’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 676 | مشاركات: 0 | 2017-03-14 17:50:45 |

عاصفة ثلجية قوية تضرب شمال شرق الولايات المتحدة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ضربت عاصفة ثلجية قوية الثلاثاء شمال شرق الولايات المتحدة وأدت الى اغلاق المدارس وإلغاء الاف الرحلات وتأجيل لقاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع المستشارة الالمانية انغيلا ميركل.

وقد ألغيت حتى الان اكثر من 6800 رحلة، منها اكثر من 2300 متوجهة الى او منطلقة من مطارات نيويورك وجي.اف كينيدي ولاغوارديا ونيوارك، وحدها، كما ذكر مركز "فلايت اوير" الذي يحصي الرحلات المتأخرة او الملغاة.

وصدر ايضا تحذير من الفيضانات على طول السواحل، ومن غير المستبعد حصول انقطاع في التيار الكهربائي، وسيُغلـَق مقر الامم المتحدة في نيويورك، الرئة الاقتصادية للولايات المتحدة، وستـَبقى بورصة وول ستريت مفتوحة.

وبعد شتاء معتدل على غير عادة، توقعت مصلحة الارصاد الوطنية ان تواكب رياح بسرعة 90 كلم في الساعة العاصفة التي اطلق عليها اسم "ستيلا" وان تؤدي الى انعدام الرؤية، وكذلك ان تصل سماكة الثلوج 61 سنتم في نيويورك.

وقد أرجىء إلى الجمعة اللقاء الاول بين دونالد ترامب وانغيلا ميركل الذي كان مقرراً الثلاثاء في البيت الابيض.

واكد دونالد ترامب الذي يواجه اول عاصفة كبيرة في ولايته، ان الادارة على أهبة الاستعداد لمواجهة هذه العاصفة المتأخرة، وقال "فلنأمل في الا تكون قوية بقدر ما توقعه البعض وهذا عادة ما يحصل"، داعيا المواطنين الى التقيد بتعليمات السلطات.

وأعلن متحف متروبوليتان للفنون، ان مواقعه الثلاثة ستبقى مغلقة الثلاثاء.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8714 ثانية