زيارة المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية إلى مركز توثيق المخطوطات الشرقية الرقمي      اتحاد الادباء والكتاب السريان يناقش مؤتمر القاهرة الثاني للدراسات السريانية      البابا فرنسيس يدعو زعماء مسيحيين بالشرق الأوسط إلى "اجتماع مسكوني من أجل السلام"      باحث أرجنتيني: ابن سينا نسخ أعماله من السريان      كتاب يجمع أبحاث مؤتمر «التراث الرهباني في الشرق الأوسط»      بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو      بالصور .. الأرمن في دهوك يحيون الذكرى 103 للابادة الجماعية      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الهند      المطران مار باوي سورو يترأس أحتفالية تكريس كنيسة القديس بولص الكلدانية في مدينة فانكوفر      منظمة ميزوبوتاميا الفرنسية تدشن مشروعها في حماية الارث المسيحي في العراق بدعم من منظمة حمورابي لحقوق الانسان      ماراثون السلام بين المسيحيين والشبك في برطلة      العلاج بمياه البحر: ما هو سرّ انجذابنا للبحر في الحزن ولدى النكسات العاطفية؟      مورينيو يكشف "سر تفوق" مانشستر يونايتد      النظر مجددا في قرار ترحيل عراقيين من أميركا      العبادي يصل إلى أربيل      كيم جونغ أون سيصبح أول زعيم كوري شمالي يدخل الجارة الجنوبية بلقائه المرتقب مع إن      الولايات المتحدة.. معركة قضائية نهائية حول مرسوم ترامب بشأن الهجرة      استطلاع رأي يتوقع نتائج انتخابات أيار في كوردستان: تراجع كل الاحزاب بإستثناء واحدة      البصرة.. الفقر يسبح فوق بحر من النفط      قائد امريكي يجدد دعم بلاده لاقليم كوردستان "موحدا وقويا"
| مشاهدات : 661 | مشاركات: 0 | 2017-03-14 17:50:45 |

عاصفة ثلجية قوية تضرب شمال شرق الولايات المتحدة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ضربت عاصفة ثلجية قوية الثلاثاء شمال شرق الولايات المتحدة وأدت الى اغلاق المدارس وإلغاء الاف الرحلات وتأجيل لقاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع المستشارة الالمانية انغيلا ميركل.

وقد ألغيت حتى الان اكثر من 6800 رحلة، منها اكثر من 2300 متوجهة الى او منطلقة من مطارات نيويورك وجي.اف كينيدي ولاغوارديا ونيوارك، وحدها، كما ذكر مركز "فلايت اوير" الذي يحصي الرحلات المتأخرة او الملغاة.

وصدر ايضا تحذير من الفيضانات على طول السواحل، ومن غير المستبعد حصول انقطاع في التيار الكهربائي، وسيُغلـَق مقر الامم المتحدة في نيويورك، الرئة الاقتصادية للولايات المتحدة، وستـَبقى بورصة وول ستريت مفتوحة.

وبعد شتاء معتدل على غير عادة، توقعت مصلحة الارصاد الوطنية ان تواكب رياح بسرعة 90 كلم في الساعة العاصفة التي اطلق عليها اسم "ستيلا" وان تؤدي الى انعدام الرؤية، وكذلك ان تصل سماكة الثلوج 61 سنتم في نيويورك.

وقد أرجىء إلى الجمعة اللقاء الاول بين دونالد ترامب وانغيلا ميركل الذي كان مقرراً الثلاثاء في البيت الابيض.

واكد دونالد ترامب الذي يواجه اول عاصفة كبيرة في ولايته، ان الادارة على أهبة الاستعداد لمواجهة هذه العاصفة المتأخرة، وقال "فلنأمل في الا تكون قوية بقدر ما توقعه البعض وهذا عادة ما يحصل"، داعيا المواطنين الى التقيد بتعليمات السلطات.

وأعلن متحف متروبوليتان للفنون، ان مواقعه الثلاثة ستبقى مغلقة الثلاثاء.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6216 ثانية