المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 731 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:11:00 |

تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

اعلنت وسائل اعلام اميركية، بأن برلمان ولاية فرجينيا الاميركية، صادق على دفع 1.55 مليون دولار كتعويض لشخص سجن 34 عاما عن جريمة لم يرتكبها.

وذكرت صحيفة "ريتشموند تايمز ديسباتش"، الأميركية، يوم أمس (22 شباط 2017)، أن كيث ألان هارورد (60 عاما)، مكث 34 عاما في السجن بسبب جريمة قتل واغتصاب لم يرتكبهما.

وأشارت الصحيفة أن "مجلسي النواب والشيوخ بولاية فرجينيا، قررا دفع تعويض لـ"هارورد"، قيمته 1.55 مليون دولار".

ويشترط دفع التعويض للمتضرر المذكور مصادقة حاكم فرجينيا، تيري ماكولف، على القرار.

وقد اتهم كيث هارورد بالدخول إلى منزل عائلة تقيم في مدينة نيوبورت نيوز وبضرب الزوج ضربة قاتلة بعصا وباغتصاب زوجته في حين كان أطفال الزوجين الثلاثة نيام.

وكانت تحاليل أجريت خلصت إلى وجود آثار عضة على الزوجة المغتصبة عائدة إلى هارورد. وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وبعد ثلاثة عقود على هذا التحليل الخاطئ، سمح تحليل آخر بتبرئة السجين – البالغ 59 عاما – الذي لطالما دفع ببراءته، فقد أظهرت تحاليل الحمض النووي (دي ان ايه) أجريت في العام 2015 أن جريمتي القتل والاغتصاب ارتكبهما بحار آخر مسجون في جريمة أخرى.
وفي العام 2015، أقرت الولايات المتحدة براءة 149 شخصا حكم عليهم خطأ وهو عدد قياسي يشكل فقط قطرة ماء في محيط عشرات آلاف الأخطاء القضائية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0098 ثانية