بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 10:11:00 |

تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

اعلنت وسائل اعلام اميركية، بأن برلمان ولاية فرجينيا الاميركية، صادق على دفع 1.55 مليون دولار كتعويض لشخص سجن 34 عاما عن جريمة لم يرتكبها.

وذكرت صحيفة "ريتشموند تايمز ديسباتش"، الأميركية، يوم أمس (22 شباط 2017)، أن كيث ألان هارورد (60 عاما)، مكث 34 عاما في السجن بسبب جريمة قتل واغتصاب لم يرتكبهما.

وأشارت الصحيفة أن "مجلسي النواب والشيوخ بولاية فرجينيا، قررا دفع تعويض لـ"هارورد"، قيمته 1.55 مليون دولار".

ويشترط دفع التعويض للمتضرر المذكور مصادقة حاكم فرجينيا، تيري ماكولف، على القرار.

وقد اتهم كيث هارورد بالدخول إلى منزل عائلة تقيم في مدينة نيوبورت نيوز وبضرب الزوج ضربة قاتلة بعصا وباغتصاب زوجته في حين كان أطفال الزوجين الثلاثة نيام.

وكانت تحاليل أجريت خلصت إلى وجود آثار عضة على الزوجة المغتصبة عائدة إلى هارورد. وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وبعد ثلاثة عقود على هذا التحليل الخاطئ، سمح تحليل آخر بتبرئة السجين – البالغ 59 عاما – الذي لطالما دفع ببراءته، فقد أظهرت تحاليل الحمض النووي (دي ان ايه) أجريت في العام 2015 أن جريمتي القتل والاغتصاب ارتكبهما بحار آخر مسجون في جريمة أخرى.
وفي العام 2015، أقرت الولايات المتحدة براءة 149 شخصا حكم عليهم خطأ وهو عدد قياسي يشكل فقط قطرة ماء في محيط عشرات آلاف الأخطاء القضائية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3837 ثانية