اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 955 | مشاركات: 0 | 2017-02-16 10:00:22 |

عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية يزور الجهاز التنفيذي لمحو الامية

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – ابراهيم اسحق

اجرى السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية زيارة الى الجهاز التنفيذي لمحو الامية في المجمع التربوي في منطقة الاعظمية في بغداد اليوم الاربعاء 15 شباط 2016 يرافقه السيد عبد علي المعاون الفني للمدير العام.

والتقى السيد ججو خلال الزيارة الدكتور كريم الوائلي مدير عام الشؤون الادارية للجهاز التنفيذي لمحو الامية ودار الحديث خلال اللقاء حول الشؤون الادارية لمراكز محو الامية للغة السريانية في بغداد والمحافظات ومن اجل فتح مراكز جديدة في مناطق تواجد ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري، وحضر اللقاء السيد علي الخزرجي معاون المدير العام للشؤون الادارية.

كما التقى السيد ججو السيد عبد بيوض مدير عام الشؤون الفنية في الجهاز التنفيذي لمحو الامية ودار الحديث خلال اللقاء حول الشؤون الفنية لمناهج الدراسة في مراكز محو الامية باللغة السريانية، وحول مواضيع تربوية وتعليمية تخص تطوير العملية التعليمية ونشر اللغة السريانية.

يشار الى ان السيد ججو شارك بالحضور للاجتماع الموسع الذي عقدته الهيئة العليا لمحو الامية في  16 تشرين الثاني 2016 في مبنى وزارة التربية، حيث قدم السيد ججو عدة مقترحات اهمها كان حول سعي المديرية في تاليف منهاج خاص لمحو الامية باللغة السريانية بدل الترجمة من المنهاج الخاص باللغة العربية.

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6365 ثانية