غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط!      مجموعة هاوس اوف ون الالمانية تزور المديرية العامة للتعليم السرياني في اربيل      فيديو.. البابا تواضروس: أتخوف من محاولات تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين      كنائس الشرق الأوسط: ننتظر قمة عربية لا تغفل الوضع المسيحي      نائب رئيس مجلس محافظة بغداد يزور البطريركية الكلدانية      ألمانيا تقرر بناء نصب تذكاري للإبادة الجماعية الأرمنية.. وأنقرة غاضبة      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري      قيادة أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية تسلم الكنيسة السريانية الكاثوليكية الورقة الخاصة بالمطالب الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( المسيحي)      ممثل ولاية ميشغان في مجلس الشيوخ الامريكي يزور مؤسسة الجالية الكلدانية      رسالة الاتحاد العالمي الاشوري بمناسبة أعياد "أكيتو"      مجلس محافظة كركوك يوافق على رفع علم كوردستان بالمحافظة      رياضة روحية لمعلمي التعليم المسيحي في شقلاوة      القوات العراقية تستأنف تقدمها بالمدينة القديمة للموصل      "داعش" يهدد باللغة الفارسية استهداف إيران لأول مرة      توقعات بانقراض جماعي جديد على الأرض      اليوم.. المنتخب العراقي في مباراة الأمل الأخير أمام السعودية      قائد بالبيشمركة يكشف "مطالبة خماسية" لحزب العمال بإخلاء سنجار ويحذر من "فتنة"      الولايات المتحدة ترسل المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط      قائد عسكري: أبو بكر البغدادي يختبئ على الحدود السورية      همام طارق: هذه أسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:47:57 |

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت "جلد الدجاج"

 

عشتار تيفي كوم - msn /

هناك بعض الأطعمة التى يقع عشاقها فى حيرة ما إذا كانت ضارة أم مفيدة، خاصة تلك التى تتواجد فى أكلاتنا اليومية، ومنها جلد الدجاج، فالعديد منا يفضل تناوله وآخرون يمتنعون لخوفهم من تأثيره كدهن حيواني، وكثيراً ما سمعنا من يقول أن جلد الدجاج مضر بالصحة وأنه يجب سلخة قبل تناوله لأنه مشبع بالدهون، كما أن المواد السامه والضاره تتركز فى الجلد مما يؤثر على صحة الإنسان على المدى الطويل.

كما يعتقد الكثير من الناس أن جلد الدجاج يزيد نسبة الكوليسترول في الدم، حتى أنه يتسبب في الإصابة ببعض أمراض القلب،ولكن على الجانب الآخر هناك دراسات أثبتت عكس ذلك، فقد ذكر موقع " find your balance health" أن جلد الدجاج لا يجب إزالته نظراً لعدة فوائد نذكرها فى نقاط:

-جلد الدجاج مفيد للقلب، لأن دهونه غير مشبعة، كما أنها تساعد على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية، وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.

-الدجاج بالجلد يوفر 50 سعر حراري مقارنةً بذلك الخالي من الجلد.

-عند طهي الدجاج بجلده لا نحتاج إلى وضع الكثير من الملح، وعلى العكس تماماً في الدجاج بدون جلد، حيث يتم امتصاص الملح كاملاً مما يؤثر على الصحة.

-يعمل جلد الدجاج كقشرة خارجية للحفاظ على رطوبة لحمها، فيجب طهي الدجاج بجلده.

-يحتوي الجلد على الأحماض الدهنية و"أوميجا 6" و"أوميجا 3" المفيدة للجسم. كما أن احتواء الجلد على الدهون لا يجعلك بدين ولا يزيد من وزنك.

-جلد الدجاج يعطي نكهة لذيذة له، وبالتالي عند تناوله يصل جسمك لحالة من الشبع والرضاء النفسي الذي قد يغنيك عن تناول السكريات والعديد من الأطعمة الأخرى.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7191 ثانية