مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي كامل زومايا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بالسيدة جاندارك هوزايا      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتابع اوضاع العوائل النازحة التي ما زالت في مخيمات النزوح رغم تحرير مناطقها      في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      البيشمركة تعلن تفاصيل هجوم “التون كوبري”      "روس نفط" تشغل خط أنابيب لتصدير النفط من إقليم كردستان العراق      العراق يتعاقد لإنشاء أربع محطات كهرباء بالطاقة الشمسية      كوريا الشمالية على بعد خطوة من توجيه ضربة صاروخية لأمريكا      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!
| مشاهدات : 604 | مشاركات: 0 | 2017-02-28 09:50:14 |

جدل في الدوري الإسباني بسبب حقيبة الحكم "الملكية"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يدور جدل في الدوري الإسباني بعدما وجه رئيس ومالك نادي فياريال فرناندو رويغ اتهاما لحكم المباراة التي خاضها فريقه مع ريال مدريد يوم الأحد وانتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-2.

وكان الحكم الإسباني غيل مانزانو منح فريق ريال مدريد ضربة جزاء مثيرة للجدل، سجل من خلالها كريستيانو رونالدو هدف التعادل، قبل أن يضيف زميله ألفارو موراتا هدف الفوز في الدقيقة 82 .

وقال رويغ في مؤتمر صحفي بعد المباراة، إن الحكم مانزانو ومساعديه غادروا ملعب لاسيراميكا الذي استضاف اللقاء وبأيديهم "حقائب ريال مدريد"، وأضاف الملياردير الإسباني "ذلك ليس سليما، على ما يبدو لي"، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

لكن رويغ لم يوضح طبيعة الحقائب التي يتحدث عنها، سواء كانت حقائب تحمل علامة ريال مدريد التجارية أو أنها حقائب من متاجر النادي الملكي. كما لم يقدم صور تثبت مصداقية ادعاء "الحقائب الملكية".

وأثارت تصريحات رويغ غضب النادي الملكي، الذي رد عبر صحيفة "آس" المقربة منه أن قضية حقائب الهدايا أمر معروف في الدوري الإسباني وكل الفرق تقوم بذلك بما فيها أتلتيكو مدريد وبرشلونة وحتى فياريال.

وكان الحكم قد منح ريال مدريد ضربة جزاء عندما لامست يد برونو سوريانو مدافع فياريال الكرة، وقال عدد من خبراء التحكيم إن ضربة الجزاء غير صحيحة لأن الكرة كانت تتحرك بعكس اتجاه المرمى، ولأن برونو لم يلمسها بشكل متعمد. ولكن من جهة أخرى فإن الكرة كان من الممكن أن تصل لرونالدو لولا اصطدامها بالمدافع سوريانو.

وبعد فوز ريال مدريد بالمباراة استعاد صدارة الترتيب (بعد صدارة مؤقتة لبرشلونة) برصيد 55 نقطة، فيما تجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة في المركز السادس.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6523 ثانية