البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران
| مشاهدات : 755 | مشاركات: 0 | 2017-02-15 09:57:28 |

لويس إنريكي يستبعد عودة الفريق الكتلوني في النتيجة ضد باريس سان جيرمان في مباراة العودة

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

استبعد المدير الفني لنادي برشلونة "لويس إنريكي" عودة الفريق الكتلوني في النتيجة ضد باريس سان جيرمان في مباراة العودة من الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض البارسا لخسارة مهينة على ملعب حديقة الأمراء بأربعة أهداف نظيفة، مما جعل مهمة الفريق الكتلوني في مباراة العودة بعد أسبوعين على ملعب الكامب نو معقدة وتصل لدرجة المستحيلة.

وصرح المدرب الذي بات مقعده في خطر كبير بعد تلك الفضيحة قائلاً "لم ندخل المباراة بشكل جيد، هذا بدا واضحًا أمام الجميع، باريس سان جيرمان لعب بشكل أفضل، صنع فرصًا أكثر وتفوق علينا".

ثم أجاب على سؤال على يمكن للبارسا العودة في النتيجة أم لا قائلاً "العودة بعد التأخر برباعية؟ الأمر صعب للغاية، ولكننا ما زلنا في منتصف المواجهة، والآن سنخوض النصف الثاني على ملعبنا، سنحاول اللعب بأسلوبنا المعتاد، وكما استقبلنا 4 أهداف يمكننا تسجيل مثلهم، سننتظر ونرى ما سيحدث".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7396 ثانية