ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 1272 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 10:09:52 |

عبد الغني شهد يعلن 54 لاعباً قائمة أولية للمنتخب الاولمبي العراقي

 

عشتار تيفي كوم - IBN/

أعلن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد،عن 54 لاعباً يمثلون القائمة الاولية للمنتخب الاولمبي، استعداداً لتصفيات بطولة اسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق منافساتها في الخامس عشر من تموز المقبل المؤهلة الى نهائيات اسيا في الصين عام 2018.

وضمت القائمة الاولية 54 لاعباً كان نصيب نادي النفط هو الاكبر حيث تم استدعاء 7 لاعبين وهم: رعد فنر ووليد كريم ومحمد كريم وليث تحسين وستار سعدون ومحمد حسن ومازن فياض و5 من الزوراء وهم محمد شاكر ونجم شوان وحسين علي وصفاء هادي وعلي رحيم و5 اخرين من بغداد وهم عبد الله عبد الامير وعلي يوسف وذوالفقار عايد وحيدر محمد وستار جبار.

وضمت القائمة من الميناء كل من: احمد محسن وياسين كريم وحمزة عدنان وحيدر ساري ومن من الطلبة علي ستار وستار ياسين واحمد ناظم ومصطفى محمد والحارس علي عبد الحسن واربعة اخرين من الكهرباء وهم حسن علي وكرار فالح ومرتضى هديب ومصطفى عبد الجليل و3 من القوة الجوية وهم محمد جفال واحمد عبد الرضا وعماد محسن.

أما نفط ميسان فقد تمت دعوة 4 لاعبين وهم علي حلو ورسلان حنون واحمد سعدون وياسر نعيم، ومثل العدد من النجف وهم كرار عامر ونوزاد عبد الحميد وجبار كريم اما من الكرخ فتم استدعاء كل من علي رشيد ومحمد سعيد وعدي شهاب.

بينما من نفط الوسط فقد وجه شهد الدعوة لكل من الحارس علي كاظم وامير صباح وابراهيم بايش ولاعبين من الشرطة وهم الحارس احمد باسل والمدافع علي لطيف واثنين من نفط الجنوب وهم احمد جلال وعلاء عباس ومن فريق الحسين عباس علي وسرمد صلاح ولاعب واحد من كربلاء وهو حيدر فائق.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4000 ثانية