في مؤتمر أرثوذكسي عالمي في برلين حبيب افرام:حتى لا نصبح كلنا نازحين      وصول غبطة البطريرك ساكو ومعاونه الى باريس لحضور عشاء خيري من اجل اعمار بلدات سهل نينوى وتشجيع عودة العائلات الراغبة الى بيوتها      منظمة شلاما وبالتعاونِ مع منظمة شقلاوة للتنمية والشباب تقيم حفلا ترفيهياً بمناسبة عيِد الأم      غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      اشتباك بالسلاح الابيض بين اهالي الموصل والدواعش      مصاب بالشلل يطعم نفسه باستخدام شريحة زرعت في مخه      شنيشل: هيمنة يونس محمود على مركز المهاجم هو الذي أوصلنا الى هذه الحال      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"
| مشاهدات : 679 | مشاركات: 0 | 2017-03-18 18:11:49 |

رئيسي اقليم وحكومة كوردستان يعزيان المنسق العام لحركة التغيير في وفاة زوجته

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

عث رئيس أقليم كوردستان مسعود بارزاني برقية عزاء الى المنسق العام لحركة التغيير نوشيروان مصطفى في وفاة زوجته السيدة شعلة علي، قائلاً " ببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة زوجتكم السيدة شعلة علي ، بهذه المناسبة نقدم تعازينا ومواساتنا لكم ولعائلتكم وذويكم".

مضيفاً" اسأل الله ان يسكن المرحومة فسيح جناته".

كما كان رئيس حكومة اقليم كوردستان،نيجيرفان بارزاني قد بعث ببرقية مماثلة الى المنسق العام لحركة التغيير نوشيروان مصطفى، سائلا الله أن يتغمد المرحومة برحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهمه وأهلها وذويها الصبر والسلوان .

وكانت السيدة شعلة علي قد توفت الجمعة في إحدى مستشفيات مدينة السليمانية وقد وري جثمانها الثرى بمقبرة كردي سيوان بالمدينة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5884 ثانية