المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      تقرير مصور.. الحكومة التركية تستولي على أوقاف المسيحيين في ماردين      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      تقرير مصور.. تفاصيل استلام جهاز المخابرات العراقي لـ "امير الكيمياوي"      فيروس “فدية” جديد يجتاح العالم على نطاق واسع      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!
| مشاهدات : 3105 | مشاركات: 0 | 2017-03-18 12:31:25 |

البلاغ الصادرعن تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية حول أغلاق مقرات المنظمة الآثورية الديمقراطية

 

عشتار تيفي كوم/

(( بــــلاغ  ((  

اقدمت الاجهزة الامنية لقوات (PYD) والمرتبطة بحزب العمال الكردستاني على اغلاق مقرا المنظمة الاثورية الديمقراطية (ADO) في مدينتي الحسكة والقامشلي ومقرات بعض الاحزاب الاخرى، بحجة عدم تنفيذ الامر رقم (5) الصادر من سلطة الادارة الذاتية والمفروضة على شعبنا وبقية مكونات الشعب السوري في الشمال الشرقي من سوريا، وهذا العمل البوليسي نابع من تفكير متشبع برفض الاخر، واتباع سياسة فرض امر واقع يضاف اليه سلسلة القوانين التي تشرع لذاتها هذه الادارة الاستيلاء على الاراضي الخاصة بشعبنا في الخابور وغيرها من المناطق.

اننا في تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الاشورية نقف الى جانب المنظمة الاثورية الديمقراطية وكل الاحزاب والتنظيمات الاخرى ، ونرفض وبشدة الخطوات التي اقدمت عليها (اسايش PYD) ، وهذه الخطوة تمثل المساس والتقليل من التعايش والسلم والأمن الاهليين ، أذ أن التعايش الديمقراطي لا يبنى على أساس سياسة تكميم الافواه ، مما يزيد من معاناة جميع المكونات التي عانت من احتلال وارهاب تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" .

    لذا نطالب بان يعاد النظر في كل الخطوات التي اتخذت من قبل القوات الامنية من غلق مقرات الاحزاب ومصادرة الاراضي ، والسعي لأيجاد خارطة طريق تضمن حرية عمل الأحزاب  في بناء الحياة الحرة الكريمة .  

 

تجمع التنظيمات

 السياسية الكلدانية السريانية الاشورية

اربيل 17 آذار 2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6492 ثانية