اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 2905 | مشاركات: 0 | 2017-02-17 13:18:13 |

تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية (( تصريح ))

 

عشتارتيفي كوم/

 

يعبر تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية عن شجبه واستنكاره للتصريحات الغير مسؤولة والتي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول الأخذ بالثأر من أهالي مدينة الموصل وباقي المدن العراقية الذين عانوا الأمرين جراء احتلال ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي ( داعش ) لمدنهم وما تركه من آثار سلبية في نفوسهم من خلال زرع الفتنة والتعصب الديني والمذهبي .

وفي تصريحنا هذا نؤكد أن الحرب التي تخوضها القوات العسكرية والأمنية العراقية بكافة تشكيلاتها وقوات البيشمركة وبضمنها فصائل شعبنا الكلداني السرياني الآشوري هي حرب وطنية بالضد من قوى الإرهاب والظلام والتطرف وليست حرب دينية أو حرب بالإنابة عن جهة أخرى.

ان هذه المرحلة تتطلب من الجميع تكاتف الجهود ورص الصفوف والعمل على إزالة الآثار السلبية التي خلفها هذا التنظيم الإرهابي وانعكاساتها على أبناء الشعب العراقي وبث روح التسامح وقبول الأخر،كما ونؤكد نحن في تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على مبدأ التعايش السلمي والأخوي بين جميع مكونات الشعب العراقي الدينية والاثنية وعلى مبدأ الشراكة الوطنية الحقيقية من أجل عراق ديمقراطي فيدرالي موحد .

 

تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية

16 شباط 2017








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6487 ثانية