المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 1775 | مشاركات: 0 | 2017-02-16 09:59:27 |

اجتماع موسع للفريق الوطني والفرق المحلية للمحافظات العراقية للتنسيق بين الجهات المعنية بحقوق الانسان

 

 عشتار تيفي كوم/

- متابعة تنفيذ الخطة الوطنية عبر الفرق المحلية.

- حماية حقوق الانسان في العراق مسؤولية مجتمعية الى جانب عمل المؤسسات الوطنية والمدنية.

- الارتقاء بالتواصل والتنسيق بين الفريق الوطني والفرق المحلية.

 عُقد الاجتماع الموسع للفريق الوطني والفرق المحلية للمحافظات العراقية للتنسيق بين الجهات المعنية بحقوق الانسان والذي نظم تحت رعاية مكتب الامم المتحدة  (UNOPS) وبدعم من الاتحاد الاوربي للفترة ( 13 - 14 / شباط / 2017 ) في محافظة اربيل.

 وافتتح المستشار عماد الامامي خطة واليات عمل هذا الاجتماع الذي تخلل تسعة جلسات على مدار يومين نوقشت خلالها:

متابعة تنفيذ الخطة الوطنية عبر الفرق المحلية - تقديم الية التنسيق الى الفريق المحلي - تعريف وانجازات الفرق المحلية - التحديات والمعوقات - معالجة التحديات - الارتقاء بالتواصل والتنسيق بين الفريق الوطني والفرق المحلية - كيفية ضمان تنفيذ الخطة الوطنية - توزيع المسؤوليات والتنسيق والمتابعة - الوضع الحالي لحقوق الانسان ومستجداته.

 وقدم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد ورقته عن الوضع الحالي لحقوق الانسان ومستجداته قائلا ً:

ان حماية حقوق الانسان في العراق مسؤولية مجتمعية الى جانب عمل المؤسسات الوطنية والمدنية. ثم تحدث عن ملفات النازحين والظروف القاهرة التي يمرون بها .. وضحايا العنف والارهاب .. والتظاهرات .. وتحديات الاقليات التي تواجههم في البلاد .. وعن العشوائيات .. والفساد الذي دمر مرتكزات الدولة .. كما تناول في ورقته التقارير السنوية للجهات الوطنية والمدنية المهتمة التي تصدرها في مجال حقوق الانسان.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

16/شباط/2017

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6271 ثانية