كامل زومايا لدويتشة فله : نرفض حرق المراحل في استحداث إقليم الرافدين وهناك اجماع للاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية بخصوص الحكم الذاتي      فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة      أسقف سوري: نحن لا نساعد المسيحيين فقط      افتتاح معرض للوسائل التعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في دهوك      الجمعية العراقية تستقبل الفريق المحلي لحقوق الانسان في محافظة نينوى      قداسة البطريرك في ضيافة اتحاد الادباء والكتاب السريان      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمناسبة الذكرى الأولى للاعتراف بالإبادة الجماعية في واشنطن      اكتشاف موقع آشوري قديم في أربيل      وزير خارجية أرمينيا يحضر مراسم تدشين قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة في القدس      الإسكندرية تستقبل الدفعة الثانية من المسيحيين النازحين من العريش      مسؤول بالوطني الكوردستاني: لن نسمح بالتواجد المسلح لـ PKK في حلبجة‌      البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال      جلد إلكتروني من الغرافين يملك حاسة اللمس      مصر: السلطات تطلق سراح الرئيس السابق حسني مبارك      الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني      الحياة الصحية لا تعني النجاة من السرطان      الكنيسة الكاثوليكية في مصر: هكذا نستعد لزيارة البابا فرنسيس      صحيفة عربية: حرب داعش تنتهي باستقلال كوردستان بقرار أممي      مجلس كنائس ولاية NSW ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      الخارجية الامريكية تكشف: بعنا للعراق اسلحة بقيمة 22 مليار دولار خلال 12 عاما
| مشاهدات : 441 | مشاركات: 0 | 2017-03-14 10:15:04 |

جوفنتوس الأقرب لبلوغ ربع نهائي الأبطال

 

عشتار تيفي كوم - النهار/

تُعرف الليلة هوية فريقين جديدين سيشاركان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ ضمنت أربع نواد هي بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند الالمانيان وبرشلونة وريال مدريد الاسبانيان وجودها في دور الثمانية حتى الآن، ويبقى أربعة فرق ستحددها مباريات الليلة وغداً في إياب دور الـ16.
ويبدو جوفنتوس الايطالي مرشحا فوق العادة لبلوغ ربع نهائي عندما يستضيف بورتو البرتغالي، بينما لا تزال آمال بطل الدوري الانكليزي ليستر سيتي قائمة على حساب ضيفه اشبيلية الاسباني.
وفاز جوفنتوس ذهابا 2-0 خارج ملعبه، ويبدو مرشحا طبيعيا بلغة الأرقام للتأهل والسعي الى إحراز اللقب القاري الأبرز للمرة الأولى بعد غياب 21 سنة، عندما أحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب اجاكس أمستردام الهولندي. وتبدو أفضلية نادي "السيدة العجوز" شبه قاطعة أمام بورتو، اذ ان لا بديل للأخير من الفوز للتأهل لربع نهائي البطولة التي أحرزها للمرة الأخيرة 2004. إلا أن جوفنتوس لم يخسر على ملعبه منذ آب 2015، ولم يخسر في دوري الابطال هذا الموسم. ويصارع فريق المدرب ماسيميليانو أليغري على ثلاث جبهات، إذ بلغ أيضا نصف نهائي كأس ايطاليا وتغلب ذهابا على نابولي 3-1. من جانبه، يقدم بورتو عروضا جيدة ويحقق نتائج جيدة في البطولة البرتغالية التي يتصدرها، ولم يخسر إلا مرة واحدة في المرحلة الثالثة امام مضيفه سبورتينغ لشبونة (1-2).
من جهته، يسعى ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الى إنقاذ موسمه الذي يحتل فيه المركز الـ15 في ترتيب الدوري المحلي، وخسر ليستر ذهابا أمام اشبيلية 1-2، إلا أن الهدف الذي سجله مهاجمه جايمي فاردي أبقى على حظوظ النادي في أولى مشاركاته في دوري الأبطال. ويخوض ليستر اللقاء بعد يومين من إعلانه إبقاء مدربه كريغ شيكسبير حتى نهاية الموسم، بعد تسلمه المسؤولية الشهر الماضي خلفا للايطالي كلاوديو رانييري الذي أقيل بسبب سوء النتائج. واكتفى النادي الاسباني في مباراتيه الاخيرتين في الدوري المحلي بالتعادل 1-1 مع ديبورتيفو الافيس العاشر وليغانيس، ويحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني بفارق خمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد وثلاث نقاط عن برشلونة الثاني.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5509 ثانية