بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      ستيف ستاني .. يحول منزله إلى مشغل لأعمال يدوية تعكس تراث مناطق أبناء شعبنا / أربيل      المطران بشار وردة والخوري وسام متي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية      لليوم الرابع، يستقبل البطريرك ساكو المهنئين      وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت      انييستا يدلي باعتراف تاريخي بشأن ريال مدريد      "شبيه الذئب" يحير أميركا.. والحل في الحمض النووي      واشنطن تخصص 290 مليون دولار لدعم قوات البيشمركة      ترامب يلغي القمة مع كيم ويحذره بعد تدمير منشأة التجارب النووية      العراق.. اجتماع رباعي في منزل العامري وتكتل ينافس الصدر      قبل نهائي كييف.. ماني "يصبغ" قريته بلون ليفربول      جرحى بتفجير قنبلة داخل مطعم في كندا      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك
| مشاهدات : 1359 | مشاركات: 0 | 2017-02-22 10:10:58 |

الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية تقيم محاضرة ( صحتك ثروتك ) هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟

 

عشتار تيفي كوم/

قدمت الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية على قاعة البترا في نادي ماركوني عصر يوم الأحد الموافق 19-شباط-2017 الحلقة الثانيه من برنامج (صحتك ثروتك) تحت عنوان هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟ في البدايه رحب الدكتور رمزي برنوطي بالحضور الكريم وتمنى لهم وقتا ممتعا في اغناء معلوماتهم العلمية والثقافية اضافة الى متعة الروح التي يقدمها الفنان بشار حنا عبراختياراته الجميلة من موسيقى واغاني طربية .

الفقرة الأولى كانت اغنيه مصورة تحكي قصة فتاة فقدت والدتها بعد ان اصيبت بمرض السرطان وهذه الأغنية كانت تمهيد لأستقبال محاضرة الأخصائيين في مرض السرطان وكذلك القصيدة التي القاها الدكتور خلف المالكي تحت عنوان – سلامة نهد – للشاعر الفلسطيني جريس دبيّات وعزز المشهد التراجيدي الذي قدمته عضوات فرقة السلام حول مرض السرطان وكذلك الأغنيه التي قدمها بشار حنا تحت عنوان (( ايصبرني وما يدري بعلتي ويكولي تهون )).

دار الندوه بنجاح وخفة دم الدكتور ليث برنوطي لأثنين من الأطباء الأخصائيين اثبتوا وجودا وتميزا في استراليا الدكتور سام السهيلي والدكتورة نسرين شماس الأول تحدث عن انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي وطرق الوقاية واهم المسببات هو التدخين والأفراط في تناول الدهونات وعدم الأعتناء باللياقة واما الدكتورة نسرين فقد تحدثت ضمن اختصاصها في انواع السرطانات التي تصيب الجهاز التناسلي وصدر المرأة ،وطرق الوقايه منه وبأسلوب شيق ومتميزخاص بها .

برع الأخصائيين الثلاثه في ادارةالندوة وايصال المعلومات بعلميه وبلغة سهله فهمها معظم الحاضريين وكذلك الأسلوب في توصيل المعلومة واجادوا فن الألقاء والخطابه بشكل رائع .

اكثرية الناس لا يرغبون بتسمية مرض السرطان فيقولون ( هذاك المرض خوفا منه ) لكن الأطباء خلال محاضرتهم هذا الشهر اثبتوا ان العلم يلاحق هذا المرض وان القضاء عليه لم يعد امرا مستحيلا ولأن للسرطان طرق واسباب عديدة ولهذا فأن التشخيص في البداية احد اسباب الحد منه وحتى القضاء عليه نهائيا .

 كاميرات فضائيه عشتار كانت حاضرة وسجلت الحدث بالفيديو والفوتو.

 

             المخرج

         غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب فضائية عشتار

           سيدني استراليا  

 
























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9281 ثانية