كنيسة برطلي السريانية بالتعاون مع بلدية برطلة تباشر بتطوير موقع دير يوحنا ابن النجارين      كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      المياه «الزائدة».. صدمة عصبية وأضرار صحية      إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: لا أنوي تغيير طريقة اللعب      ملايين الأميركيين يستعدون اليوم لكسوف الشمس      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان
| مشاهدات : 601 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 10:42:14 |

القوات البريطانية تخوض تدريبات لاحباط هجمات ارهابية محتملة في لندن

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

أجرت الشرطة البريطانية في لندن ,مطاردة وهمية لزورق سياحي في نهر التيمز في إطار تدريبات ميدانية على هجوم إرهابي محتمل.

وقال بيان للشرطة في هذا الصدد:”أكثر من 200 من الضباط شاركوا في التدريبات التي شملت أيضا مؤسسات أخرى مثل هيئة الإطفاء وخدمة الإسعاف وحرس الحدود”.

وأضاف البيان  “برنامج التدريب شمل خطف مجموعة من السياح داخل قارب في نهر التيمز واحتجاز عدد من الرهائن والإبحار في النهر إلى وسط لندن من أجل تنفيذ هجوم إرهابي”.

وأكد البيان أن التدريب استهدف اختبار الإجراءات الخاصة بالرد وقواعد القيادة والتحكم لخدمات الطوارئ في العمل مع شركاء على مواجهة مثل هذا الموقف.

وأوضحت الشرطة في بيانها أن السبب في إجراء هذه التدريبات هو تنفيذ أمر عمدة لندن بتعزيز الإجراءات الأمنية في النهر، واختبار مدى استعداد وجاهزية المدينة لمواجهة هجوم إرهابي محتمل، وليست كما أُشيع بأن هنالك معلومات استخبارية كانت الدافع وراء هذه التدريبات.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4422 ثانية