حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      شبكة تحالف الاقليات العراقية تنظم اجتماعين في اربيل من اجل رسم اطر ميدانية للمصالحة والتوجه الاداري الصحيح      فريق اغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يتوجه الى تللسقف وباقوفا ويوزع هناك " 227" منظومة منزلية لتصفية وتحلية المياه      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 887 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 09:57:57 |

كاتدرائية مار يوسف الكلدانية في بغداد تحتفل بعيد شفيعها

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
 احتفلت رعية مار يوسف الكلدانية مساء يوم الاحد 19 اذار 2017 بعيد شفيعها في كاتدرائيتها في الكرادة والتي تحمل اسم مار يوسف البتول، وذلك خلال القداس الإلهي الذي ترأسه غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو وبمشاركة سيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي وخوري الرعية الاب سكفان متي يونان.
 
وقال غبطته في عظته: "إننا ننشأ جميعاً في بيئة مشحونة بالخير والشر. وهكذا مار يوسف الإنسان مثلنا، لكنه لم يتأثر بالشر ولا بالمجتمع والقال والقيل … بل تنفس الخير بطلاقة واخذ ينمو بالعمر والحكمة، فاصبح قديساً عظيماً بايمانه وحكمته وصبره وقبوله أن يكون الحارس والحامي لمريم ويسوع وقد هيئه الله للقيام برسالته… مار يوسف يعلمنا اليوم كيف نتصرف كمؤمنين امام صعوبات الحياة ومشاكلها بثقة وصلاة وصبر ورجاء".
وفي الختام تمنى غبطته فيض النعم والبركات لكل من يحمل اسم يوسف. وكان الاب سكفان قد رحب بغبطة البطريرك ومعاونه وبالحضور.
 
بعد ختام القداس توجه الحضور إلى القاعة لتناول عشاء المحبة الذي أعدته عائلات الرعية.
 
الف مبروك.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6561 ثانية