لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 727 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 12:34:11 |

تهنئة من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة اعياد نوروز

 

عشتار تيفي كوم/

يحتفل شعبنا الكوردي والكوردستاني في الحادي والعشرين من شهر آذار من كل عام، برأس السنة الكوردية العيد القومي (نوروز، عيد التجدد )، الذي بات ومنذ انتصار ثورة كاوة الحداد على الطاغية ضاحاك، رمزا للحرية والتخلص الظلم والطغيان .

 ففي هذا اليوم تخرج جميع شرائح شعبنا الكوردي والكوردستاني، في كل مكان، الى أحضان الطبيعة، ليعبروا عن فرحتهم ويجسدوا قيم التسامح والمحبة والإخاء بين جميع مكونات الطيف الوطني الكوردستاني والعراقي ، وان اشعال نيران نوروز على قمم الجبال والمرتفعات دليل على انتصار الحق على الباطل وانتصار المظلومين وتحررهم من قيود العبودية.

وبهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا جميعا اننا في الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني نتقدم بأحر التهاني لجماهير شعبنا في كوردستان والعراق والعالم والى السيد الرئيس مسعود بارزاني وحكومة الاقليم والبيشمركة الابطال الذين يحاربون الظلم والاستبداد الداعشي على خطوط الصد ويعملون على تحرير الاف المختطفات والمختطفين والاسرى من جميع القوميات والاديان والمذاهب كما يعملون على تحرير الارض من دنس داعش الارهابي المجرم مع اخوتهم في القوات الامنية العراقية الاخرى .

وبحلول هذا العيد المجيد الذي يمثل عيدا قوميا للكورد ، ونتمنى من الله ( عز وجل ) ان يتحقق النصر النهائي على الارهاب  ويجعل جميع ايامنا أعيادا وافراحا ، منعمين بالامن والسلام والتعايش الاخوي والتسامح الديني، لنبذ الخلافات واتخاذ اسلوب الحوار والاعتراف بالآخر والسير على خطى ونهج مدرسة البارزاني الخالد .

المجد لكاوة الحداد ومصطفى البارزاني والبيشمركة الابطال الذين رسموا ويرسمون درب الحرية بدمائهم الزكية.

وكل عام وانتم بخير

الفرع الرابع عشر في العشرين من اذار 2017 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6229 ثانية