رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت
| مشاهدات : 812 | مشاركات: 0 | 2017-02-16 10:13:28 |

رونالدو يكرر حركته المثيرة للجدل

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني مع نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في ملعب سنتياغو بيرنابيو والتي انتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-1، كرر النجم البرتغالي للفريق المدريدي كريستيانو رونالدو حركته المثيرة للجدل عندما سجل زميله كريم بنزيمة الهدف الأول للفريق.

في الدقيقة 18 من المباراة، وعندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم نابولي 1-0، تلقى بنزيمة كرة عرضية من داني كارفاخال وتابعها برأسه في شباك نابولي، إلا أن ردة فعل رونالدو كانت غريبة إذ رفع يده ونظر إلى حكم الخط كما يفعل المدافعون عندما يطالبون بإلغاء هدف بداعي التسلل.

وتثير هذه اللقطة المتكررة لرونالدو الكثير من الجدل، إذ يعتبرها البعض احتفالا من النجم البرتغالي بالهدف أو تعبيرا عند عدم وقوعه في موقف تسلل، فيما يرى آخرون أنها حركة لا إرادية منه بدافع الغيرة من زملائه خاصة بعد التعثر الذي رافقه في الفترة الأخيرة.

لكن لو كانت حركة رونالدو بدافع الاحتفال، فلماذا لا يقوم بهذا أصلا عندما يكون هو من سجل الهدف؟

وقد تكررت حركة رونالدو هذه أكثر من مرة، ففي أكتوبر من العام الماضي أحرز موراتا هدفا لريال مدريد في الدقيقة 83 ليبدل تعادل فريقه إلى فوز على أتلتيك بلباو، قام رونالدو بتلك الحركة الغريبة رافعا ذراعه للأعلى، وكأنه يطالب الحكم بأمر ما أو يسأله عن موقف زميله من التسلل!

وحتى صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، تساءلت يومها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت، ما إذا كان رونالدو طلب من الحكم احتساب تسلل، وإلغاء هدف موراتا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2215 ثانية