المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 712 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 16:22:16 |

"ظرف متفجر" في مقر صندوق النقد الدولي بفرنسا

عنصر من الشرطة الفرنسية (أرشيف)

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أصيب شخص بجروح بسيطة لدى انفجار مظروف أرسل إلى مكتب صندوق النقد الدولي في باريس، الخميس، بحسب الشرطة الفرنسية.

وأوضحت مصادر أمنية أن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى انفجار سهم ألعاب نارية في الرسالة التي أرسلت عن طريق البريد.

وقالت الشرطة إنها تلقت مكالمة هاتفية بتهديد أمني، لكن لم يتضح إذا ما كانت على صلة بواقعة المظروف.

وأسفر فتح المظروف عن إصابة شخص في وجهه، بحسب الشرطة.

وأضافت أنه تم إخلاء المكتب على سبيل الاحتياط.

ويأتي التفجير، بينما أعلنت مجموعة فوضوية يونانية تطلق على نفسها "تآمر خلايا النار"، الخميس، مسؤوليتها عن إرسال طرد يحوي "خليطا متفجرا" إلى وزارة المال الألمانية، الأربعاء.

وقال مصدر في الشرطة اليونانية لوكالة فرانس برس ان الشرطة تتحقق من صحة هذا الاعلان الذي وضع على موقع "إينديميديا" للإعلام البديل، لكنها ترى من حيث المبدأ أن تورط هذه المجموعة "مرجح".

وكان مصدر في الشرطة اليونانية ذكر أن الطرد الذي يحوي "خليطا متفجرا"، وعثر عليه، الأربعاء، في وزارة المالية الألمانية، أرسل من اليونان.

وقال المصدر إن وزير الداخلية اليوناني نيكوس توسكاس يتابع القضية بعد معلومات قدمتها الشرطة الألمانية، مؤكدا أن سلطات البلدين تتعاون في هذه المسألة.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الطرد كان مرسلا إلى وزير المالية فولفغانغ شويبله الذي يعتبره اليونانيون أحد المسؤولين الرئيسيين عن غجراءات التقشف في البلاد التي تعاني من مديونية كبيرة منذ 2010.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6349 ثانية