المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      العثور على رفات مسيحي ارمني في سنجار      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط
| مشاهدات : 601 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:11:00 |

تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

اعلنت وسائل اعلام اميركية، بأن برلمان ولاية فرجينيا الاميركية، صادق على دفع 1.55 مليون دولار كتعويض لشخص سجن 34 عاما عن جريمة لم يرتكبها.

وذكرت صحيفة "ريتشموند تايمز ديسباتش"، الأميركية، يوم أمس (22 شباط 2017)، أن كيث ألان هارورد (60 عاما)، مكث 34 عاما في السجن بسبب جريمة قتل واغتصاب لم يرتكبهما.

وأشارت الصحيفة أن "مجلسي النواب والشيوخ بولاية فرجينيا، قررا دفع تعويض لـ"هارورد"، قيمته 1.55 مليون دولار".

ويشترط دفع التعويض للمتضرر المذكور مصادقة حاكم فرجينيا، تيري ماكولف، على القرار.

وقد اتهم كيث هارورد بالدخول إلى منزل عائلة تقيم في مدينة نيوبورت نيوز وبضرب الزوج ضربة قاتلة بعصا وباغتصاب زوجته في حين كان أطفال الزوجين الثلاثة نيام.

وكانت تحاليل أجريت خلصت إلى وجود آثار عضة على الزوجة المغتصبة عائدة إلى هارورد. وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وبعد ثلاثة عقود على هذا التحليل الخاطئ، سمح تحليل آخر بتبرئة السجين – البالغ 59 عاما – الذي لطالما دفع ببراءته، فقد أظهرت تحاليل الحمض النووي (دي ان ايه) أجريت في العام 2015 أن جريمتي القتل والاغتصاب ارتكبهما بحار آخر مسجون في جريمة أخرى.
وفي العام 2015، أقرت الولايات المتحدة براءة 149 شخصا حكم عليهم خطأ وهو عدد قياسي يشكل فقط قطرة ماء في محيط عشرات آلاف الأخطاء القضائية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6768 ثانية