مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 506 | مشاركات: 0 | 2017-03-14 10:15:04 |

جوفنتوس الأقرب لبلوغ ربع نهائي الأبطال

 

عشتار تيفي كوم - النهار/

تُعرف الليلة هوية فريقين جديدين سيشاركان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ ضمنت أربع نواد هي بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند الالمانيان وبرشلونة وريال مدريد الاسبانيان وجودها في دور الثمانية حتى الآن، ويبقى أربعة فرق ستحددها مباريات الليلة وغداً في إياب دور الـ16.
ويبدو جوفنتوس الايطالي مرشحا فوق العادة لبلوغ ربع نهائي عندما يستضيف بورتو البرتغالي، بينما لا تزال آمال بطل الدوري الانكليزي ليستر سيتي قائمة على حساب ضيفه اشبيلية الاسباني.
وفاز جوفنتوس ذهابا 2-0 خارج ملعبه، ويبدو مرشحا طبيعيا بلغة الأرقام للتأهل والسعي الى إحراز اللقب القاري الأبرز للمرة الأولى بعد غياب 21 سنة، عندما أحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب اجاكس أمستردام الهولندي. وتبدو أفضلية نادي "السيدة العجوز" شبه قاطعة أمام بورتو، اذ ان لا بديل للأخير من الفوز للتأهل لربع نهائي البطولة التي أحرزها للمرة الأخيرة 2004. إلا أن جوفنتوس لم يخسر على ملعبه منذ آب 2015، ولم يخسر في دوري الابطال هذا الموسم. ويصارع فريق المدرب ماسيميليانو أليغري على ثلاث جبهات، إذ بلغ أيضا نصف نهائي كأس ايطاليا وتغلب ذهابا على نابولي 3-1. من جانبه، يقدم بورتو عروضا جيدة ويحقق نتائج جيدة في البطولة البرتغالية التي يتصدرها، ولم يخسر إلا مرة واحدة في المرحلة الثالثة امام مضيفه سبورتينغ لشبونة (1-2).
من جهته، يسعى ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الى إنقاذ موسمه الذي يحتل فيه المركز الـ15 في ترتيب الدوري المحلي، وخسر ليستر ذهابا أمام اشبيلية 1-2، إلا أن الهدف الذي سجله مهاجمه جايمي فاردي أبقى على حظوظ النادي في أولى مشاركاته في دوري الأبطال. ويخوض ليستر اللقاء بعد يومين من إعلانه إبقاء مدربه كريغ شيكسبير حتى نهاية الموسم، بعد تسلمه المسؤولية الشهر الماضي خلفا للايطالي كلاوديو رانييري الذي أقيل بسبب سوء النتائج. واكتفى النادي الاسباني في مباراتيه الاخيرتين في الدوري المحلي بالتعادل 1-1 مع ديبورتيفو الافيس العاشر وليغانيس، ويحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني بفارق خمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد وثلاث نقاط عن برشلونة الثاني.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6838 ثانية