فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      البطريرك ساكو يقيم القداس الاول في الكنيسة الجديدة في سودرتاليا      لبنان: غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وأخته ساره      الجذور العميقة للآشوريين في شيكاغو      بالصور.. بمناسبة تذكار الشهيدين بهنام واخته سارة في دير ماربهنام وسارة .. القداس الاحتفالي الاول في منطقة النمرود بعد التحرير      المجلس القومي الكلداني يقدم التهاني لحزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة تسنم قيادته الجديدة مهام عملها      البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس      حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمحاضرة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      رغم الهجمات الإرهابية.. المسيحيون في مصر سيخرجون للاحتفال بعيد الميلاد: اعتدنا الوضع وبدأنا نطلق النكات      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      اليوم.. ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما      الى ماذا ترمز رقصة الكوتشاري الأرمنية …التي اعتبرها اليونسكو من التراث الثقافي اللامادي؟!      البيشمركة ترد على تجاهل العبادي توجيه التهنئة لها بمناسبة انتهاء الحرب على داعش      صحيفة: غلق مطاري اربيل والسليمانية يتسبب بخسارة الاقليم 400 الف دولار يوميا      تعرف على حكاية عملة بيتكوين التي تجاوزت 17 ألف دولار
| مشاهدات : 615 | مشاركات: 0 | 2017-03-14 17:50:45 |

عاصفة ثلجية قوية تضرب شمال شرق الولايات المتحدة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ضربت عاصفة ثلجية قوية الثلاثاء شمال شرق الولايات المتحدة وأدت الى اغلاق المدارس وإلغاء الاف الرحلات وتأجيل لقاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع المستشارة الالمانية انغيلا ميركل.

وقد ألغيت حتى الان اكثر من 6800 رحلة، منها اكثر من 2300 متوجهة الى او منطلقة من مطارات نيويورك وجي.اف كينيدي ولاغوارديا ونيوارك، وحدها، كما ذكر مركز "فلايت اوير" الذي يحصي الرحلات المتأخرة او الملغاة.

وصدر ايضا تحذير من الفيضانات على طول السواحل، ومن غير المستبعد حصول انقطاع في التيار الكهربائي، وسيُغلـَق مقر الامم المتحدة في نيويورك، الرئة الاقتصادية للولايات المتحدة، وستـَبقى بورصة وول ستريت مفتوحة.

وبعد شتاء معتدل على غير عادة، توقعت مصلحة الارصاد الوطنية ان تواكب رياح بسرعة 90 كلم في الساعة العاصفة التي اطلق عليها اسم "ستيلا" وان تؤدي الى انعدام الرؤية، وكذلك ان تصل سماكة الثلوج 61 سنتم في نيويورك.

وقد أرجىء إلى الجمعة اللقاء الاول بين دونالد ترامب وانغيلا ميركل الذي كان مقرراً الثلاثاء في البيت الابيض.

واكد دونالد ترامب الذي يواجه اول عاصفة كبيرة في ولايته، ان الادارة على أهبة الاستعداد لمواجهة هذه العاصفة المتأخرة، وقال "فلنأمل في الا تكون قوية بقدر ما توقعه البعض وهذا عادة ما يحصل"، داعيا المواطنين الى التقيد بتعليمات السلطات.

وأعلن متحف متروبوليتان للفنون، ان مواقعه الثلاثة ستبقى مغلقة الثلاثاء.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6755 ثانية