البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى      لهذا السبب.. إسبانيا تنبش قبر الديكتاتور فرانكو      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم
| مشاهدات : 716 | مشاركات: 0 | 2017-03-19 10:21:23 |

رونالدو يوجه شتائم من العيار الثقيل بعد التبديل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

رغم أن فريق ريال مدريد تمكن من العودة من ملعب أتلتيك بلباو بثلاث نقاط ثمينة عندما فاز عليه 2-1 يوم السبت، إلا أن الأمور لم تسر كما يرام عندما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استبدال كريستيانو رونالدو.

وقرر المدرب الفرنسي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، إخراج النجم البرتغالي واستبداله باللاعب إيسكو في مسعى منه للمحافظة على التقدم بنتيجة 2-1.

إلا أن الواضح أن رونالدو، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، لم يكن سعيدا جدا بهذا التبديل، إذ التقطته عدسات الكاميرا وهو يوجه شتائم من العيار الثقيل ويقول "لماذا أنا؟"، ثم تفوه بالشتيمة المؤلفة من أربعة أحرف باللغة الإنجليزية، حسبما أظهر فيديو نقلته صحيفة الماركا عن Gol TV.

وهي ليست الحادثة الأولى لرونالدو من هذا النوع، ففي سبتمبر 2016 أخرجه زيدان أمام لاس بالماس وقالت وسائل إعلام غربية إن رونالدو تلفظ بألفاظ نابية وجهها إلى مدربه الفرنسي

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0114 ثانية