في مؤتمر أرثوذكسي عالمي في برلين حبيب افرام:حتى لا نصبح كلنا نازحين      وصول غبطة البطريرك ساكو ومعاونه الى باريس لحضور عشاء خيري من اجل اعمار بلدات سهل نينوى وتشجيع عودة العائلات الراغبة الى بيوتها      منظمة شلاما وبالتعاونِ مع منظمة شقلاوة للتنمية والشباب تقيم حفلا ترفيهياً بمناسبة عيِد الأم      غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      اشتباك بالسلاح الابيض بين اهالي الموصل والدواعش      مصاب بالشلل يطعم نفسه باستخدام شريحة زرعت في مخه      شنيشل: هيمنة يونس محمود على مركز المهاجم هو الذي أوصلنا الى هذه الحال      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 16:22:16 |

"ظرف متفجر" في مقر صندوق النقد الدولي بفرنسا

عنصر من الشرطة الفرنسية (أرشيف)

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أصيب شخص بجروح بسيطة لدى انفجار مظروف أرسل إلى مكتب صندوق النقد الدولي في باريس، الخميس، بحسب الشرطة الفرنسية.

وأوضحت مصادر أمنية أن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى انفجار سهم ألعاب نارية في الرسالة التي أرسلت عن طريق البريد.

وقالت الشرطة إنها تلقت مكالمة هاتفية بتهديد أمني، لكن لم يتضح إذا ما كانت على صلة بواقعة المظروف.

وأسفر فتح المظروف عن إصابة شخص في وجهه، بحسب الشرطة.

وأضافت أنه تم إخلاء المكتب على سبيل الاحتياط.

ويأتي التفجير، بينما أعلنت مجموعة فوضوية يونانية تطلق على نفسها "تآمر خلايا النار"، الخميس، مسؤوليتها عن إرسال طرد يحوي "خليطا متفجرا" إلى وزارة المال الألمانية، الأربعاء.

وقال مصدر في الشرطة اليونانية لوكالة فرانس برس ان الشرطة تتحقق من صحة هذا الاعلان الذي وضع على موقع "إينديميديا" للإعلام البديل، لكنها ترى من حيث المبدأ أن تورط هذه المجموعة "مرجح".

وكان مصدر في الشرطة اليونانية ذكر أن الطرد الذي يحوي "خليطا متفجرا"، وعثر عليه، الأربعاء، في وزارة المالية الألمانية، أرسل من اليونان.

وقال المصدر إن وزير الداخلية اليوناني نيكوس توسكاس يتابع القضية بعد معلومات قدمتها الشرطة الألمانية، مؤكدا أن سلطات البلدين تتعاون في هذه المسألة.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الطرد كان مرسلا إلى وزير المالية فولفغانغ شويبله الذي يعتبره اليونانيون أحد المسؤولين الرئيسيين عن غجراءات التقشف في البلاد التي تعاني من مديونية كبيرة منذ 2010.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5677 ثانية