المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 990 | مشاركات: 0 | 2017-02-17 13:26:00 |

مجلس أعيان قره قوش يستقبل مسؤول الفرع 14 للحزب الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتارتيفي كوم/

     

زار مسؤول الفرع 14 للحزب الديمقراطي الكوردستاني السيد عصمت رجب، يرافقه مسؤول العلاقات الشيخ محي الدين الهركي وعضو الفرع حميد آدم، ومسؤول محلية قره قوش خسرو سعدون وعدد من أعضاء الحزب، مجلس أعيان قره قوش "بغديدا"، في المقر البديل للمجلس في عنكاوا بمحافظة أربيل .

وكان في إستقبال الوفد رئيس المجلس السيد إسطيفو جميل حبش ونائب رئيس المجلس السيد يوسف طانيوس القس إسحق وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.

تطرّق الجانبان الى الأمور المتعلِّقة بمدن وبلدات سهل نينوى العائدة لأبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري بعد تحريرها من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المتمثلة بعصابات "داعش" الإرهابية، والسبل الكفيلة لإعمار المنطقة وإعادة الحياة إليها لضمان العودة السريعة لأبناء هذه المناطق بالتعاون مع الجهات المعنية، والتنسيق بينقطعات الجيش والبيشمركة والقوَّات العسكرية من أبناء شعبنا، وضرورة مسك الأرض من قبل أبناء المنطقة وخاصة الحراسات التي كان لهم الدور البارز في حماية هذه المدن منذ عام ولغاية 6 آب 2014، فضلًا عن ضرورة مناشدة الحكومة الإتحادية بالتنسيق مع حكومة إقليم كوردستان للتعاون المشترك في إحلال الأمن والسلام في سهل نينوى، لما لهذه المناطق من خصوصية وتعدُّدية المكوِّنات فيها، فضلًا عن الأمور المتعلِّقة بدخول وخروج أبناء شعبنا من الإقليم إلى سهل نينوى، وضرورة تسهيل ذلك لكي يتمكَّن سكان هذه المناطق من مواصلة أعمالهم.
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6839 ثانية