بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 805 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 16:22:16 |

"ظرف متفجر" في مقر صندوق النقد الدولي بفرنسا

عنصر من الشرطة الفرنسية (أرشيف)

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أصيب شخص بجروح بسيطة لدى انفجار مظروف أرسل إلى مكتب صندوق النقد الدولي في باريس، الخميس، بحسب الشرطة الفرنسية.

وأوضحت مصادر أمنية أن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى انفجار سهم ألعاب نارية في الرسالة التي أرسلت عن طريق البريد.

وقالت الشرطة إنها تلقت مكالمة هاتفية بتهديد أمني، لكن لم يتضح إذا ما كانت على صلة بواقعة المظروف.

وأسفر فتح المظروف عن إصابة شخص في وجهه، بحسب الشرطة.

وأضافت أنه تم إخلاء المكتب على سبيل الاحتياط.

ويأتي التفجير، بينما أعلنت مجموعة فوضوية يونانية تطلق على نفسها "تآمر خلايا النار"، الخميس، مسؤوليتها عن إرسال طرد يحوي "خليطا متفجرا" إلى وزارة المال الألمانية، الأربعاء.

وقال مصدر في الشرطة اليونانية لوكالة فرانس برس ان الشرطة تتحقق من صحة هذا الاعلان الذي وضع على موقع "إينديميديا" للإعلام البديل، لكنها ترى من حيث المبدأ أن تورط هذه المجموعة "مرجح".

وكان مصدر في الشرطة اليونانية ذكر أن الطرد الذي يحوي "خليطا متفجرا"، وعثر عليه، الأربعاء، في وزارة المالية الألمانية، أرسل من اليونان.

وقال المصدر إن وزير الداخلية اليوناني نيكوس توسكاس يتابع القضية بعد معلومات قدمتها الشرطة الألمانية، مؤكدا أن سلطات البلدين تتعاون في هذه المسألة.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الطرد كان مرسلا إلى وزير المالية فولفغانغ شويبله الذي يعتبره اليونانيون أحد المسؤولين الرئيسيين عن غجراءات التقشف في البلاد التي تعاني من مديونية كبيرة منذ 2010.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5427 ثانية