كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها      550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا
| مشاهدات : 1476 | مشاركات: 0 | 2017-02-22 10:10:58 |

الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية تقيم محاضرة ( صحتك ثروتك ) هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟

 

عشتار تيفي كوم/

قدمت الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية على قاعة البترا في نادي ماركوني عصر يوم الأحد الموافق 19-شباط-2017 الحلقة الثانيه من برنامج (صحتك ثروتك) تحت عنوان هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟ في البدايه رحب الدكتور رمزي برنوطي بالحضور الكريم وتمنى لهم وقتا ممتعا في اغناء معلوماتهم العلمية والثقافية اضافة الى متعة الروح التي يقدمها الفنان بشار حنا عبراختياراته الجميلة من موسيقى واغاني طربية .

الفقرة الأولى كانت اغنيه مصورة تحكي قصة فتاة فقدت والدتها بعد ان اصيبت بمرض السرطان وهذه الأغنية كانت تمهيد لأستقبال محاضرة الأخصائيين في مرض السرطان وكذلك القصيدة التي القاها الدكتور خلف المالكي تحت عنوان – سلامة نهد – للشاعر الفلسطيني جريس دبيّات وعزز المشهد التراجيدي الذي قدمته عضوات فرقة السلام حول مرض السرطان وكذلك الأغنيه التي قدمها بشار حنا تحت عنوان (( ايصبرني وما يدري بعلتي ويكولي تهون )).

دار الندوه بنجاح وخفة دم الدكتور ليث برنوطي لأثنين من الأطباء الأخصائيين اثبتوا وجودا وتميزا في استراليا الدكتور سام السهيلي والدكتورة نسرين شماس الأول تحدث عن انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي وطرق الوقاية واهم المسببات هو التدخين والأفراط في تناول الدهونات وعدم الأعتناء باللياقة واما الدكتورة نسرين فقد تحدثت ضمن اختصاصها في انواع السرطانات التي تصيب الجهاز التناسلي وصدر المرأة ،وطرق الوقايه منه وبأسلوب شيق ومتميزخاص بها .

برع الأخصائيين الثلاثه في ادارةالندوة وايصال المعلومات بعلميه وبلغة سهله فهمها معظم الحاضريين وكذلك الأسلوب في توصيل المعلومة واجادوا فن الألقاء والخطابه بشكل رائع .

اكثرية الناس لا يرغبون بتسمية مرض السرطان فيقولون ( هذاك المرض خوفا منه ) لكن الأطباء خلال محاضرتهم هذا الشهر اثبتوا ان العلم يلاحق هذا المرض وان القضاء عليه لم يعد امرا مستحيلا ولأن للسرطان طرق واسباب عديدة ولهذا فأن التشخيص في البداية احد اسباب الحد منه وحتى القضاء عليه نهائيا .

 كاميرات فضائيه عشتار كانت حاضرة وسجلت الحدث بالفيديو والفوتو.

 

             المخرج

         غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب فضائية عشتار

           سيدني استراليا  

 
























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2783 ثانية