مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 493 | مشاركات: 0 | 2017-03-07 10:32:41 |

تشيلسي يفوز على ويست هام ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

 

عشتار تيفي كوم - BBC/

عمق فريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي، الفارق عن ملاحقه توتنهام بعشر نقاط، بعد فوزه على ويست هام يونايتد بهدفين لهدف واحد.

وكسب تشيلسي نقاط المباراة بهدف من دييغو كوستا وآخر سجله إيدن هازار.

ويعد هذا الفوز الواحد والعشرون في الدوري لفريق تشيلسي، الذي يتقدم بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، في أول موسم مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وبرز كونتي مرة أخرى بعمله التكتيكي، إذ تمكن لاعبوه من التصدي للخطورة التي يمثلها قلب هجوم ويست هام، أندي كارول، المعروف بقوته الخارقة في الكرات العالية، ثم باغت دفاع الفريق المضيف بهجمات مرتدة قاتلة، أثمرت إحداها هدفا في الدقيقة 25 من المباراة.

فقد استبق، نغولو كانتي، تمريرة من لاعب ويست هام روبرت سنودغراس في عمق دفاع تشيلسي، ومرر الكرة إلى هازار، الذي تقدم بها سريعا مستعينا بزميله بيدرو، قبل أن يسدد في مرمى الحارس دارن راندولف.

وعمق تشيلسي الفارق في الشوط الثاني عن طريق كوستا، الذي استقبل كرة من هازار وسجل هدفه السابع عشر في الدوري هذا الموسم.

وكاد ويست هام أن يسجل بعد هدف كوستا مباشرة، ولكن حارس تشيلسي، تيبو كورتوا تصدى ببراعة لتسديدة سفيان سفيان فيغوليالأرضية، كما صد مدافع تشيلسي، ماركو ألونزو، بذراعه تسديدة، مانويل لانزيني، لكن الحكم قرر أن الحركة غير متعمدة.

وتمكن لانزيني في الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف وسيت هام الوحيد في المباراة، بعدما خطف كارول الكرة من سيسك فابريغاسومررها إلى أندري آيو، الذي مهد لتسديدة الهدف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3474 ثانية