وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة      ‏مسؤول يعلن الحصيلة النهائية لتفجير الكرادة وسط بغداد و"الاشتباه بجثة انتحاري"      الغارديان: مسلحو داعش يتسللون إلى أوروبا بجوازات مزورة      موراي ينتقم في "برشلونة"      رسامة الشماس الانجيلي سركون كورش يارو، كاهناً في مدينة فينكس بولاية اريزونا      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"      قوات أمريكية خاصة تتمركز في سد حديثة للمشاركة بعمليات ضد داعش      ترامب يتوقع نزاعا كبيرا مع كوريا الشمالية
| مشاهدات : 480 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:11:00 |

تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

اعلنت وسائل اعلام اميركية، بأن برلمان ولاية فرجينيا الاميركية، صادق على دفع 1.55 مليون دولار كتعويض لشخص سجن 34 عاما عن جريمة لم يرتكبها.

وذكرت صحيفة "ريتشموند تايمز ديسباتش"، الأميركية، يوم أمس (22 شباط 2017)، أن كيث ألان هارورد (60 عاما)، مكث 34 عاما في السجن بسبب جريمة قتل واغتصاب لم يرتكبهما.

وأشارت الصحيفة أن "مجلسي النواب والشيوخ بولاية فرجينيا، قررا دفع تعويض لـ"هارورد"، قيمته 1.55 مليون دولار".

ويشترط دفع التعويض للمتضرر المذكور مصادقة حاكم فرجينيا، تيري ماكولف، على القرار.

وقد اتهم كيث هارورد بالدخول إلى منزل عائلة تقيم في مدينة نيوبورت نيوز وبضرب الزوج ضربة قاتلة بعصا وباغتصاب زوجته في حين كان أطفال الزوجين الثلاثة نيام.

وكانت تحاليل أجريت خلصت إلى وجود آثار عضة على الزوجة المغتصبة عائدة إلى هارورد. وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وبعد ثلاثة عقود على هذا التحليل الخاطئ، سمح تحليل آخر بتبرئة السجين – البالغ 59 عاما – الذي لطالما دفع ببراءته، فقد أظهرت تحاليل الحمض النووي (دي ان ايه) أجريت في العام 2015 أن جريمتي القتل والاغتصاب ارتكبهما بحار آخر مسجون في جريمة أخرى.
وفي العام 2015، أقرت الولايات المتحدة براءة 149 شخصا حكم عليهم خطأ وهو عدد قياسي يشكل فقط قطرة ماء في محيط عشرات آلاف الأخطاء القضائية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6103 ثانية