المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      العثور على رفات مسيحي ارمني في سنجار      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2017-02-23 09:53:47 |

خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

تعرض متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد، الأربعاء، إلى خسارة قاسية أمام مضيفه فالنسيا بهدفين لهدف واحد.

وأسعدت هذه الخسارة عشاق برشلونة الغريم اللدود لريال مدريد إذ تقلص الفارق بين الناديين إلى نقطة واحدة مع وجود مباراة مؤجلة للفريق الملكي أمام سيلتا فيغو.

وفي التفاصيل، وضع سيموني زازا فالنسيا في المقدمة بعد خمس دقائق من البداية بتسديدة رائعة ثم أصاب فابيان أوريانا فريق المدرب زين الدين زيدان بصدمة أخرى بتسجيل هدف ثان في الدقيقة التاسعة.

وأعاد كريستيانو رونالدو ريال إلى المنافسة بتقليص الفارق من ضربة رأس متقنة قبل نهاية الشوط الأول لكن الفريق الزائر عجز عن إضافة مزيد من الأهداف بعد الاستراحة.

ويبقى ريال في الصدارة برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة وثلاث نقاط عن إشبيلية ثالث الترتيب.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5615 ثانية