مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي كامل زومايا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بالسيدة جاندارك هوزايا      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتابع اوضاع العوائل النازحة التي ما زالت في مخيمات النزوح رغم تحرير مناطقها      في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      البيشمركة تعلن تفاصيل هجوم “التون كوبري”      "روس نفط" تشغل خط أنابيب لتصدير النفط من إقليم كردستان العراق      العراق يتعاقد لإنشاء أربع محطات كهرباء بالطاقة الشمسية      كوريا الشمالية على بعد خطوة من توجيه ضربة صاروخية لأمريكا      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!
| مشاهدات : 1669 | مشاركات: 0 | 2017-02-16 09:59:27 |

اجتماع موسع للفريق الوطني والفرق المحلية للمحافظات العراقية للتنسيق بين الجهات المعنية بحقوق الانسان

 

 عشتار تيفي كوم/

- متابعة تنفيذ الخطة الوطنية عبر الفرق المحلية.

- حماية حقوق الانسان في العراق مسؤولية مجتمعية الى جانب عمل المؤسسات الوطنية والمدنية.

- الارتقاء بالتواصل والتنسيق بين الفريق الوطني والفرق المحلية.

 عُقد الاجتماع الموسع للفريق الوطني والفرق المحلية للمحافظات العراقية للتنسيق بين الجهات المعنية بحقوق الانسان والذي نظم تحت رعاية مكتب الامم المتحدة  (UNOPS) وبدعم من الاتحاد الاوربي للفترة ( 13 - 14 / شباط / 2017 ) في محافظة اربيل.

 وافتتح المستشار عماد الامامي خطة واليات عمل هذا الاجتماع الذي تخلل تسعة جلسات على مدار يومين نوقشت خلالها:

متابعة تنفيذ الخطة الوطنية عبر الفرق المحلية - تقديم الية التنسيق الى الفريق المحلي - تعريف وانجازات الفرق المحلية - التحديات والمعوقات - معالجة التحديات - الارتقاء بالتواصل والتنسيق بين الفريق الوطني والفرق المحلية - كيفية ضمان تنفيذ الخطة الوطنية - توزيع المسؤوليات والتنسيق والمتابعة - الوضع الحالي لحقوق الانسان ومستجداته.

 وقدم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد ورقته عن الوضع الحالي لحقوق الانسان ومستجداته قائلا ً:

ان حماية حقوق الانسان في العراق مسؤولية مجتمعية الى جانب عمل المؤسسات الوطنية والمدنية. ثم تحدث عن ملفات النازحين والظروف القاهرة التي يمرون بها .. وضحايا العنف والارهاب .. والتظاهرات .. وتحديات الاقليات التي تواجههم في البلاد .. وعن العشوائيات .. والفساد الذي دمر مرتكزات الدولة .. كما تناول في ورقته التقارير السنوية للجهات الوطنية والمدنية المهتمة التي تصدرها في مجال حقوق الانسان.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

16/شباط/2017

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6090 ثانية