في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 2374 | مشاركات: 0 | 2017-02-26 09:30:05 |

السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

فاز المتسابق السرياني الفلسطيني يعقوب شاهين بالموسم الرابع من برنامج اراب ايدول، مخالفاً كل التوقعات التي تنبأت بفوز المشترك اليمني لأسباب سياسية، ولأنه سبق لفلسطين أن خطفت اللقب قبل عامين.

يذكر أن الحلقة الختامية من برنامج "أراب أيدول" في موسمه الرابع سجلت أعلى نسبة تصويت في تاريخ البرنامج، وشهدت تنافس المشتركين يعقوب شاهين وأمير دندن من فلسطين، والمشترك عمار محمد من اليمن، على الفوز باللقب، إذ إن المستوى كان متقاربًاً بيت المتسابقين الثلاثة. كما سادت الروح الرياضية المسرح بعد إعلان النتيجة، حيث أهدى يعقوب اللقب إلى زميليه معتبرًاً أنهما "الأيدول"، وبادلاه التهنئة بفوزه المستحق.

يعقوب هو شماس في كنيسة بيت لحم وعضو فعال في كشافه الكنيسة السريانية وُلد في 27 فبراير 1994 في مدينة بيت لحم في فلسطين، درس يعقوب الموسيقى في معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، وتعلم العزف على الآلات كالعود والكلارينيت وغيرها. درسَ هندسة الديكور الداخلي في جامعة بوليتكنك فلسطين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6400 ثانية