وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 562 | مشاركات: 0 | 2017-03-11 17:59:42 |

سيدتي برغم الأسى كل عام وانت بخير

كامل زومايا

 

بداية وبمناسبة عيد المرأة العالمي ، أتقدم بأخر التهاني والتبريكات للمرأة المناضلة الصابرة الصامدة برغم المحن والتي لا تنتهي من ارض العراق لما يكتنزه من تخلف وجهل وأمراض نفسية واجتماعية وعقلية متخلفة ونظرة دونية للمرأة للأم والصديقة والحبيبة والزوجة والأخت والبنت ، هذه المرأة التي نحتفل بعيدها العالمي التي مازالت تناضل منذ قرنين من الزمان من اجل انتزاع حقوقها في كل انحاء العالم ومنها عراقنا الجريح .

ان ما اشعر به من مرارة هو الجميع نسوا او تناسوا تلك المختطفة او الناجية التي كانت بقضبة داعش الارهابي وتلك السجينة التي صبرت وصمدت في زنزانات النظام الديكتاتورية واليوم خلف قضبان داعش الارهابي ، ان ما تم تقديمه للناجيات والمختطفات هو النزر القليل من قبل حكومتي بغداد واربيل، بالرغم انهن يستحقون الكثير من الرعاية والاهتمام وضرورة تأهيلهم نفسيا واعادة اندماجهم في المجتمع ثانية .

إن انصاف المرأة الضحية المعذبة والتي عاشت أسوء الايام في ظل قوى الشر التي لا تحترم المرأة ككائن بشري وحقوقها ، تحتاج تلك المرأة الصابرة منا جميعا انسجاما ما قدمته المرأة بيومها الذي جسد نضالها على مر تاريخ البشرية بعطاء ونكران الذات لا حدود له الى جانب وقوفها بنضالها مع اخيها وحبيبها الرجل من اجل حياة افضل .

سيدتي اقدم اعتذاري لك وكل عام وانتن بألف خير متمنيا من ذوي القرار ان يعوا ان المرأة التي اغتصبت واختطفت كانوا هم السبب ان كان ذلك بشكل مباشر او غير مباشرة ... هل وصلت الرسالة ، اعتقد سوف لا تصل ....هناك ضمائر كونكريتية تصم آذانهم وجيش من المنافقين الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية ، ولكن تبقين انت الابية وكل عام وانتن بألف خير ومحبة .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6380 ثانية