بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 963 | مشاركات: 0 | 2017-02-22 10:10:58 |

الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية تقيم محاضرة ( صحتك ثروتك ) هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟

 

عشتار تيفي كوم/

قدمت الجمعية العراقية الأسترالية المسيحية على قاعة البترا في نادي ماركوني عصر يوم الأحد الموافق 19-شباط-2017 الحلقة الثانيه من برنامج (صحتك ثروتك) تحت عنوان هل يمكن الوقايه من مرض السرطان ؟ في البدايه رحب الدكتور رمزي برنوطي بالحضور الكريم وتمنى لهم وقتا ممتعا في اغناء معلوماتهم العلمية والثقافية اضافة الى متعة الروح التي يقدمها الفنان بشار حنا عبراختياراته الجميلة من موسيقى واغاني طربية .

الفقرة الأولى كانت اغنيه مصورة تحكي قصة فتاة فقدت والدتها بعد ان اصيبت بمرض السرطان وهذه الأغنية كانت تمهيد لأستقبال محاضرة الأخصائيين في مرض السرطان وكذلك القصيدة التي القاها الدكتور خلف المالكي تحت عنوان – سلامة نهد – للشاعر الفلسطيني جريس دبيّات وعزز المشهد التراجيدي الذي قدمته عضوات فرقة السلام حول مرض السرطان وكذلك الأغنيه التي قدمها بشار حنا تحت عنوان (( ايصبرني وما يدري بعلتي ويكولي تهون )).

دار الندوه بنجاح وخفة دم الدكتور ليث برنوطي لأثنين من الأطباء الأخصائيين اثبتوا وجودا وتميزا في استراليا الدكتور سام السهيلي والدكتورة نسرين شماس الأول تحدث عن انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي وطرق الوقاية واهم المسببات هو التدخين والأفراط في تناول الدهونات وعدم الأعتناء باللياقة واما الدكتورة نسرين فقد تحدثت ضمن اختصاصها في انواع السرطانات التي تصيب الجهاز التناسلي وصدر المرأة ،وطرق الوقايه منه وبأسلوب شيق ومتميزخاص بها .

برع الأخصائيين الثلاثه في ادارةالندوة وايصال المعلومات بعلميه وبلغة سهله فهمها معظم الحاضريين وكذلك الأسلوب في توصيل المعلومة واجادوا فن الألقاء والخطابه بشكل رائع .

اكثرية الناس لا يرغبون بتسمية مرض السرطان فيقولون ( هذاك المرض خوفا منه ) لكن الأطباء خلال محاضرتهم هذا الشهر اثبتوا ان العلم يلاحق هذا المرض وان القضاء عليه لم يعد امرا مستحيلا ولأن للسرطان طرق واسباب عديدة ولهذا فأن التشخيص في البداية احد اسباب الحد منه وحتى القضاء عليه نهائيا .

 كاميرات فضائيه عشتار كانت حاضرة وسجلت الحدث بالفيديو والفوتو.

 

             المخرج

         غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب فضائية عشتار

           سيدني استراليا  

 
























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5699 ثانية