كنيسة برطلي السريانية بالتعاون مع بلدية برطلة تباشر بتطوير موقع دير يوحنا ابن النجارين      كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      المياه «الزائدة».. صدمة عصبية وأضرار صحية      إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: لا أنوي تغيير طريقة اللعب      ملايين الأميركيين يستعدون اليوم لكسوف الشمس      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان
| مشاهدات : 1621 | مشاركات: 0 | 2017-02-16 09:59:27 |

اجتماع موسع للفريق الوطني والفرق المحلية للمحافظات العراقية للتنسيق بين الجهات المعنية بحقوق الانسان

 

 عشتار تيفي كوم/

- متابعة تنفيذ الخطة الوطنية عبر الفرق المحلية.

- حماية حقوق الانسان في العراق مسؤولية مجتمعية الى جانب عمل المؤسسات الوطنية والمدنية.

- الارتقاء بالتواصل والتنسيق بين الفريق الوطني والفرق المحلية.

 عُقد الاجتماع الموسع للفريق الوطني والفرق المحلية للمحافظات العراقية للتنسيق بين الجهات المعنية بحقوق الانسان والذي نظم تحت رعاية مكتب الامم المتحدة  (UNOPS) وبدعم من الاتحاد الاوربي للفترة ( 13 - 14 / شباط / 2017 ) في محافظة اربيل.

 وافتتح المستشار عماد الامامي خطة واليات عمل هذا الاجتماع الذي تخلل تسعة جلسات على مدار يومين نوقشت خلالها:

متابعة تنفيذ الخطة الوطنية عبر الفرق المحلية - تقديم الية التنسيق الى الفريق المحلي - تعريف وانجازات الفرق المحلية - التحديات والمعوقات - معالجة التحديات - الارتقاء بالتواصل والتنسيق بين الفريق الوطني والفرق المحلية - كيفية ضمان تنفيذ الخطة الوطنية - توزيع المسؤوليات والتنسيق والمتابعة - الوضع الحالي لحقوق الانسان ومستجداته.

 وقدم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد ورقته عن الوضع الحالي لحقوق الانسان ومستجداته قائلا ً:

ان حماية حقوق الانسان في العراق مسؤولية مجتمعية الى جانب عمل المؤسسات الوطنية والمدنية. ثم تحدث عن ملفات النازحين والظروف القاهرة التي يمرون بها .. وضحايا العنف والارهاب .. والتظاهرات .. وتحديات الاقليات التي تواجههم في البلاد .. وعن العشوائيات .. والفساد الذي دمر مرتكزات الدولة .. كما تناول في ورقته التقارير السنوية للجهات الوطنية والمدنية المهتمة التي تصدرها في مجال حقوق الانسان.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

16/شباط/2017

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3350 ثانية