داعش تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟      البطريرك ساكو يوجّه رسالة شكر الى اسقف وكهنة ورعية إيبارشية مار أدي في كندا      أقدم كنيسة في بغداد تنجو من حريق هائل      بالفيديو..الحكومة المحلية تدعو اهالي سهل نينوى المسيحيين للعودة الى مناطقهم المحررة      تقرير عن اجتماع الهيئة التنفيذية للإتحاد الآشوري العالمي في ألمانيا      النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى      قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يشارك في الإجتماع السنوي لمجلس الرؤساء الروحيين المدبّرين لإكليريكية أمّ الفادي لطريق الموعوظين الجدد      اذاعة صوت الغد تلتقي سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد سامح كوركيس.      فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      ماي تبلغ نيجيرفان بارزاني بخطواتها المقبلة وتوجه له دعوة لزيارة بريطانيا      عواصف ثلجية تضرب أوروبا وتتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية      تقرير: 7 تهديدات تنتظر الولايات المتحدة العام المقبل!      مكتب العبادي: الفصائل غير المنتمية للحشد لم يعد لها مسوغ قانوني ويجب نزع سلاحها      صامدة على الرغم من اضطهاد السنين…كنيسة في إيران تشعّ نوراً      أرقام قياسية من تاريخ كأس العالم      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي السادس والعشرين للمريض 2018      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل
| مشاهدات : 664 | مشاركات: 0 | 2017-03-12 09:57:03 |

صنداي تلغراف: الخاسر الوحيد في الموصل هم المدنيون

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

نشرت صحيفة صنداي تلغراف في عددها الصادر، اليوم الأحد، تقريرا أعدته جيسي إنسور في مدينة الموصل العراقية عن المواطنين العالقين بين قوات التحالف وتنظيم "داعش"، مؤكدة أن الخاسر الوحيد في الموصل هم المدنيون.

وتستهل معدة التقرير تقريرها بالحديث عن رجل يدعى يوسف أحمد، والذي تلقى مكالمة هاتفية تنبؤه بأن شقيقه وأفراد عائلته قتلوا نتيجة غارة جوية.

وكان عبد السلام أحمد وأفراد عائلته يختبئون في قبو إحدى البنايات حين تعرضت البناية لقصف طائرات التحالف.

كان يوسف طوال الأسابيع الماضية خائفا أن يقتل هو وأفراد عائلته على أيدي "داعش".

وأكثر من عشرة أشخاص تحدثت معدة التقرير إليهم في حي الصمود أخبروها قصصا مشابهة، إذ روى هاشم عبد الله لإنسور عن اجتماع أفراد من "داعش" في بناية مقابلة لمنزله، وحين خرج أحد أفراد التنظيم إلى الشارع ظهرت طائرات التحالف وبدأت القصف، مبينا أن المسلح أصيب بينما قتل 11 فردا من المدنيين.

وتروي إنسور المزيد من القصص المشابهة عن وقوع ضحايا من المدنيين بسبب وجود عناصر التنظيم المستهدفين من غارات التحالف في وسط الأحياء السكنية.

ويلخص عراقي آخر من سكان الموصل، ويُدعى أحمد، الوضع بالقول، "الخاسر الوحيد هنا هم المدنيون".

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2807 ثانية