المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 922 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 12:34:11 |

تهنئة من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة اعياد نوروز

 

عشتار تيفي كوم/

يحتفل شعبنا الكوردي والكوردستاني في الحادي والعشرين من شهر آذار من كل عام، برأس السنة الكوردية العيد القومي (نوروز، عيد التجدد )، الذي بات ومنذ انتصار ثورة كاوة الحداد على الطاغية ضاحاك، رمزا للحرية والتخلص الظلم والطغيان .

 ففي هذا اليوم تخرج جميع شرائح شعبنا الكوردي والكوردستاني، في كل مكان، الى أحضان الطبيعة، ليعبروا عن فرحتهم ويجسدوا قيم التسامح والمحبة والإخاء بين جميع مكونات الطيف الوطني الكوردستاني والعراقي ، وان اشعال نيران نوروز على قمم الجبال والمرتفعات دليل على انتصار الحق على الباطل وانتصار المظلومين وتحررهم من قيود العبودية.

وبهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا جميعا اننا في الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني نتقدم بأحر التهاني لجماهير شعبنا في كوردستان والعراق والعالم والى السيد الرئيس مسعود بارزاني وحكومة الاقليم والبيشمركة الابطال الذين يحاربون الظلم والاستبداد الداعشي على خطوط الصد ويعملون على تحرير الاف المختطفات والمختطفين والاسرى من جميع القوميات والاديان والمذاهب كما يعملون على تحرير الارض من دنس داعش الارهابي المجرم مع اخوتهم في القوات الامنية العراقية الاخرى .

وبحلول هذا العيد المجيد الذي يمثل عيدا قوميا للكورد ، ونتمنى من الله ( عز وجل ) ان يتحقق النصر النهائي على الارهاب  ويجعل جميع ايامنا أعيادا وافراحا ، منعمين بالامن والسلام والتعايش الاخوي والتسامح الديني، لنبذ الخلافات واتخاذ اسلوب الحوار والاعتراف بالآخر والسير على خطى ونهج مدرسة البارزاني الخالد .

المجد لكاوة الحداد ومصطفى البارزاني والبيشمركة الابطال الذين رسموا ويرسمون درب الحرية بدمائهم الزكية.

وكل عام وانتم بخير

الفرع الرابع عشر في العشرين من اذار 2017 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6937 ثانية