اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 978 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 10:09:52 |

عبد الغني شهد يعلن 54 لاعباً قائمة أولية للمنتخب الاولمبي العراقي

 

عشتار تيفي كوم - IBN/

أعلن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد،عن 54 لاعباً يمثلون القائمة الاولية للمنتخب الاولمبي، استعداداً لتصفيات بطولة اسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق منافساتها في الخامس عشر من تموز المقبل المؤهلة الى نهائيات اسيا في الصين عام 2018.

وضمت القائمة الاولية 54 لاعباً كان نصيب نادي النفط هو الاكبر حيث تم استدعاء 7 لاعبين وهم: رعد فنر ووليد كريم ومحمد كريم وليث تحسين وستار سعدون ومحمد حسن ومازن فياض و5 من الزوراء وهم محمد شاكر ونجم شوان وحسين علي وصفاء هادي وعلي رحيم و5 اخرين من بغداد وهم عبد الله عبد الامير وعلي يوسف وذوالفقار عايد وحيدر محمد وستار جبار.

وضمت القائمة من الميناء كل من: احمد محسن وياسين كريم وحمزة عدنان وحيدر ساري ومن من الطلبة علي ستار وستار ياسين واحمد ناظم ومصطفى محمد والحارس علي عبد الحسن واربعة اخرين من الكهرباء وهم حسن علي وكرار فالح ومرتضى هديب ومصطفى عبد الجليل و3 من القوة الجوية وهم محمد جفال واحمد عبد الرضا وعماد محسن.

أما نفط ميسان فقد تمت دعوة 4 لاعبين وهم علي حلو ورسلان حنون واحمد سعدون وياسر نعيم، ومثل العدد من النجف وهم كرار عامر ونوزاد عبد الحميد وجبار كريم اما من الكرخ فتم استدعاء كل من علي رشيد ومحمد سعيد وعدي شهاب.

بينما من نفط الوسط فقد وجه شهد الدعوة لكل من الحارس علي كاظم وامير صباح وابراهيم بايش ولاعبين من الشرطة وهم الحارس احمد باسل والمدافع علي لطيف واثنين من نفط الجنوب وهم احمد جلال وعلاء عباس ومن فريق الحسين عباس علي وسرمد صلاح ولاعب واحد من كربلاء وهو حيدر فائق.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6015 ثانية