كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك سأكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟      إنفوغرافيك.. كسوف الشمس الكلي في الولايات المتحدة 2017      بالتفصيل.. ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن      البطريرك ساكو يختتم مهرجان كنيسة الانتقال بصلاة الرمش      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء
| مشاهدات : 911 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:30:13 |

الإحصاء الأوروبي يكشف عدد العراقيين طالبي اللجوء في أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - NRT/

بلغ عدد العراقيين الذين تقدموا بطلبات لجوء في الدول الأوروبية خلال عام 2016 بلغ 127 ألف شخصاً، وفق ما أعلنه مكتب الإحصاء الأوروبي. 

ووفقا لتقرير مكتب الإحصاء الذي نشر قبل أيام، فإن أكثر من مليون ومئتي ألف لاجئ وصلوا إلى أوروبا في مقدمتهم اللاجئين السوريين، من بينهم 127 ألف عراقي.

وبلغ عدد اللاجئين السوريين في القارة العجوز 334800 لاجئ، ثم الأفغان بعدد 183000 لاجئ، تلاهم العراقيون بواقع 127000 طلب مسجل.

وحصلت ألمانيا على حصة الأسد من طلبات اللجوء، حيث تظهر إحصاءات عام2016  بالمقارنة مع عدد السكان٬ أن ألمانيا سجلت العدد الأكبر أمام اليونان والنمسا ومالطا ولوكسمبورغ. أما العدد الأدنى بالمقارنة مع عدد السكان٬ فقد سجل في سلوفاكيا والبرتغال ورومانيا والتشيك وإستونيا، حسب التقرير.

وتتركز أرقام مكتب الإحصاء الأوروبي على طلبات اللجوء الأولية، أي على الأشخاص الذين يطلبون للمرة الأولى اللجوء في إحدى دول الاتحاد الأوروبي، ويمكن أن يشمل الإحصاء الأوروبي في بعض الحالات طلبات لجوء لشخص في عدة دول أوروبية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6013 ثانية