حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي كامل زومايا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بالسيدة جاندارك هوزايا      غداً.. منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق      ترامب يعلن خطوة تاريخية بشأن ملف اغتيال كينيدي      البارزاني: الحكومة العراقية تعاقب شعب كوردستان تحت مسمى فرض القانون بدوافع وتوجيهات خارجية      ريال مدريد يعرض صفقة تبادل لخطف هداف توتنهام      البابا فرنسيس: مغفرة الله الحقيقيّة تأتي من نعمته ومشيئته      البيشمركة تعلن تفاصيل هجوم “التون كوبري”      "روس نفط" تشغل خط أنابيب لتصدير النفط من إقليم كردستان العراق      العراق يتعاقد لإنشاء أربع محطات كهرباء بالطاقة الشمسية      كوريا الشمالية على بعد خطوة من توجيه ضربة صاروخية لأمريكا
| مشاهدات : 2764 | مشاركات: 0 | 2017-02-17 14:21:11 |

"ناسا"...بريطانيا اليوم في خطر الاندثار

© Fotolia/ Trahko

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

أفاد خبراء من وكالة "ناسا"، يوم أمس، أن كويكبا يقترب من الأرض بمسافة 50 مليون كلم ويمكن أن يصطدم بالأرض، حيث المكان المتوقع لاصطدامه هو المملكة المتحدة.

ووفقا لموقع " svopi.ru" في العام الماضي، توقع المتخصصون من وكالة "ناسا" من أن كويكبا سوف يصطدم بالأرض في منتصف شهر شباط/فبراير من العام الحالي. وفي الوقت نفسه يأمل العلماء أن تسير الأمور على ما يرام وأن يكون بعيدا عن مدار الأرض، ولكن إن تم الإصطدام فسوف تكون المملكة المتحدة في خطر الإندثار.

ووفقا للعلماء، فإن حجمه يكاد أن يقترب من حجم حافلتين كبيرتين وبطول 25 مترا. ويقترب هذا الجرم السماوي من الأرض بسرعة 11 كيلومترا في الثانية الواحدة.

ويأمل بعض الباحثين في أن يحترق هذا الكويكب كليا في الغلاف الجوي للأرض، ولكن الفلكي "ديمين دامير زاخاروفيتش" أكد أن الكويكب ضخم للغاية ومن الصعب أن يحترق كليا في غلاف الأرض.

وقد اقترح علماء روس إنشاء نظام حماية للكوكب أطلقوا عليه اسم "القلعة"، حيث ستكون تكلفته 5.6 مليار دولار، وذلك لما يشهده الفضاء من نشاط للأجرام السماوية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3835 ثانية