قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 560 | مشاركات: 0 | 2017-03-09 09:28:17 |

المستحيل ليس برشلونياً .. "معجزة نوكامب" تحققت

 

عشتار تيفي كوم - النهار/

خمس دقائق ستحفر في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي صنع فيها نجوم برشلونة الاسباني "معجزة تاريخية" باكتساحه باريس سان جيرمان الفرنسي 6 – 1 في ملعب "نوكامب" في كاتالونيا في اياب الدور ربع النهائي ليعوض خسارته ذهابا 0 – 4 في ملعب "بارك دي برنس".

واستهل بطل اسبانيا المباراة على نحو مثالي فافتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بضربة رأس لمهاجمه الاوروغواياني لويس سواريز بعدما تابع كرة مرتدة اثر خطأ مشترك من الدفاع الفرنسي والحارس الألماني كيفن تراب. وواصل برشلونة ضغطه في ظل محاولات للتماسك الدفاعي لفريق العاصمة الفرنسية، وعزز الفريق الكاتالوني تقدمه في الدقيقة 40 أثر مجهود فردي من أندريس إنييستا الذي اخترق ولعب كرة بكعبه أكملها ليفين كورزاوا بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني تابع "البلوغرانا" الانطلاقة مثالية وفي الدقيقة 50 نال البرازيلي نيمار ضربة جزاء ترجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي الى لإصابة الثالثة، ما دفع بمدرب سان جيرمان الاسباني أوناي ايمري للتخلي عن حذره الدفاعي فدفع بالأرجنتيني أنخل دي ماريا لإضافة الزيادة الجومية والتي كانت صائبة إذ قلص الفريق النتيجة في الدقيقة 62 بعدها ضرب الأوروغواياني إدينسون كافاني آمال برشلونة في الصميم اثر تسديدة قوية في قلب المرمى. وتابع الفريق الباريسي تنظيمه الدفاعي وظن الجميع أن الأمور انتت إلا مدرب برشلونة لويس انريكي الذي قام بتنشيط صفوف فأشرك التركي أردا توران وسيرخي روبرتو وأندريه غوميز، وكانت نقطة التحول في الدقيقة 86 عندما أهدر دي ماريا انفراداً تاماً بالحارس الألماني لبرشلونة مارك اندريه تيرشتيغن، وفي الدقيقة 88 انبرى نيمار لضربة حرة مباشرة وسجلها بطريقة مميزة في المقص الأيمن لمرمى حارس سان جيرمان، وبعدا بثلاث دقائق احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لبرشلونة اعترض عليها الباريسيون إلا ان نيمار سجلها مشعلاً الوقت المحتسب بدلاً من ضائع الذي احتسبه الحكم وهو خمس دقائق استغلها الفريق الاسباني على أكمل وجه وقلب الطاولة على سان جيرمان فمرر نيمار كرة عرضية وضعها البديل سيرخي روبرتو في قلب المرمى وسط ذهول متابعي اللقاء في الملعب وحول الشاشات في كل العالم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6790 ثانية