اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 866 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:30:13 |

الإحصاء الأوروبي يكشف عدد العراقيين طالبي اللجوء في أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - NRT/

بلغ عدد العراقيين الذين تقدموا بطلبات لجوء في الدول الأوروبية خلال عام 2016 بلغ 127 ألف شخصاً، وفق ما أعلنه مكتب الإحصاء الأوروبي. 

ووفقا لتقرير مكتب الإحصاء الذي نشر قبل أيام، فإن أكثر من مليون ومئتي ألف لاجئ وصلوا إلى أوروبا في مقدمتهم اللاجئين السوريين، من بينهم 127 ألف عراقي.

وبلغ عدد اللاجئين السوريين في القارة العجوز 334800 لاجئ، ثم الأفغان بعدد 183000 لاجئ، تلاهم العراقيون بواقع 127000 طلب مسجل.

وحصلت ألمانيا على حصة الأسد من طلبات اللجوء، حيث تظهر إحصاءات عام2016  بالمقارنة مع عدد السكان٬ أن ألمانيا سجلت العدد الأكبر أمام اليونان والنمسا ومالطا ولوكسمبورغ. أما العدد الأدنى بالمقارنة مع عدد السكان٬ فقد سجل في سلوفاكيا والبرتغال ورومانيا والتشيك وإستونيا، حسب التقرير.

وتتركز أرقام مكتب الإحصاء الأوروبي على طلبات اللجوء الأولية، أي على الأشخاص الذين يطلبون للمرة الأولى اللجوء في إحدى دول الاتحاد الأوروبي، ويمكن أن يشمل الإحصاء الأوروبي في بعض الحالات طلبات لجوء لشخص في عدة دول أوروبية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5928 ثانية