المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      تقرير مصور.. الحكومة التركية تستولي على أوقاف المسيحيين في ماردين      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      تقرير مصور.. تفاصيل استلام جهاز المخابرات العراقي لـ "امير الكيمياوي"      فيروس “فدية” جديد يجتاح العالم على نطاق واسع      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2017-03-11 17:59:42 |

سيدتي برغم الأسى كل عام وانت بخير

كامل زومايا

 

بداية وبمناسبة عيد المرأة العالمي ، أتقدم بأخر التهاني والتبريكات للمرأة المناضلة الصابرة الصامدة برغم المحن والتي لا تنتهي من ارض العراق لما يكتنزه من تخلف وجهل وأمراض نفسية واجتماعية وعقلية متخلفة ونظرة دونية للمرأة للأم والصديقة والحبيبة والزوجة والأخت والبنت ، هذه المرأة التي نحتفل بعيدها العالمي التي مازالت تناضل منذ قرنين من الزمان من اجل انتزاع حقوقها في كل انحاء العالم ومنها عراقنا الجريح .

ان ما اشعر به من مرارة هو الجميع نسوا او تناسوا تلك المختطفة او الناجية التي كانت بقضبة داعش الارهابي وتلك السجينة التي صبرت وصمدت في زنزانات النظام الديكتاتورية واليوم خلف قضبان داعش الارهابي ، ان ما تم تقديمه للناجيات والمختطفات هو النزر القليل من قبل حكومتي بغداد واربيل، بالرغم انهن يستحقون الكثير من الرعاية والاهتمام وضرورة تأهيلهم نفسيا واعادة اندماجهم في المجتمع ثانية .

إن انصاف المرأة الضحية المعذبة والتي عاشت أسوء الايام في ظل قوى الشر التي لا تحترم المرأة ككائن بشري وحقوقها ، تحتاج تلك المرأة الصابرة منا جميعا انسجاما ما قدمته المرأة بيومها الذي جسد نضالها على مر تاريخ البشرية بعطاء ونكران الذات لا حدود له الى جانب وقوفها بنضالها مع اخيها وحبيبها الرجل من اجل حياة افضل .

سيدتي اقدم اعتذاري لك وكل عام وانتن بألف خير متمنيا من ذوي القرار ان يعوا ان المرأة التي اغتصبت واختطفت كانوا هم السبب ان كان ذلك بشكل مباشر او غير مباشرة ... هل وصلت الرسالة ، اعتقد سوف لا تصل ....هناك ضمائر كونكريتية تصم آذانهم وجيش من المنافقين الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية ، ولكن تبقين انت الابية وكل عام وانتن بألف خير ومحبة .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6218 ثانية