بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 512 | مشاركات: 0 | 2017-03-01 09:49:50 |

مدرب برشلونة "يحرم" رونالدو من لقبه

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

اعتبر مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي، أن مهاجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي هو "أفضل لاعب في العالم"، وهو اللقب الذي منحه "الفيفا" للبرتغالي كريستيانو رونالدو لعام 2016.

وأتت تصريحات المدرب، الذي يحتل فريقه المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد، بعد فوزين متتالين بفضل الأرجنتيني، الذي نال جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية استضافة سبورتينغ خيخون ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المحلي "سيكون من السذاجة الاعتقاد بأن نتائجنا لا تتوقف على أفضل لاعب في العالم. آمل أن نتمكن من الاعتماد عليه لسنوات عديدة".

وبعد هزيمته المذلة هذا الشهر في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان الفرنسي (صفر-4)، أنقذ ميسي برشلونة مرتين في الأيام الأخيرة، الأولى أمام ليغانيس (2-1) ثم أمام أتلتيكو مدريد (2-1).

وأمضى ميسي البالغ من العمر 29 عاما، مسيرته الكروية كاملة في نادي برشلونة، وقال النادي إنه دخل في مفاوضات لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6760 ثانية