قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 643 | مشاركات: 0 | 2017-03-07 10:34:59 |

"أوبرا وينفري" تفكر في منافسة "ترامب" على الرئاسة

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

في الوقت الذي بدأ الجدل يحتدم في أمريكا حول سياسة "دونالد ترامب.." بخصوص الهجرة منذ شهر تقريبا، بدأت التكهنات حول هوية منافسه المحتمل على المنصب في انتخابات 2020، وفق موقع kansascity. 

وبخلاف القائمة المعتادة من المرشحين المحتملين عن الحزب الديمقراطي من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وغيرهم من المشتغلين بالخدمة العامة الساعين للترشح، ثمة زيادة ملحوظة في عدد المرشحين المحتملين من القطاع الخاص، بما في ذلك عدد لا يستهان به من المشاهير، حيث دفع نجاح "ترامب.." في الساحة السياسية الكثير منهم الى التفكير في الترشح للرئاسة. 

من بين هؤلاء الشخصايات، صرحت "أوبرا وينفري.."، المليارديرة التي تمتلك شبكة تلفزيونية خاصة، في لقاء مع تلفزيون (بلومبرغ)، أن نجاح "ترامب.." جعلها تعيد التفكير في مدى قدرتها على إدارة البلاد. وقالت: "ظننت أني لا أملك ما يكفي من الخبرة والمعرفة للقيام بهذا؛ لكني الآن أقول: "يا إلهي، ربما أقدر".

يُذكر أن "وينفري.." دعمت "هيلاري كلينتون.." في حملتها الانتخابية عام 2016، وكانت قد صرحت من قبل لبرنامج Entertainment Tonight أنها لن تترشح أبدا للرئاسة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3729 ثانية