اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 722 | مشاركات: 0 | 2017-02-16 10:20:38 |

"تكساس" اول ولاية أمريكية تؤيد قرار ترامب بحظر سبع دول

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

أيد المدعي العام لولاية تكساس كين باكستون، الأربعاء، بأن قرارات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن حظر السفر التي طالت سبع دول غالبية سكانها من المسلمين.

وطلب باكستون، وهو جمهوري، من محكمة استئناف الدائرة التاسعة الأميركية في كاليفورنيا، الإذن بالدفاع عن الحظر المؤقت الذي فرضه ترامب على المسافرين من هذه الدول.

وتكساس هي أول ولاية تدعم ترامب في القضية التي تحظى بمتابعة شديدة.

ورفعت مجموعة من 15 ولاية ومقاطعة كولومبيا دعاوى أمام محكمة الاستئناف دعما لطعن لولاية واشنطن على الأمر الذي أصدره ترامب في 27 يناير، قائلة إنه يضر بمؤسساتها التعليمية واقتصاداتها.

وقال باكستون إن المحكمة بكامل هيئتها يجب أن تعيد النظر فيما إذا كان قاض بمحكمة أقل درجة يحق له وقف الحظر.

وعلق قاضي المحكمة الجزئية في سياتل جيمس روبارت أمر ترامب في أنحاء الولاية في الثالث من فبراير.

ودفع ادعاء ولاية واشنطن بأن الأمر سينتهك الحماية التي يكفلها الدستور من التمييز الديني.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6214 ثانية