كنيسة برطلي السريانية بالتعاون مع بلدية برطلة تباشر بتطوير موقع دير يوحنا ابن النجارين      كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      المياه «الزائدة».. صدمة عصبية وأضرار صحية      إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: لا أنوي تغيير طريقة اللعب      ملايين الأميركيين يستعدون اليوم لكسوف الشمس      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان
| مشاهدات : 617 | مشاركات: 0 | 2017-02-19 10:08:34 |

رونالدو في موقف محرج أمام الكاميرا

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

من المعروف أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يتقن جيدا فن التعامل مع الكاميرات وضبط تصرفاته أمامها، إلا أنه وقع في موقف محرج في مباراة فريقه ريال مدريد مع إسبانيول بالدوري الإسباني يوم السبت.

والتقطت عدسة الكاميرا رونالدو وهو يمازح زميله السابق في الفريق، حارس مرمى إسبانيول دييغو لوبيز، قائلا إنك اقتربت من الصلع وبقي لديك 3600 شعرة. متبعا ذلك بضحكة.

ولم يلاحظ رونالدو وجود الكاميرا التي تصور المشهد، إلى حين أخبره زميله في الفريق ألفارو موراتا، فاحمرّ وجه رونالدو وغطاه بيديه، كما أظهر الفيديو الذي بثته رابطة الدوري الإسباني "LaLiga" على تويتر.

لوبيز تلقى المزحة بروح رياضية وضحك قبل أن يحتضن اللاعبان بعضهما البعض.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7069 ثانية