة حول علم الأرقام والاعداد الفلكية وذلك مساء يوم الثلاثاء المصادف في ٢١ آذار / مارس 2017. 

وتطرق المحاضر خلال حديثه الى أهمية علم الأرقام الفلكية في تحديد الكثير من الظواهر في العالم، مرجعا هذا العلم الى البابليين والاشوريين الذين وضعوا قواعد واصول هذا العلم، التي لاتزال سارية حتى يومنا هذا. 

وخلال المحاضرة أكد قومي على ان علم الأرقام الفلكية لا علاقة له بالشعوذات والسحر وأنواعه كما يشاع بل هو علم حقيقي يقوم على رصد حركة النجوم والكواكب وتأثيرها على  طبيعة وشخصية كل إنسان. 

وقد بين خلال حديثه على ان علم الفلك هو اصل كل العلوم وله ارتباط وثيق بكل العلوم الاخرى.

وفِي ختام وبعد سماع أسئلة ومداخلات الحضور شكر رئيس النادي الاثوري في نورشوبينغ يوحانون اقجان الخبير ايليا قومي على محاضرته القيمة وقدم له هدية رمزية باسم النادي.

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5062 ثانية