غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الكاثوليكية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( المسيحي)      ممثل ولاية ميشغان في مجلس الشيوخ الامريكي يزور مؤسسة الجالية الكلدانية      رسالة الاتحاد العالمي الاشوري بمناسبة أعياد "أكيتو"      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"      الولايات المتحدة ترسل المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط      قائد عسكري: أبو بكر البغدادي يختبئ على الحدود السورية      همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 10:09:52 |

عبد الغني شهد يعلن 54 لاعباً قائمة أولية للمنتخب الاولمبي العراقي

 

عشتار تيفي كوم - IBN/

أعلن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد،عن 54 لاعباً يمثلون القائمة الاولية للمنتخب الاولمبي، استعداداً لتصفيات بطولة اسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق منافساتها في الخامس عشر من تموز المقبل المؤهلة الى نهائيات اسيا في الصين عام 2018.

وضمت القائمة الاولية 54 لاعباً كان نصيب نادي النفط هو الاكبر حيث تم استدعاء 7 لاعبين وهم: رعد فنر ووليد كريم ومحمد كريم وليث تحسين وستار سعدون ومحمد حسن ومازن فياض و5 من الزوراء وهم محمد شاكر ونجم شوان وحسين علي وصفاء هادي وعلي رحيم و5 اخرين من بغداد وهم عبد الله عبد الامير وعلي يوسف وذوالفقار عايد وحيدر محمد وستار جبار.

وضمت القائمة من الميناء كل من: احمد محسن وياسين كريم وحمزة عدنان وحيدر ساري ومن من الطلبة علي ستار وستار ياسين واحمد ناظم ومصطفى محمد والحارس علي عبد الحسن واربعة اخرين من الكهرباء وهم حسن علي وكرار فالح ومرتضى هديب ومصطفى عبد الجليل و3 من القوة الجوية وهم محمد جفال واحمد عبد الرضا وعماد محسن.

أما نفط ميسان فقد تمت دعوة 4 لاعبين وهم علي حلو ورسلان حنون واحمد سعدون وياسر نعيم، ومثل العدد من النجف وهم كرار عامر ونوزاد عبد الحميد وجبار كريم اما من الكرخ فتم استدعاء كل من علي رشيد ومحمد سعيد وعدي شهاب.

بينما من نفط الوسط فقد وجه شهد الدعوة لكل من الحارس علي كاظم وامير صباح وابراهيم بايش ولاعبين من الشرطة وهم الحارس احمد باسل والمدافع علي لطيف واثنين من نفط الجنوب وهم احمد جلال وعلاء عباس ومن فريق الحسين عباس علي وسرمد صلاح ولاعب واحد من كربلاء وهو حيدر فائق.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6677 ثانية