قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      بيان اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يترأس قداسا في كنيسة ام النور بعنكاوا بمناسبة الذكرى 103 لشهداء الإبادة السريانية (سيفو)      بالصور والفيديو .. احتفالية تخرج الدورة 22 لطلبة كلية بابل للفلسفة واللاهوت      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية      العبادي يأمر بإعادة فتح طريق كركوك - أربيل وقوات الأمن تتأهب      غواتيمالا تتأهب بعد ازدياد نشاط 3 براكين      السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل      ترتيب المجموعة الثانية فى كأس العالم      انطلاق أعمال لقاء الأساقفة الكاثوليك الشرقيين في أوروبا
| مشاهدات : 1183 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:47:57 |

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت "جلد الدجاج"

 

عشتار تيفي كوم - msn /

هناك بعض الأطعمة التى يقع عشاقها فى حيرة ما إذا كانت ضارة أم مفيدة، خاصة تلك التى تتواجد فى أكلاتنا اليومية، ومنها جلد الدجاج، فالعديد منا يفضل تناوله وآخرون يمتنعون لخوفهم من تأثيره كدهن حيواني، وكثيراً ما سمعنا من يقول أن جلد الدجاج مضر بالصحة وأنه يجب سلخة قبل تناوله لأنه مشبع بالدهون، كما أن المواد السامه والضاره تتركز فى الجلد مما يؤثر على صحة الإنسان على المدى الطويل.

كما يعتقد الكثير من الناس أن جلد الدجاج يزيد نسبة الكوليسترول في الدم، حتى أنه يتسبب في الإصابة ببعض أمراض القلب،ولكن على الجانب الآخر هناك دراسات أثبتت عكس ذلك، فقد ذكر موقع " find your balance health" أن جلد الدجاج لا يجب إزالته نظراً لعدة فوائد نذكرها فى نقاط:

-جلد الدجاج مفيد للقلب، لأن دهونه غير مشبعة، كما أنها تساعد على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية، وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.

-الدجاج بالجلد يوفر 50 سعر حراري مقارنةً بذلك الخالي من الجلد.

-عند طهي الدجاج بجلده لا نحتاج إلى وضع الكثير من الملح، وعلى العكس تماماً في الدجاج بدون جلد، حيث يتم امتصاص الملح كاملاً مما يؤثر على الصحة.

-يعمل جلد الدجاج كقشرة خارجية للحفاظ على رطوبة لحمها، فيجب طهي الدجاج بجلده.

-يحتوي الجلد على الأحماض الدهنية و"أوميجا 6" و"أوميجا 3" المفيدة للجسم. كما أن احتواء الجلد على الدهون لا يجعلك بدين ولا يزيد من وزنك.

-جلد الدجاج يعطي نكهة لذيذة له، وبالتالي عند تناوله يصل جسمك لحالة من الشبع والرضاء النفسي الذي قد يغنيك عن تناول السكريات والعديد من الأطعمة الأخرى.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0837 ثانية