مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 567 | مشاركات: 0 | 2017-03-07 10:34:59 |

"أوبرا وينفري" تفكر في منافسة "ترامب" على الرئاسة

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

في الوقت الذي بدأ الجدل يحتدم في أمريكا حول سياسة "دونالد ترامب.." بخصوص الهجرة منذ شهر تقريبا، بدأت التكهنات حول هوية منافسه المحتمل على المنصب في انتخابات 2020، وفق موقع kansascity. 

وبخلاف القائمة المعتادة من المرشحين المحتملين عن الحزب الديمقراطي من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وغيرهم من المشتغلين بالخدمة العامة الساعين للترشح، ثمة زيادة ملحوظة في عدد المرشحين المحتملين من القطاع الخاص، بما في ذلك عدد لا يستهان به من المشاهير، حيث دفع نجاح "ترامب.." في الساحة السياسية الكثير منهم الى التفكير في الترشح للرئاسة. 

من بين هؤلاء الشخصايات، صرحت "أوبرا وينفري.."، المليارديرة التي تمتلك شبكة تلفزيونية خاصة، في لقاء مع تلفزيون (بلومبرغ)، أن نجاح "ترامب.." جعلها تعيد التفكير في مدى قدرتها على إدارة البلاد. وقالت: "ظننت أني لا أملك ما يكفي من الخبرة والمعرفة للقيام بهذا؛ لكني الآن أقول: "يا إلهي، ربما أقدر".

يُذكر أن "وينفري.." دعمت "هيلاري كلينتون.." في حملتها الانتخابية عام 2016، وكانت قد صرحت من قبل لبرنامج Entertainment Tonight أنها لن تترشح أبدا للرئاسة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3278 ثانية