عضو مكتب كندا للمجلس الشعبي قيصر موسى يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      حفل تخرج مجموعة من الطلبة المهجرين قسرا من جامعة الموصل للعام الدراسي 2016 - 2017 / كركوك      المجلس الشعبي في سيدني يزور غبطة المطران باسيليوس جرجس القس موسى      سيادة المطران متي متوكا ومجلس عشائر السريان / برطلي يقدمون التهاني لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      البطريرك ساكو يرأس قداسا لجماعة التجدد بالروح القدس في ريميني الايطالية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تحقق بين مؤتمريها الرابع والخامس (51) لقاء و(31) مؤتمرا و(58) ورشة ومحاضرة وجلسة حوارية      وليم وردا في حديث لقناة الفلوجة: حماية المدنيين اثناء العمليات العسكرية تقتضي الدقة والحذر واستخدام اسلحة تمتلك تقنيات عالية الدقة      مجلس اعيان كرمليس يزور حركة تجمع السريان      حصول الطالب سمير سعدي شماس أل يسو على شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة كنساس الأمريكية      تحرير فتاتين مسيحيتين وأخرى ايزيدية غربي الموصل وشرقيها      مواليد حقبة داعش.. آلاف الأطفال يواجهون مصيرا مجهولا      استراليا تضع شروطا جديدة للحصول على جنسيتها      مدربون: العراق قادرة على بلوغ أمم آسيا للشباب والناشئين      برنامج ( صحتك ثروتك – الحلقة 4 ) ( التعامل مع التحديات الصحية )      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة      فقدان 5 مقاتلين من البيشمركة حياتهم بقصف تركي على جبل سنجار      القوات العراقية تعلن تحرير 70% من غرب الموصل      بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري      مصر - افتتاح أول متحف في الشرق الأوسط لكفن السيد المسيح      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس
| مشاهدات : 2665 | مشاركات: 0 | 2017-02-17 14:21:11 |

"ناسا"...بريطانيا اليوم في خطر الاندثار

© Fotolia/ Trahko

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

أفاد خبراء من وكالة "ناسا"، يوم أمس، أن كويكبا يقترب من الأرض بمسافة 50 مليون كلم ويمكن أن يصطدم بالأرض، حيث المكان المتوقع لاصطدامه هو المملكة المتحدة.

ووفقا لموقع " svopi.ru" في العام الماضي، توقع المتخصصون من وكالة "ناسا" من أن كويكبا سوف يصطدم بالأرض في منتصف شهر شباط/فبراير من العام الحالي. وفي الوقت نفسه يأمل العلماء أن تسير الأمور على ما يرام وأن يكون بعيدا عن مدار الأرض، ولكن إن تم الإصطدام فسوف تكون المملكة المتحدة في خطر الإندثار.

ووفقا للعلماء، فإن حجمه يكاد أن يقترب من حجم حافلتين كبيرتين وبطول 25 مترا. ويقترب هذا الجرم السماوي من الأرض بسرعة 11 كيلومترا في الثانية الواحدة.

ويأمل بعض الباحثين في أن يحترق هذا الكويكب كليا في الغلاف الجوي للأرض، ولكن الفلكي "ديمين دامير زاخاروفيتش" أكد أن الكويكب ضخم للغاية ومن الصعب أن يحترق كليا في غلاف الأرض.

وقد اقترح علماء روس إنشاء نظام حماية للكوكب أطلقوا عليه اسم "القلعة"، حيث ستكون تكلفته 5.6 مليار دولار، وذلك لما يشهده الفضاء من نشاط للأجرام السماوية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5878 ثانية