وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      مسؤولة مكتب الدنمارك للمجلس الشعبي تريزا ايشو تزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور ديوان أوقاف الديانات المسيحية والآيزيدية والصابئة المندائيين      سيارة (باص) هدية من كوريا الجنوبية الى روضة مار متى للاطفال المهجرين في العراق      البرلماني الدكتور سرود سليم يلتقي السيد ديندار زيباري لبحث ملف التجاوزات على أراضي شعبنا      منظمة سورايا للثقافة والاعلام وجمعية الثقافة المندائية وبمشاركة نساء المكونات يحتفلون باليوم العالمي للتنوع الثقافي في بلدة عنكاوا      الرئيس الأرمني يقيل الحكومة في أولى جلسات البرلمان الجديد      جانب من نشاطات اتحاد بيث نهرين الوطني      رد تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على بيان الرابطة الكلدانية      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها      الوضع في بريطانيا "حرج".. والجيش ينتشر      ريال مدريد يعلن رسميا تعاقده مع "نيمار الجديد"      علماء يتوصلون لطريقة تكشف "اخطر مرض" على الانسان      تدشين كنيسة أرمنية في الكويت      استفتاء كوردستان على الاستقلال امام مجلس الامن الدولي
| مشاهدات : 591 | مشاركات: 0 | 2017-02-16 10:13:28 |

رونالدو يكرر حركته المثيرة للجدل

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني مع نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في ملعب سنتياغو بيرنابيو والتي انتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-1، كرر النجم البرتغالي للفريق المدريدي كريستيانو رونالدو حركته المثيرة للجدل عندما سجل زميله كريم بنزيمة الهدف الأول للفريق.

في الدقيقة 18 من المباراة، وعندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم نابولي 1-0، تلقى بنزيمة كرة عرضية من داني كارفاخال وتابعها برأسه في شباك نابولي، إلا أن ردة فعل رونالدو كانت غريبة إذ رفع يده ونظر إلى حكم الخط كما يفعل المدافعون عندما يطالبون بإلغاء هدف بداعي التسلل.

وتثير هذه اللقطة المتكررة لرونالدو الكثير من الجدل، إذ يعتبرها البعض احتفالا من النجم البرتغالي بالهدف أو تعبيرا عند عدم وقوعه في موقف تسلل، فيما يرى آخرون أنها حركة لا إرادية منه بدافع الغيرة من زملائه خاصة بعد التعثر الذي رافقه في الفترة الأخيرة.

لكن لو كانت حركة رونالدو بدافع الاحتفال، فلماذا لا يقوم بهذا أصلا عندما يكون هو من سجل الهدف؟

وقد تكررت حركة رونالدو هذه أكثر من مرة، ففي أكتوبر من العام الماضي أحرز موراتا هدفا لريال مدريد في الدقيقة 83 ليبدل تعادل فريقه إلى فوز على أتلتيك بلباو، قام رونالدو بتلك الحركة الغريبة رافعا ذراعه للأعلى، وكأنه يطالب الحكم بأمر ما أو يسأله عن موقف زميله من التسلل!

وحتى صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، تساءلت يومها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت، ما إذا كان رونالدو طلب من الحكم احتساب تسلل، وإلغاء هدف موراتا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6250 ثانية