داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      البطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا      أقدم كنيسة في بغداد تنجو من حريق هائل      بالفيديو..الحكومة المحلية تدعو اهالي سهل نينوى المسيحيين للعودة الى مناطقهم المحررة      تقرير عن اجتماع الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي في ألمانيا      النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى      قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يشارك في الإجتماع السنوي لمجلس الرؤساء الروحيين المدبّرين لإكليريكية أمّ الفادي لطريق الموعوظين الجدد      اذاعة صوت الغد تلتقي سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد سامح كوركيس.      فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل
| مشاهدات : 3232 | مشاركات: 0 | 2017-03-18 12:31:25 |

البلاغ الصادرعن تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية حول أغلاق مقرات المنظمة الآثورية الديمقراطية

 

عشتار تيفي كوم/

(( بــــلاغ  ((  

اقدمت الاجهزة الامنية لقوات (PYD) والمرتبطة بحزب العمال الكردستاني على اغلاق مقرا المنظمة الاثورية الديمقراطية (ADO) في مدينتي الحسكة والقامشلي ومقرات بعض الاحزاب الاخرى، بحجة عدم تنفيذ الامر رقم (5) الصادر من سلطة الادارة الذاتية والمفروضة على شعبنا وبقية مكونات الشعب السوري في الشمال الشرقي من سوريا، وهذا العمل البوليسي نابع من تفكير متشبع برفض الاخر، واتباع سياسة فرض امر واقع يضاف اليه سلسلة القوانين التي تشرع لذاتها هذه الادارة الاستيلاء على الاراضي الخاصة بشعبنا في الخابور وغيرها من المناطق.

اننا في تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الاشورية نقف الى جانب المنظمة الاثورية الديمقراطية وكل الاحزاب والتنظيمات الاخرى ، ونرفض وبشدة الخطوات التي اقدمت عليها (اسايش PYD) ، وهذه الخطوة تمثل المساس والتقليل من التعايش والسلم والأمن الاهليين ، أذ أن التعايش الديمقراطي لا يبنى على أساس سياسة تكميم الافواه ، مما يزيد من معاناة جميع المكونات التي عانت من احتلال وارهاب تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" .

    لذا نطالب بان يعاد النظر في كل الخطوات التي اتخذت من قبل القوات الامنية من غلق مقرات الاحزاب ومصادرة الاراضي ، والسعي لأيجاد خارطة طريق تضمن حرية عمل الأحزاب  في بناء الحياة الحرة الكريمة .  

 

تجمع التنظيمات

 السياسية الكلدانية السريانية الاشورية

اربيل 17 آذار 2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6426 ثانية