قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 2254 | مشاركات: 0 | 2017-02-26 09:30:05 |

السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

فاز المتسابق السرياني الفلسطيني يعقوب شاهين بالموسم الرابع من برنامج اراب ايدول، مخالفاً كل التوقعات التي تنبأت بفوز المشترك اليمني لأسباب سياسية، ولأنه سبق لفلسطين أن خطفت اللقب قبل عامين.

يذكر أن الحلقة الختامية من برنامج "أراب أيدول" في موسمه الرابع سجلت أعلى نسبة تصويت في تاريخ البرنامج، وشهدت تنافس المشتركين يعقوب شاهين وأمير دندن من فلسطين، والمشترك عمار محمد من اليمن، على الفوز باللقب، إذ إن المستوى كان متقاربًاً بيت المتسابقين الثلاثة. كما سادت الروح الرياضية المسرح بعد إعلان النتيجة، حيث أهدى يعقوب اللقب إلى زميليه معتبرًاً أنهما "الأيدول"، وبادلاه التهنئة بفوزه المستحق.

يعقوب هو شماس في كنيسة بيت لحم وعضو فعال في كشافه الكنيسة السريانية وُلد في 27 فبراير 1994 في مدينة بيت لحم في فلسطين، درس يعقوب الموسيقى في معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، وتعلم العزف على الآلات كالعود والكلارينيت وغيرها. درسَ هندسة الديكور الداخلي في جامعة بوليتكنك فلسطين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6440 ثانية