حزب بيت نهرين الديمقراطي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الذكرى الثانية بعد المائة على مذبحة الارمن      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يصلان السويد لحضور جلسة للبرلمان السويدي      افتتاح مقر للجنة الاعمار الكنسية في برطلة المحررة خطوة اولى نحو الاعمار      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرقي الأب الدكتور تياري جونسن إلى رتبة الأركذياقون      رئيس وزراء كندا جاستن ترودو يصدر بيانا بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الأرمنية      في صلاة الشهداء الجدد.. البابا يرتدي بطرشيل الأب الشهيد رغيد كني      البطريرك مار افرام الثاني: دول مجاورة متورطة في خطف مطراني حلب      العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس تعلن رسمياً 24 أبريل- نيسان يوم إحياء ذكرى الإبادة الجماعية الأرمنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تحيي العاملين في الصحافة والاعلام في كوردستان      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      شرق الموصل.. رحل "الدواعش" وعادت "العرائس"      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد القيامة في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور      الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان اليوم بحضور البارزاني      وصول تعزيزات عسكرية للإسراع بتحرير آخر احياء أيمن الموصل      كوريا الشمالية تهدد أستراليا بضربة نووية
| مشاهدات : 472 | مشاركات: 0 | 2017-03-07 10:32:41 |

تشيلسي يفوز على ويست هام ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

 

عشتار تيفي كوم - BBC/

عمق فريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي، الفارق عن ملاحقه توتنهام بعشر نقاط، بعد فوزه على ويست هام يونايتد بهدفين لهدف واحد.

وكسب تشيلسي نقاط المباراة بهدف من دييغو كوستا وآخر سجله إيدن هازار.

ويعد هذا الفوز الواحد والعشرون في الدوري لفريق تشيلسي، الذي يتقدم بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، في أول موسم مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وبرز كونتي مرة أخرى بعمله التكتيكي، إذ تمكن لاعبوه من التصدي للخطورة التي يمثلها قلب هجوم ويست هام، أندي كارول، المعروف بقوته الخارقة في الكرات العالية، ثم باغت دفاع الفريق المضيف بهجمات مرتدة قاتلة، أثمرت إحداها هدفا في الدقيقة 25 من المباراة.

فقد استبق، نغولو كانتي، تمريرة من لاعب ويست هام روبرت سنودغراس في عمق دفاع تشيلسي، ومرر الكرة إلى هازار، الذي تقدم بها سريعا مستعينا بزميله بيدرو، قبل أن يسدد في مرمى الحارس دارن راندولف.

وعمق تشيلسي الفارق في الشوط الثاني عن طريق كوستا، الذي استقبل كرة من هازار وسجل هدفه السابع عشر في الدوري هذا الموسم.

وكاد ويست هام أن يسجل بعد هدف كوستا مباشرة، ولكن حارس تشيلسي، تيبو كورتوا تصدى ببراعة لتسديدة سفيان سفيان فيغوليالأرضية، كما صد مدافع تشيلسي، ماركو ألونزو، بذراعه تسديدة، مانويل لانزيني، لكن الحكم قرر أن الحركة غير متعمدة.

وتمكن لانزيني في الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف وسيت هام الوحيد في المباراة، بعدما خطف كارول الكرة من سيسك فابريغاسومررها إلى أندري آيو، الذي مهد لتسديدة الهدف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5506 ثانية