المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      كوردستان: حل خلافنا مع بغداد ليس مستحيلا وملف عفرين "رباعي التعقيد"      عملية أمنية عراقية بعد مقتل 27 من الحشد في كركوك      حظر رفع علم كوردستان في كركوك      كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول      منها "الجزر يقوي النظر والـ 5 حواس".. معلومات خاطئة عن الجسم      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة
| مشاهدات : 1056 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:47:57 |

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت "جلد الدجاج"

 

عشتار تيفي كوم - msn /

هناك بعض الأطعمة التى يقع عشاقها فى حيرة ما إذا كانت ضارة أم مفيدة، خاصة تلك التى تتواجد فى أكلاتنا اليومية، ومنها جلد الدجاج، فالعديد منا يفضل تناوله وآخرون يمتنعون لخوفهم من تأثيره كدهن حيواني، وكثيراً ما سمعنا من يقول أن جلد الدجاج مضر بالصحة وأنه يجب سلخة قبل تناوله لأنه مشبع بالدهون، كما أن المواد السامه والضاره تتركز فى الجلد مما يؤثر على صحة الإنسان على المدى الطويل.

كما يعتقد الكثير من الناس أن جلد الدجاج يزيد نسبة الكوليسترول في الدم، حتى أنه يتسبب في الإصابة ببعض أمراض القلب،ولكن على الجانب الآخر هناك دراسات أثبتت عكس ذلك، فقد ذكر موقع " find your balance health" أن جلد الدجاج لا يجب إزالته نظراً لعدة فوائد نذكرها فى نقاط:

-جلد الدجاج مفيد للقلب، لأن دهونه غير مشبعة، كما أنها تساعد على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية، وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.

-الدجاج بالجلد يوفر 50 سعر حراري مقارنةً بذلك الخالي من الجلد.

-عند طهي الدجاج بجلده لا نحتاج إلى وضع الكثير من الملح، وعلى العكس تماماً في الدجاج بدون جلد، حيث يتم امتصاص الملح كاملاً مما يؤثر على الصحة.

-يعمل جلد الدجاج كقشرة خارجية للحفاظ على رطوبة لحمها، فيجب طهي الدجاج بجلده.

-يحتوي الجلد على الأحماض الدهنية و"أوميجا 6" و"أوميجا 3" المفيدة للجسم. كما أن احتواء الجلد على الدهون لا يجعلك بدين ولا يزيد من وزنك.

-جلد الدجاج يعطي نكهة لذيذة له، وبالتالي عند تناوله يصل جسمك لحالة من الشبع والرضاء النفسي الذي قد يغنيك عن تناول السكريات والعديد من الأطعمة الأخرى.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3849 ثانية