لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق
| مشاهدات : 1118 | مشاركات: 0 | 2017-03-16 09:38:53 |

ريستال في كنيسة الانتقال في بغداد بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
برعاية غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو أقامت ابرشية بغداد الكلدانية نشاطها الاول بمناسبة سنة السلام الذي أعلنها غبطته هذا العام من اجل العراق "ريستال" امسية تراتيل وصلوات، قدمه جوق فريق كنيسة كوخي بقيادة الاب امير كمو مساء يوم الاربعاء 15 اذار 2017 في كنيسة انتقال العذراء مريم في المنصور بحضور شخصيات دينية وسياسية ومدنية مسيحية ومسلمة وفي مقدمتهم نيافة الكردينال الفرنسي ريكارد.
 
وفي كلمته الترحيبية قال غبطة البطريرك ساكو:
– الحياة قصيرة حرام ان نمضيها في المشاكل والصراعات والمرارة، بدل ان نعيشها بمحبة وسلام وفرح.
– لو تكن لنا احسن القوانين والنظم لن نتمكن من تحقيق السلام والاستقرار من دون ان يسعى الانسان الى السلام والاحترام، أي تغيير فكره وقلبه بقبول الاخرين والعيش معه باحترام ومساواة.
– الحوار الحضاري الهادئ هو السبيل الوحيد اللائق بالبشر وبالمؤمنين بالله لحل المشاكل.
– السلام هبة عظمى من الله يجب ان نقبلها ونعيشها بفرح وسعادة فننال الطوبى التي أعطاها المسيح للساعين الى السلام الذين يدعون أبناء الله.
وفي الختام شكر الحضور ومنظمي الأمسية.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6006 ثانية