مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب      كوردستان: مجلس الامن الدولي اُبلغ رسميا باستفتاء الاستقلال      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!
| مشاهدات : 829 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:30:13 |

الإحصاء الأوروبي يكشف عدد العراقيين طالبي اللجوء في أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - NRT/

بلغ عدد العراقيين الذين تقدموا بطلبات لجوء في الدول الأوروبية خلال عام 2016 بلغ 127 ألف شخصاً، وفق ما أعلنه مكتب الإحصاء الأوروبي. 

ووفقا لتقرير مكتب الإحصاء الذي نشر قبل أيام، فإن أكثر من مليون ومئتي ألف لاجئ وصلوا إلى أوروبا في مقدمتهم اللاجئين السوريين، من بينهم 127 ألف عراقي.

وبلغ عدد اللاجئين السوريين في القارة العجوز 334800 لاجئ، ثم الأفغان بعدد 183000 لاجئ، تلاهم العراقيون بواقع 127000 طلب مسجل.

وحصلت ألمانيا على حصة الأسد من طلبات اللجوء، حيث تظهر إحصاءات عام2016  بالمقارنة مع عدد السكان٬ أن ألمانيا سجلت العدد الأكبر أمام اليونان والنمسا ومالطا ولوكسمبورغ. أما العدد الأدنى بالمقارنة مع عدد السكان٬ فقد سجل في سلوفاكيا والبرتغال ورومانيا والتشيك وإستونيا، حسب التقرير.

وتتركز أرقام مكتب الإحصاء الأوروبي على طلبات اللجوء الأولية، أي على الأشخاص الذين يطلبون للمرة الأولى اللجوء في إحدى دول الاتحاد الأوروبي، ويمكن أن يشمل الإحصاء الأوروبي في بعض الحالات طلبات لجوء لشخص في عدة دول أوروبية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5814 ثانية