مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 545 | مشاركات: 0 | 2017-02-27 10:13:37 |

نتائج جوائز الأوسكار

 

عشتار تيفي كوم - العربية نت/

نال مجموعة من النجوم، من مخرجين وممثلين، وفنيين، جوائز #أوسكار عن أعمالهم السينمائية، في حفل يقام حالياً في #هوليوود .

وجاءت أبرز النتائج كالتالي:

فاز فيلم "مونلايت" بجائزة أوسكار "أفضل فيلم". وقد حدث لغط على المنصة حيث تم الإعلان أولاً عن فوز "لا لا لاند" بهذه الجائزة، قبل أن يتبيّن أنها من نصيب "مونلايت".

وفاز داميان تشازيل بجائزة أوسكار "أفضل مخرج" عن الفيلم الرومانسي "لا لا لاند". وهذه أول جائزة ينالها تشازيل (32 عاما) ليصبح أصغر شخص يفوز بجائزة الأوسكار في فئة الإخراج.

وفاز كيسي أفليك بجائزة أوسكار "أفضل ممثل" عن فيلم "مانشستر باي ذا سي". وهذه أول جائزة أوسكار لأفليك (41 عاما) وهو الشقيق الأصغر للممثل والمخرج بن أفليك.

وبدورها فازت الممثلة إيما ستون أيضاً بجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم "لا لا لاند". وهذه أول جائزة أوسكار تنالها ستون (28 عاما).

وفاز ماهيرشالا علي بأوسكار "أفضل ممثل مساعد" عن تأديته دور تاجر مخدرات في فيلم "مونلايت". وهو أول ممثل مسلم يحصد #جائزة أوسكار.

فازت فيولا ديفيز بأوسكار "أفضل ممثلة مساعدة" عن دورها في #فيلم الدراما العائلية "فنسيس". وهذه أول جائزة أوسكار تنالها ديفيز (51 عاما) بعد أن رشحت للجائزة مرتين في السابق.

فاز الفيلم الإيراني "ذا سيلزمان" أو "البائع" بجائزة أوسكار "أفضل فيلم أجنبي" فيما قاطع مخرجه أصغر فرهادي حفل توزيع هذه الجوائز في هوليوود احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب منع مواطني بعض الدول المسلمة من دخول الولايات المتحدة.

فاز فيلم "زوتوبيا" بأوسكار "أفضل فيلم رسوم متحركة". وحقق الفيلم الذي أنتجته شركة "ديزني" نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وحصد إيرادات تربو على مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

وفاز الفيلم السوري "الخوذ البيضاء" بجائزة أوسكار "أفضل فيلم وثائقي قصير". ويقدم الفيلم لمحة عن حياة المتطوعين في منظمة الدفاع المدني السوري. ولم يستطع هؤلاء حضور المناسبة بسبب انشغالهم بإنقاذ الناس بسبب القصف القوي في سوريا.

ونال كينيث لونيرغان جائزة أفضل سيناريو أصلي عن فيلم "مانشستر باي سي".

ونال تاريل الفين ماكريني وباري جينكينز جائزة أفضل سيناريو مقتبس عن فيلم "مونلايت".

ونال الوثائقي "او. جاي. مايد ان اميريكا" جائزة أفضل وثائقي.

ونال لينوس ساندغرن جائزة أفضل تصوير سينمائي عن فيلم "لا لا لاند".

ونال جاستن هورينز جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن فيلم "لا لا لاند".

ونالت أغنية "سيتي اوف ستارز" جائزة أفضل أغنية أصيلة.

ونال فيلم "ذا جانغل بوك" جائزة أفضل تأثيرات مرئية.

وبالمحصلة، حصد فيلم "لا لا لاند" 6 جوائز وفيلم "مونلايت" 3 جوائز فيما ذهبت جائزتان لكل من "مانشستر باي نايت" و"هاكساو ريدج".

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6248 ثانية