بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 952 | مشاركات: 0 | 2017-03-17 13:14:14 |

وفد من الكنيسة اللوثرية يزور منظمة (كابني)

 

عشتارتيفي كوم/

منظمة (كابني ) – الاعلام

 

ضمن الزيارات الدورية التي يقوم بها شركاء منظمة (كابني) للاطلاع على اوضاع شعبنا والبرامج الاغاثية والتنموية والثقافية وغيرها التي تضطلع بتنفيذها المنظمة، استقبلت (كابني) ، وفدا من الكنيسة اللوثرية في فرتمبرغ – المانيا ضم الاب كلاوس ريث عضو مجلس الكنيسة والسيدة كورنيليا وولف مسؤولة البرامج، والاب هانز مارتن غلويل عضو مجلس الكنيسة اللوثرية في بافاريا.

التقى الوفد مجلس ادارة المنظمة وكادرها الوظيفي ثم قام بعدها بسلسلة زيارات ميدانية الى مواقع البرامج  التي تنفذها (كابني)من نقل الطلبة وفرص العمل وغيرها في القوش وباختمي، كما اطلع الوفد على قطعة الارض المخصصة لانشاء مقر جديد للمنظمة في مدينة دهوك.

كما زار الوفد بالاضافة لوفد اخر من  الكنيسة السويدية مدينتي تللسقف وباطنايا و اطلعوا على عودة الحياة لمدينة (تللسقف)والتقوا عددا من العوائل العائدة، كما اطلعوا على حجم الدمار الذي خلفته داعش في مدينة (باطنايا)كما التقوا فيها قوات سهل نينوى (NPF) ودورهم في تامين الحماية  للمناطق التي يتم تحريرها.كما تضمن البرنامج زيارة عدد من المواقع الدينية والاثرية كدير الربان هرمز ومرقد النبي ناحوم وكلي لالش.

وقبل مغادرة الوفد لالمانيا ، تم عقد اجتماعا مثمرا مع ادارة (كابني) حيث تم التاكيد فيه من قبل الوفد الزائر الثقة بادارة وعمل (كابني) وادوا الالتزام باستمرارية دعم برامجها. كما كان الاجتماع فرصة مهمة لكابني لتقديم تصوراتها وخطة عملها البعيدة المدى.

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6125 ثانية