بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 982 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:38:53 |

ريستال في كنيسة الانتقال في بغداد بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
برعاية غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو أقامت ابرشية بغداد الكلدانية نشاطها الاول بمناسبة سنة السلام الذي أعلنها غبطته هذا العام من اجل العراق "ريستال" امسية تراتيل وصلوات، قدمه جوق فريق كنيسة كوخي بقيادة الاب امير كمو مساء يوم الاربعاء 15 اذار 2017 في كنيسة انتقال العذراء مريم في المنصور بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية مسيحية ومسلمة وفي مقدمتهم نيافة الكردينال الفرنسي ريكارد.
 
وفي كلمته الترحيبية قال غبطة البطريرك ساكو:
– الحياة قصيرة حرام ان نمضيها في المشاكل والصراعات والمرارة، بدل ان نعيشها بمحبة وسلام وفرح.
– لو تكن لنا احسن القوانين والنظم لن نتمكن من تحقيق السلام والاستقرار من دون ان يسعى الانسان الى السلام والاحترام، أي تغيير فكره وقلبه بقبول الاخرين والعيش معه باحترام ومساواة.
– الحوار الحضاري الهادئ هو السبيل الوحيد اللائق بالبشر وبالمؤمنين بالله لحل المشاكل.
– السلام هبة عظمى من الله يجب ان نقبلها ونعيشها بفرح وسعادة فننال الطوبى التي أعطاها المسيح للساعين الى السلام الذين يدعون أبناء الله.
وفي الختام شكر الحضور ومنظمي الأمسية.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5960 ثانية