المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 1187 | مشاركات: 0 | 2017-02-22 10:10:58 |

الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية تقيم محاضرة ( صحتك ثروتك ) هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟

 

عشتار تيفي كوم/

قدمت الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية على قاعة البترا في نادي ماركوني عصر يوم الأحد الموافق 19-شباط-2017 الحلقة الثانيه من برنامج (صحتك ثروتك) تحت عنوان هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟ في البدايه رحب الدكتور رمزي برنوطي بالحضور الكريم وتمنى لهم وقتا ممتعا في اغناء معلوماتهم العلمية والثقافية اضافة الى متعة الروح التي يقدمها الفنان بشار حنا عبراختياراته الجميلة من موسيقى واغاني طربية .

الفقرة الأولى كانت اغنيه مصورة تحكي قصة فتاة فقدت والدتها بعد ان اصيبت بمرض السرطان وهذه الأغنية كانت تمهيد لأستقبال محاضرة الأخصائيين في مرض السرطان وكذلك القصيدة التي القاها الدكتور خلف المالكي تحت عنوان – سلامة نهد – للشاعر الفلسطيني جريس دبيّات وعزز المشهد التراجيدي الذي قدمته عضوات فرقة السلام حول مرض السرطان وكذلك الأغنيه التي قدمها بشار حنا تحت عنوان (( ايصبرني وما يدري بعلتي ويكولي تهون )).

دار الندوه بنجاح وخفة دم الدكتور ليث برنوطي لأثنين من الأطباء الأخصائيين اثبتوا وجودا وتميزا في استراليا الدكتور سام السهيلي والدكتورة نسرين شماس الأول تحدث عن انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي وطرق الوقاية واهم المسببات هو التدخين والأفراط في تناول الدهونات وعدم الأعتناء باللياقة واما الدكتورة نسرين فقد تحدثت ضمن اختصاصها في انواع السرطانات التي تصيب الجهاز التناسلي وصدر المرأة ،وطرق الوقايه منه وبأسلوب شيق ومتميزخاص بها .

برع الأخصائيين الثلاثه في ادارةالندوة وايصال المعلومات بعلميه وبلغة سهله فهمها معظم الحاضريين وكذلك الأسلوب في توصيل المعلومة واجادوا فن الألقاء والخطابه بشكل رائع .

اكثرية الناس لا يرغبون بتسمية مرض السرطان فيقولون ( هذاك المرض خوفا منه ) لكن الأطباء خلال محاضرتهم هذا الشهر اثبتوا ان العلم يلاحق هذا المرض وان القضاء عليه لم يعد امرا مستحيلا ولأن للسرطان طرق واسباب عديدة ولهذا فأن التشخيص في البداية احد اسباب الحد منه وحتى القضاء عليه نهائيا .

 كاميرات فضائيه عشتار كانت حاضرة وسجلت الحدث بالفيديو والفوتو.

 

             المخرج

         غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب فضائية عشتار

           سيدني استراليا  

 
























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6965 ثانية