تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 1708 | مشاركات: 0 | 2017-02-22 10:10:58 |

الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية تقيم محاضرة ( صحتك ثروتك ) هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟

 

عشتار تيفي كوم/

قدمت الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية على قاعة البترا في نادي ماركوني عصر يوم الأحد الموافق 19-شباط-2017 الحلقة الثانيه من برنامج (صحتك ثروتك) تحت عنوان هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟ في البدايه رحب الدكتور رمزي برنوطي بالحضور الكريم وتمنى لهم وقتا ممتعا في اغناء معلوماتهم العلمية والثقافية اضافة الى متعة الروح التي يقدمها الفنان بشار حنا عبراختياراته الجميلة من موسيقى واغاني طربية .

الفقرة الأولى كانت اغنيه مصورة تحكي قصة فتاة فقدت والدتها بعد ان اصيبت بمرض السرطان وهذه الأغنية كانت تمهيد لأستقبال محاضرة الأخصائيين في مرض السرطان وكذلك القصيدة التي القاها الدكتور خلف المالكي تحت عنوان – سلامة نهد – للشاعر الفلسطيني جريس دبيّات وعزز المشهد التراجيدي الذي قدمته عضوات فرقة السلام حول مرض السرطان وكذلك الأغنيه التي قدمها بشار حنا تحت عنوان (( ايصبرني وما يدري بعلتي ويكولي تهون )).

دار الندوه بنجاح وخفة دم الدكتور ليث برنوطي لأثنين من الأطباء الأخصائيين اثبتوا وجودا وتميزا في استراليا الدكتور سام السهيلي والدكتورة نسرين شماس الأول تحدث عن انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي وطرق الوقاية واهم المسببات هو التدخين والأفراط في تناول الدهونات وعدم الأعتناء باللياقة واما الدكتورة نسرين فقد تحدثت ضمن اختصاصها في انواع السرطانات التي تصيب الجهاز التناسلي وصدر المرأة ،وطرق الوقايه منه وبأسلوب شيق ومتميزخاص بها .

برع الأخصائيين الثلاثه في ادارةالندوة وايصال المعلومات بعلميه وبلغة سهله فهمها معظم الحاضريين وكذلك الأسلوب في توصيل المعلومة واجادوا فن الألقاء والخطابه بشكل رائع .

اكثرية الناس لا يرغبون بتسمية مرض السرطان فيقولون ( هذاك المرض خوفا منه ) لكن الأطباء خلال محاضرتهم هذا الشهر اثبتوا ان العلم يلاحق هذا المرض وان القضاء عليه لم يعد امرا مستحيلا ولأن للسرطان طرق واسباب عديدة ولهذا فأن التشخيص في البداية احد اسباب الحد منه وحتى القضاء عليه نهائيا .

 كاميرات فضائيه عشتار كانت حاضرة وسجلت الحدث بالفيديو والفوتو.

 

             المخرج

         غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب فضائية عشتار

           سيدني استراليا  

 


























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5573 ثانية