المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 748 | مشاركات: 0 | 2017-03-07 10:32:41 |

تشيلسي يفوز على ويست هام ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

 

عشتار تيفي كوم - BBC/

عمق فريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي، الفارق عن ملاحقه توتنهام بعشر نقاط، بعد فوزه على ويست هام يونايتد بهدفين لهدف واحد.

وكسب تشيلسي نقاط المباراة بهدف من دييغو كوستا وآخر سجله إيدن هازار.

ويعد هذا الفوز الواحد والعشرون في الدوري لفريق تشيلسي، الذي يتقدم بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، في أول موسم مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وبرز كونتي مرة أخرى بعمله التكتيكي، إذ تمكن لاعبوه من التصدي للخطورة التي يمثلها قلب هجوم ويست هام، أندي كارول، المعروف بقوته الخارقة في الكرات العالية، ثم باغت دفاع الفريق المضيف بهجمات مرتدة قاتلة، أثمرت إحداها هدفا في الدقيقة 25 من المباراة.

فقد استبق، نغولو كانتي، تمريرة من لاعب ويست هام روبرت سنودغراس في عمق دفاع تشيلسي، ومرر الكرة إلى هازار، الذي تقدم بها سريعا مستعينا بزميله بيدرو، قبل أن يسدد في مرمى الحارس دارن راندولف.

وعمق تشيلسي الفارق في الشوط الثاني عن طريق كوستا، الذي استقبل كرة من هازار وسجل هدفه السابع عشر في الدوري هذا الموسم.

وكاد ويست هام أن يسجل بعد هدف كوستا مباشرة، ولكن حارس تشيلسي، تيبو كورتوا تصدى ببراعة لتسديدة سفيان سفيان فيغوليالأرضية، كما صد مدافع تشيلسي، ماركو ألونزو، بذراعه تسديدة، مانويل لانزيني، لكن الحكم قرر أن الحركة غير متعمدة.

وتمكن لانزيني في الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف وسيت هام الوحيد في المباراة، بعدما خطف كارول الكرة من سيسك فابريغاسومررها إلى أندري آيو، الذي مهد لتسديدة الهدف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7567 ثانية