بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 538 | مشاركات: 0 | 2017-02-28 09:50:14 |

جدل في الدوري الإسباني بسبب حقيبة الحكم "الملكية"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يدور جدل في الدوري الإسباني بعدما وجه رئيس ومالك نادي فياريال فرناندو رويغ اتهاما لحكم المباراة التي خاضها فريقه مع ريال مدريد يوم الأحد وانتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-2.

وكان الحكم الإسباني غيل مانزانو منح فريق ريال مدريد ضربة جزاء مثيرة للجدل، سجل من خلالها كريستيانو رونالدو هدف التعادل، قبل أن يضيف زميله ألفارو موراتا هدف الفوز في الدقيقة 82 .

وقال رويغ في مؤتمر صحفي بعد المباراة، إن الحكم مانزانو ومساعديه غادروا ملعب لاسيراميكا الذي استضاف اللقاء وبأيديهم "حقائب ريال مدريد"، وأضاف الملياردير الإسباني "ذلك ليس سليما، على ما يبدو لي"، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

لكن رويغ لم يوضح طبيعة الحقائب التي يتحدث عنها، سواء كانت حقائب تحمل علامة ريال مدريد التجارية أو أنها حقائب من متاجر النادي الملكي. كما لم يقدم صور تثبت مصداقية ادعاء "الحقائب الملكية".

وأثارت تصريحات رويغ غضب النادي الملكي، الذي رد عبر صحيفة "آس" المقربة منه أن قضية حقائب الهدايا أمر معروف في الدوري الإسباني وكل الفرق تقوم بذلك بما فيها أتلتيكو مدريد وبرشلونة وحتى فياريال.

وكان الحكم قد منح ريال مدريد ضربة جزاء عندما لامست يد برونو سوريانو مدافع فياريال الكرة، وقال عدد من خبراء التحكيم إن ضربة الجزاء غير صحيحة لأن الكرة كانت تتحرك بعكس اتجاه المرمى، ولأن برونو لم يلمسها بشكل متعمد. ولكن من جهة أخرى فإن الكرة كان من الممكن أن تصل لرونالدو لولا اصطدامها بالمدافع سوريانو.

وبعد فوز ريال مدريد بالمباراة استعاد صدارة الترتيب (بعد صدارة مؤقتة لبرشلونة) برصيد 55 نقطة، فيما تجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة في المركز السادس.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6420 ثانية