غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الكاثوليكية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( المسيحي)      ممثل ولاية ميشغان في مجلس الشيوخ الامريكي يزور مؤسسة الجالية الكلدانية      رسالة الاتحاد العالمي الاشوري بمناسبة أعياد "أكيتو"      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"      الولايات المتحدة ترسل المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط      قائد عسكري: أبو بكر البغدادي يختبئ على الحدود السورية      همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم
| مشاهدات : 442 | مشاركات: 0 | 2017-03-15 10:13:21 |

مارادونا يعيد هدفه الذي أبكى إنجلترا 31 عاما

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

بعد أكثر من 30 عاما على تلك الحادثة التاريخية، كرر النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا هدفه الذي سجله بيده ضد إنجلترا في مونديال عام 1986 في المكسيك، ولكن هذه المرة في مباراة ودية.

وكان مارادونا (56 عاما) يشارك في مباراة ودية على هامش بطولة العالم للشباب تحت 20 عاما في بلدة سون الكورية الجنوبية، عندما كرر هدفه الأسطوري الذي اختير كهدف القرن عام 2000.

وأعاد مارادونا التاريخ، مساء الثلاثاء، عندما تقدم باتجاه الحارس وضرب الكرة بيده في المرمى بنفس الطريقة المخادعة، وسجل نفس الهدف مثيرا حماسة الجماهير في المباراة التي شارك فيها إلى جانب زميله الأرجنتيني السابق ولاعب فالنسيا بابلو إيمار.

وكان مارادونا قاد بلاده في كأس العالم بالمكسيك ضد إنجلترا بقيادة غاري لينيكر في مواجهة نصف النهائي، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 51 عندما ارتقى أمام الحارس الإنجليزي بيتر شيلتون وضرب الكرة بيده في المرمى، وبعد 3 دقائق سجل مارادونا هدفا تاريخيا آخر بعدما تجاوز 7 لاعبين من منتخب إنجلترا بالإضافة إلى الحارس.

ولم  يتمكن المنتخب الإنجليزي من العودة في المباراة رغم الهدف الذي سجله غاري لينيكر في الدقيقة 81، وتأهلت الأرجنتين إلى المباراة النهائية وفازت بكأس العالم على حساب ألمانيا الغربية بنتيجة 3-2.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3437 ثانية