المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 3065 | مشاركات: 0 | 2017-02-17 13:18:13 |

تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية (( تصريح ))

 

عشتارتيفي كوم/

 

يعبر تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية عن شجبه واستنكاره للتصريحات الغير مسؤولة والتي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول الأخذ بالثأر من أهالي مدينة الموصل وباقي المدن العراقية الذين عانوا الأمرين جراء احتلال ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي ( داعش ) لمدنهم وما تركه من آثار سلبية في نفوسهم من خلال زرع الفتنة والتعصب الديني والمذهبي .

وفي تصريحنا هذا نؤكد أن الحرب التي تخوضها القوات العسكرية والأمنية العراقية بكافة تشكيلاتها وقوات البيشمركة وبضمنها فصائل شعبنا الكلداني السرياني الآشوري هي حرب وطنية بالضد من قوى الإرهاب والظلام والتطرف وليست حرب دينية أو حرب بالإنابة عن جهة أخرى.

ان هذه المرحلة تتطلب من الجميع تكاتف الجهود ورص الصفوف والعمل على إزالة الآثار السلبية التي خلفها هذا التنظيم الإرهابي وانعكاساتها على أبناء الشعب العراقي وبث روح التسامح وقبول الأخر،كما ونؤكد نحن في تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على مبدأ التعايش السلمي والأخوي بين جميع مكونات الشعب العراقي الدينية والاثنية وعلى مبدأ الشراكة الوطنية الحقيقية من أجل عراق ديمقراطي فيدرالي موحد .

 

تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية

16 شباط 2017








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4803 ثانية