بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 957 | مشاركات: 0 | 2017-03-15 09:56:01 |

زيارة الكردينال الفرنسي ريكارد للمؤسسات الكنسية في بغداد وعشاء على شرفه في البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

 
زارَ صباح يوم الثلاثاء 14 اذار 2017 نيافة الكردينال الفرنسي جان بيير ريكارد Jean-Pierre Ricard رئيس أساقفة بوردو Bordeaux  برفقة غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو ومعاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو والنائب العام لابرشية بوردو الاب جان روييه Jean Rouet مستشفى القديس رافائيل لراهبات التقدمة الدومنيكيات واطلعوا على أقسام المستشفى، والتقوا ببعض الكوادر العاملة وزاروا بعض المرضى ومن ثم كنيسة دير الراهبات برفقة الأخت الرئيسة برناديت والاخت تيريز.
 
بعده توجه الوفد الى مستشفى الحياة لراهبات القديسة كاترينا الدومنيكيات واطلعوا على مختلف الأقسام فيه بمعية الأخت المسؤولة بشرى الدومنيكية وزاروا دير الراهبات الملاصق للبناية، وثانوية القديس توما الاهلية للبنات والتي هي تحت اشراف الراهبات.
 
وظهراَ التقوا فخامة رئيس الجمهورية العراقية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام.
 
وفي عصر نفس النهار توجه نيافة الكردينال ريكارد برفقة سيادة المطران يلدو ونائب الكردينال الاب جان لزيارة كاتدرائية سيدة النجاة في الكرادة وكان في استقبالهم حضرة المونسنيور بيوس قاشا والاب اياد زرا، فدخلوا الكنيسة للزيارة والصلاة وكذلك مدفن الكهنة الشهداء وضحايا الانفجار الذي تعرضت له الكاتدرائية في 2010 وايضاً زاروا دار المطرانية.
 
وفي المساء اقام غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو مأدبة عشاء على شرف الكردينال في مقر البطريركية الكلدانية بحضور عدد من السفراء والشخصيات.














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3973 ثانية