قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2017-02-27 10:13:37 |

نتائج جوائز الأوسكار

 

عشتار تيفي كوم - العربية نت/

نال مجموعة من النجوم، من مخرجين وممثلين، وفنيين، جوائز #أوسكار عن أعمالهم السينمائية، في حفل يقام حالياً في #هوليوود .

وجاءت أبرز النتائج كالتالي:

فاز فيلم "مونلايت" بجائزة أوسكار "أفضل فيلم". وقد حدث لغط على المنصة حيث تم الإعلان أولاً عن فوز "لا لا لاند" بهذه الجائزة، قبل أن يتبيّن أنها من نصيب "مونلايت".

وفاز داميان تشازيل بجائزة أوسكار "أفضل مخرج" عن الفيلم الرومانسي "لا لا لاند". وهذه أول جائزة ينالها تشازيل (32 عاما) ليصبح أصغر شخص يفوز بجائزة الأوسكار في فئة الإخراج.

وفاز كيسي أفليك بجائزة أوسكار "أفضل ممثل" عن فيلم "مانشستر باي ذا سي". وهذه أول جائزة أوسكار لأفليك (41 عاما) وهو الشقيق الأصغر للممثل والمخرج بن أفليك.

وبدورها فازت الممثلة إيما ستون أيضاً بجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم "لا لا لاند". وهذه أول جائزة أوسكار تنالها ستون (28 عاما).

وفاز ماهيرشالا علي بأوسكار "أفضل ممثل مساعد" عن تأديته دور تاجر مخدرات في فيلم "مونلايت". وهو أول ممثل مسلم يحصد #جائزة أوسكار.

فازت فيولا ديفيز بأوسكار "أفضل ممثلة مساعدة" عن دورها في #فيلم الدراما العائلية "فنسيس". وهذه أول جائزة أوسكار تنالها ديفيز (51 عاما) بعد أن رشحت للجائزة مرتين في السابق.

فاز الفيلم الإيراني "ذا سيلزمان" أو "البائع" بجائزة أوسكار "أفضل فيلم أجنبي" فيما قاطع مخرجه أصغر فرهادي حفل توزيع هذه الجوائز في هوليوود احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب منع مواطني بعض الدول المسلمة من دخول الولايات المتحدة.

فاز فيلم "زوتوبيا" بأوسكار "أفضل فيلم رسوم متحركة". وحقق الفيلم الذي أنتجته شركة "ديزني" نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وحصد إيرادات تربو على مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

وفاز الفيلم السوري "الخوذ البيضاء" بجائزة أوسكار "أفضل فيلم وثائقي قصير". ويقدم الفيلم لمحة عن حياة المتطوعين في منظمة الدفاع المدني السوري. ولم يستطع هؤلاء حضور المناسبة بسبب انشغالهم بإنقاذ الناس بسبب القصف القوي في سوريا.

ونال كينيث لونيرغان جائزة أفضل سيناريو أصلي عن فيلم "مانشستر باي سي".

ونال تاريل الفين ماكريني وباري جينكينز جائزة أفضل سيناريو مقتبس عن فيلم "مونلايت".

ونال الوثائقي "او. جاي. مايد ان اميريكا" جائزة أفضل وثائقي.

ونال لينوس ساندغرن جائزة أفضل تصوير سينمائي عن فيلم "لا لا لاند".

ونال جاستن هورينز جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن فيلم "لا لا لاند".

ونالت أغنية "سيتي اوف ستارز" جائزة أفضل أغنية أصيلة.

ونال فيلم "ذا جانغل بوك" جائزة أفضل تأثيرات مرئية.

وبالمحصلة، حصد فيلم "لا لا لاند" 6 جوائز وفيلم "مونلايت" 3 جوائز فيما ذهبت جائزتان لكل من "مانشستر باي نايت" و"هاكساو ريدج".

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5967 ثانية