في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2017-03-14 10:15:04 |

جوفنتوس الأقرب لبلوغ ربع نهائي الأبطال

 

عشتار تيفي كوم - النهار/

تُعرف الليلة هوية فريقين جديدين سيشاركان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ ضمنت أربع نواد هي بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند الالمانيان وبرشلونة وريال مدريد الاسبانيان وجودها في دور الثمانية حتى الآن، ويبقى أربعة فرق ستحددها مباريات الليلة وغداً في إياب دور الـ16.
ويبدو جوفنتوس الايطالي مرشحا فوق العادة لبلوغ ربع نهائي عندما يستضيف بورتو البرتغالي، بينما لا تزال آمال بطل الدوري الانكليزي ليستر سيتي قائمة على حساب ضيفه اشبيلية الاسباني.
وفاز جوفنتوس ذهابا 2-0 خارج ملعبه، ويبدو مرشحا طبيعيا بلغة الأرقام للتأهل والسعي الى إحراز اللقب القاري الأبرز للمرة الأولى بعد غياب 21 سنة، عندما أحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب اجاكس أمستردام الهولندي. وتبدو أفضلية نادي "السيدة العجوز" شبه قاطعة أمام بورتو، اذ ان لا بديل للأخير من الفوز للتأهل لربع نهائي البطولة التي أحرزها للمرة الأخيرة 2004. إلا أن جوفنتوس لم يخسر على ملعبه منذ آب 2015، ولم يخسر في دوري الابطال هذا الموسم. ويصارع فريق المدرب ماسيميليانو أليغري على ثلاث جبهات، إذ بلغ أيضا نصف نهائي كأس ايطاليا وتغلب ذهابا على نابولي 3-1. من جانبه، يقدم بورتو عروضا جيدة ويحقق نتائج جيدة في البطولة البرتغالية التي يتصدرها، ولم يخسر إلا مرة واحدة في المرحلة الثالثة امام مضيفه سبورتينغ لشبونة (1-2).
من جهته، يسعى ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الى إنقاذ موسمه الذي يحتل فيه المركز الـ15 في ترتيب الدوري المحلي، وخسر ليستر ذهابا أمام اشبيلية 1-2، إلا أن الهدف الذي سجله مهاجمه جايمي فاردي أبقى على حظوظ النادي في أولى مشاركاته في دوري الأبطال. ويخوض ليستر اللقاء بعد يومين من إعلانه إبقاء مدربه كريغ شيكسبير حتى نهاية الموسم، بعد تسلمه المسؤولية الشهر الماضي خلفا للايطالي كلاوديو رانييري الذي أقيل بسبب سوء النتائج. واكتفى النادي الاسباني في مباراتيه الاخيرتين في الدوري المحلي بالتعادل 1-1 مع ديبورتيفو الافيس العاشر وليغانيس، ويحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني بفارق خمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد وثلاث نقاط عن برشلونة الثاني.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6074 ثانية