حزب بيت نهرين الديمقراطي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الذكرى الثانية بعد المائة على مذبحة الارمن      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يصلان السويد لحضور جلسة للبرلمان السويدي      افتتاح مقر للجنة الاعمار الكنسية في برطلة المحررة خطوة اولى نحو الاعمار      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرقي الأب الدكتور تياري جونسن إلى رتبة الأركذياقون      رئيس وزراء كندا جاستن ترودو يصدر بيانا بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الأرمنية      في صلاة الشهداء الجدد.. البابا يرتدي بطرشيل الأب الشهيد رغيد كني      البطريرك مار افرام الثاني: دول مجاورة متورطة في خطف مطراني حلب      العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس تعلن رسمياً 24 أبريل- نيسان يوم إحياء ذكرى الإبادة الجماعية الأرمنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تحيي العاملين في الصحافة والاعلام في كوردستان      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      شرق الموصل.. رحل "الدواعش" وعادت "العرائس"      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد القيامة في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور      الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان اليوم بحضور البارزاني      وصول تعزيزات عسكرية للإسراع بتحرير آخر احياء أيمن الموصل      كوريا الشمالية تهدد أستراليا بضربة نووية
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2017-03-07 10:34:59 |

"أوبرا وينفري" تفكر في منافسة "ترامب" على الرئاسة

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

في الوقت الذي بدأ الجدل يحتدم في أمريكا حول سياسة "دونالد ترامب.." بخصوص الهجرة منذ شهر تقريبا، بدأت التكهنات حول هوية منافسه المحتمل على المنصب في انتخابات 2020، وفق موقع kansascity. 

وبخلاف القائمة المعتادة من المرشحين المحتملين عن الحزب الديمقراطي من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وغيرهم من المشتغلين بالخدمة العامة الساعين للترشح، ثمة زيادة ملحوظة في عدد المرشحين المحتملين من القطاع الخاص، بما في ذلك عدد لا يستهان به من المشاهير، حيث دفع نجاح "ترامب.." في الساحة السياسية الكثير منهم الى التفكير في الترشح للرئاسة. 

من بين هؤلاء الشخصايات، صرحت "أوبرا وينفري.."، المليارديرة التي تمتلك شبكة تلفزيونية خاصة، في لقاء مع تلفزيون (بلومبرغ)، أن نجاح "ترامب.." جعلها تعيد التفكير في مدى قدرتها على إدارة البلاد. وقالت: "ظننت أني لا أملك ما يكفي من الخبرة والمعرفة للقيام بهذا؛ لكني الآن أقول: "يا إلهي، ربما أقدر".

يُذكر أن "وينفري.." دعمت "هيلاري كلينتون.." في حملتها الانتخابية عام 2016، وكانت قد صرحت من قبل لبرنامج Entertainment Tonight أنها لن تترشح أبدا للرئاسة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3695 ثانية