في مؤتمر أرثوذكسي عالمي في برلين حبيب افرام:حتى لا نصبح كلنا نازحين      وصول غبطة البطريرك ساكو ومعاونه الى باريس لحضور عشاء خيري من اجل اعمار بلدات سهل نينوى وتشجيع عودة العائلات الراغبة الى بيوتها      منظمة شلاما وبالتعاونِ مع منظمة شقلاوة للتنمية والشباب تقيم حفلا ترفيهياً بمناسبة عيِد الأم      غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      اشتباك بالسلاح الابيض بين اهالي الموصل والدواعش      مصاب بالشلل يطعم نفسه باستخدام شريحة زرعت في مخه      شنيشل: هيمنة يونس محمود على مركز المهاجم هو الذي أوصلنا الى هذه الحال      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"
| مشاهدات : 779 | مشاركات: 0 | 2017-03-20 09:57:57 |

كاتدرائية مار يوسف الكلدانية في بغداد تحتفل بعيد شفيعها

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
 احتفلت رعية مار يوسف الكلدانية مساء يوم الاحد 19 اذار 2017 بعيد شفيعها في كاتدرائيتها في الكرادة والتي تحمل اسم مار يوسف البتول، وذلك خلال القداس الإلهي الذي ترأسه غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو وبمشاركة سيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي وخوري الرعية الاب سكفان متي يونان.
 
وقال غبطته في عظته: "إننا ننشأ جميعاً في بيئة مشحونة بالخير والشر. وهكذا مار يوسف الإنسان مثلنا، لكنه لم يتأثر بالشر ولا بالمجتمع والقال والقيل … بل تنفس الخير بطلاقة واخذ ينمو بالعمر والحكمة، فاصبح قديساً عظيماً بايمانه وحكمته وصبره وقبوله أن يكون الحارس والحامي لمريم ويسوع وقد هيئه الله للقيام برسالته… مار يوسف يعلمنا اليوم كيف نتصرف كمؤمنين امام صعوبات الحياة ومشاكلها بثقة وصلاة وصبر ورجاء".
وفي الختام تمنى غبطته فيض النعم والبركات لكل من يحمل اسم يوسف. وكان الاب سكفان قد رحب بغبطة البطريرك ومعاونه وبالحضور.
 
بعد ختام القداس توجه الحضور إلى القاعة لتناول عشاء المحبة الذي أعدته عائلات الرعية.
 
الف مبروك.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4709 ثانية