البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً      الحرب الذكية قادمة: موسكو تتوعد الغرب بجيش من الآليين وطائرات نووية تخرج من الماء!      تهديد روسي "خطير" لنهائي دوري أبطال أوروبا      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول
| مشاهدات : 918 | مشاركات: 0 | 2017-03-22 13:17:23 |

علم الفلك والارقام الفلكية في محاضرة بالنادي الاثوري في نورشوبينغ السويدية

 

عشتار تيفي كوم/

بدعوة من النادي الثقافي الآثوري في نورشوبينغ السويدية ألقى الخبير في علم الفلك ايليا جرجس قومي محاضرة حول علم الأرقام والاعداد الفلكية وذلك مساء يوم الثلاثاء المصادف في ٢١ آذار / مارس 2017. 

وتطرق المحاضر خلال حديثه الى أهمية علم الأرقام الفلكية في تحديد الكثير من الظواهر في العالم، مرجعا هذا العلم الى البابليين والاشوريين الذين وضعوا قواعد واصول هذا العلم، التي لاتزال سارية حتى يومنا هذا. 

وخلال المحاضرة أكد قومي على ان علم الأرقام الفلكية لا علاقة له بالشعوذات والسحر وأنواعه كما يشاع بل هو علم حقيقي يقوم على رصد حركة النجوم والكواكب وتأثيرها على  طبيعة وشخصية كل إنسان. 

وقد بين خلال حديثه على ان علم الفلك هو اصل كل العلوم وله ارتباط وثيق بكل العلوم الاخرى.

وفِي ختام وبعد سماع أسئلة ومداخلات الحضور شكر رئيس النادي الاثوري في نورشوبينغ يوحانون اقجان الخبير ايليا قومي على محاضرته القيمة وقدم له هدية رمزية باسم النادي.

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8331 ثانية