مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      تقليد الاب الربان بشار شَمَـنّي كاهن كنيسة مار افرام في هيوستن الامريكية الصليب المقدس      فيديو.. كمال يلدو: عن اوضاع العراقيين المهددين بالترحيل مع النائب الكلداني من مشيغان كلنت قسطو      منظمة كابني توزع السلات الغذائية على العوائل العائدة الى منطقة سهل نينوى بدعم من الكنيسة الهنكارية للمساعدات      السفير الفرنسي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية في بغداد      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور رعية ملبورن للكنيسة الشرقية القديمة      النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي      "بسام إسحاق” رئيس المجلس الوطني السرياني في سوريا: تمثيل المكون السرياني في الإدارة الذاتية مرضي      الملا ياسين رؤوف: سقوط داعش يمهد لانفصال كردستان العراق      متى ستظهر النسخة الثانية من "داعش"؟ هذه السياسات تعجل بطرح التنظيم لنفسه في صورة جديدة      المالكي: نريد للجيش العراقي سلاحًا روسيًا      مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته      جمعية خيرية تناشد اليونان لتغيير سياستها تجاه اللاجئين المسيحيين      نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد يبحث مع كتلة أئتلاف الوطنية مبادرة أياد علاوي لأنهاء الخلافات الداخلية في الأقليم وحل المشاكل بين بغداد وأربيل      ممثل كوردستان بطهران يكشف العلاقة بين "أزمة المياه" والاستفتاء      رفع السرية عن خطة تاتشر الكيميائية ضد صدام!      مدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطر      الاولمبي العراقي يهز شباك نظيره الافغاني بثمانية أهداف نظيفة
| مشاهدات : 841 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:47:57 |

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت "جلد الدجاج"

 

عشتار تيفي كوم - msn /

هناك بعض الأطعمة التى يقع عشاقها فى حيرة ما إذا كانت ضارة أم مفيدة، خاصة تلك التى تتواجد فى أكلاتنا اليومية، ومنها جلد الدجاج، فالعديد منا يفضل تناوله وآخرون يمتنعون لخوفهم من تأثيره كدهن حيواني، وكثيراً ما سمعنا من يقول أن جلد الدجاج مضر بالصحة وأنه يجب سلخة قبل تناوله لأنه مشبع بالدهون، كما أن المواد السامه والضاره تتركز فى الجلد مما يؤثر على صحة الإنسان على المدى الطويل.

كما يعتقد الكثير من الناس أن جلد الدجاج يزيد نسبة الكوليسترول في الدم، حتى أنه يتسبب في الإصابة ببعض أمراض القلب،ولكن على الجانب الآخر هناك دراسات أثبتت عكس ذلك، فقد ذكر موقع " find your balance health" أن جلد الدجاج لا يجب إزالته نظراً لعدة فوائد نذكرها فى نقاط:

-جلد الدجاج مفيد للقلب، لأن دهونه غير مشبعة، كما أنها تساعد على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية، وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.

-الدجاج بالجلد يوفر 50 سعر حراري مقارنةً بذلك الخالي من الجلد.

-عند طهي الدجاج بجلده لا نحتاج إلى وضع الكثير من الملح، وعلى العكس تماماً في الدجاج بدون جلد، حيث يتم امتصاص الملح كاملاً مما يؤثر على الصحة.

-يعمل جلد الدجاج كقشرة خارجية للحفاظ على رطوبة لحمها، فيجب طهي الدجاج بجلده.

-يحتوي الجلد على الأحماض الدهنية و"أوميجا 6" و"أوميجا 3" المفيدة للجسم. كما أن احتواء الجلد على الدهون لا يجعلك بدين ولا يزيد من وزنك.

-جلد الدجاج يعطي نكهة لذيذة له، وبالتالي عند تناوله يصل جسمك لحالة من الشبع والرضاء النفسي الذي قد يغنيك عن تناول السكريات والعديد من الأطعمة الأخرى.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3505 ثانية