البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران
| مشاهدات : 733 | مشاركات: 0 | 2017-02-28 09:50:14 |

جدل في الدوري الإسباني بسبب حقيبة الحكم "الملكية"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يدور جدل في الدوري الإسباني بعدما وجه رئيس ومالك نادي فياريال فرناندو رويغ اتهاما لحكم المباراة التي خاضها فريقه مع ريال مدريد يوم الأحد وانتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-2.

وكان الحكم الإسباني غيل مانزانو منح فريق ريال مدريد ضربة جزاء مثيرة للجدل، سجل من خلالها كريستيانو رونالدو هدف التعادل، قبل أن يضيف زميله ألفارو موراتا هدف الفوز في الدقيقة 82 .

وقال رويغ في مؤتمر صحفي بعد المباراة، إن الحكم مانزانو ومساعديه غادروا ملعب لاسيراميكا الذي استضاف اللقاء وبأيديهم "حقائب ريال مدريد"، وأضاف الملياردير الإسباني "ذلك ليس سليما، على ما يبدو لي"، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

لكن رويغ لم يوضح طبيعة الحقائب التي يتحدث عنها، سواء كانت حقائب تحمل علامة ريال مدريد التجارية أو أنها حقائب من متاجر النادي الملكي. كما لم يقدم صور تثبت مصداقية ادعاء "الحقائب الملكية".

وأثارت تصريحات رويغ غضب النادي الملكي، الذي رد عبر صحيفة "آس" المقربة منه أن قضية حقائب الهدايا أمر معروف في الدوري الإسباني وكل الفرق تقوم بذلك بما فيها أتلتيكو مدريد وبرشلونة وحتى فياريال.

وكان الحكم قد منح ريال مدريد ضربة جزاء عندما لامست يد برونو سوريانو مدافع فياريال الكرة، وقال عدد من خبراء التحكيم إن ضربة الجزاء غير صحيحة لأن الكرة كانت تتحرك بعكس اتجاه المرمى، ولأن برونو لم يلمسها بشكل متعمد. ولكن من جهة أخرى فإن الكرة كان من الممكن أن تصل لرونالدو لولا اصطدامها بالمدافع سوريانو.

وبعد فوز ريال مدريد بالمباراة استعاد صدارة الترتيب (بعد صدارة مؤقتة لبرشلونة) برصيد 55 نقطة، فيما تجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة في المركز السادس.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2822 ثانية