قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 563 | مشاركات: 0 | 2017-03-07 10:32:41 |

تشيلسي يفوز على ويست هام ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

 

عشتار تيفي كوم - BBC/

عمق فريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي، الفارق عن ملاحقه توتنهام بعشر نقاط، بعد فوزه على ويست هام يونايتد بهدفين لهدف واحد.

وكسب تشيلسي نقاط المباراة بهدف من دييغو كوستا وآخر سجله إيدن هازار.

ويعد هذا الفوز الواحد والعشرون في الدوري لفريق تشيلسي، الذي يتقدم بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، في أول موسم مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وبرز كونتي مرة أخرى بعمله التكتيكي، إذ تمكن لاعبوه من التصدي للخطورة التي يمثلها قلب هجوم ويست هام، أندي كارول، المعروف بقوته الخارقة في الكرات العالية، ثم باغت دفاع الفريق المضيف بهجمات مرتدة قاتلة، أثمرت إحداها هدفا في الدقيقة 25 من المباراة.

فقد استبق، نغولو كانتي، تمريرة من لاعب ويست هام روبرت سنودغراس في عمق دفاع تشيلسي، ومرر الكرة إلى هازار، الذي تقدم بها سريعا مستعينا بزميله بيدرو، قبل أن يسدد في مرمى الحارس دارن راندولف.

وعمق تشيلسي الفارق في الشوط الثاني عن طريق كوستا، الذي استقبل كرة من هازار وسجل هدفه السابع عشر في الدوري هذا الموسم.

وكاد ويست هام أن يسجل بعد هدف كوستا مباشرة، ولكن حارس تشيلسي، تيبو كورتوا تصدى ببراعة لتسديدة سفيان سفيان فيغوليالأرضية، كما صد مدافع تشيلسي، ماركو ألونزو، بذراعه تسديدة، مانويل لانزيني، لكن الحكم قرر أن الحركة غير متعمدة.

وتمكن لانزيني في الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف وسيت هام الوحيد في المباراة، بعدما خطف كارول الكرة من سيسك فابريغاسومررها إلى أندري آيو، الذي مهد لتسديدة الهدف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5804 ثانية