في اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: نناشد الرئيس عون باعلان السريانية لغة وطنية      الامانة العامة لمجلس الوزراء توجه الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ توصيات لجنة احتياجات المسيحيين      مارين لوبان مرشحة اليمين المتطرف للانتخابات الرئاسية الفرنسية: حماية مسيحيي الشرق ببقائهم في أرضهم ومكافحة التطرف      إبراهيم مراد رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي: الفيدرالية هي الضمان لحرية وحقوق الشعوب      الإفتاء المصرية: داعش يسعى لإثارة الفتنة بين المسلمين والمسيحيين      فيديو.. جولة كاميرات قناة عشتار الفضائية في بلدة تللسقف بعد عودة اهاليها      رئيس مهرجان اوسكار ايجيبت يفتتح المعرض الفوتوغرافي للمخرج طاهر سعيد ويؤكد صدمنا من هول الفاجعة لما يتعرض له المسيحيون في العراق على يد داعش الارهابي      داعش يتوعد مسيحيي مصر بـ ‹تطهير الأرض› منهم      لجهوده في الحوار والمصالحة، البطريرك ساكو يستلم جائزة الكاردينال كوينك      أبناء النهرين يستقبل وفدا من تجمع التنظيمات السياسية لشعبنا      البطريرك يازجي في رسالة الصوم: وجه المسيح لن يغيب عن الشرق      القوات العراقية تصل الى محيط مطار الموصل      بالوثائق.. نزاعات داعش تـنخر صفوفه ومقاتلوه لا ينفذون أوامر قادته      بريطانيا تدرب علماء آثار عراقيين على ترميم مناطق أثرية في الموصل      "داعش" يهدم منازل مواطنين رفضوا القتال معه بأيمن الموصل      لماذا لم يحتفل ميسي بهدفيه ضد ليغانيس؟      ياالهي.. عمل مسرحي جديد لفرقة مسرح قره قوش " بغديدي "      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الثامنة لجلوس غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي      21 شباط.. اليوم العالمي للغة الأم      التايمز: قوات اميركية وبريطانية تشارك في معركة أيمن الموصل
| مشاهدات : 2588 | مشاركات: 0 | 2017-02-17 14:21:11 |

"ناسا"...بريطانيا اليوم في خطر الاندثار

© Fotolia/ Trahko

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

أفاد خبراء من وكالة "ناسا"، يوم أمس، أن كويكبا يقترب من الأرض بمسافة 50 مليون كلم ويمكن أن يصطدم بالأرض، حيث المكان المتوقع لاصطدامه هو المملكة المتحدة.

ووفقا لموقع " svopi.ru" في العام الماضي، توقع المتخصصون من وكالة "ناسا" من أن كويكبا سوف يصطدم بالأرض في منتصف شهر شباط/فبراير من العام الحالي. وفي الوقت نفسه يأمل العلماء أن تسير الأمور على ما يرام وأن يكون بعيدا عن مدار الأرض، ولكن إن تم الإصطدام فسوف تكون المملكة المتحدة في خطر الإندثار.

ووفقا للعلماء، فإن حجمه يكاد أن يقترب من حجم حافلتين كبيرتين وبطول 25 مترا. ويقترب هذا الجرم السماوي من الأرض بسرعة 11 كيلومترا في الثانية الواحدة.

ويأمل بعض الباحثين في أن يحترق هذا الكويكب كليا في الغلاف الجوي للأرض، ولكن الفلكي "ديمين دامير زاخاروفيتش" أكد أن الكويكب ضخم للغاية ومن الصعب أن يحترق كليا في غلاف الأرض.

وقد اقترح علماء روس إنشاء نظام حماية للكوكب أطلقوا عليه اسم "القلعة"، حيث ستكون تكلفته 5.6 مليار دولار، وذلك لما يشهده الفضاء من نشاط للأجرام السماوية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف: 0662251132
  • موبايل: 009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5266 ثانية