الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      وفد من مجلس أعيان كرمليس يهنيء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بإنعقاد مؤتمره التأسيسي      السيدة تريزا ايشو تلتقي غبطة المطران مار اميل نونا في سيدني      قناة عشتار الفضائية تنفرد في جولة جديدة داخل كنيسة الطاهرة / الساحل الايمن من الموصل      النائب رائد اسحق يتحدث في جلسة حوارية عقدت في عنكاوا عن الوضع الامني والخدمات في سهل نينوى ما بعد التحرير والعودة      البطريركية الكلدانية تنفي أي تصريح للبطريرك ساكو حول “استفتاء إقليم كوردستان”      في اليوم الثاني لموسمها الثقافي.. كورال كنيسة برطلي يقدم اوبريت "برطلي كَـلثا سوريثا"      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق      واشنطن تجدد معارضتها لاستفتاء استقلال كردستان      العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية      صحيفة تفجر مفاجأة.. تفاصيل اللقاء السري بين نيمار وميسي      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد      تقرير أميركي يرصد وضع الحريات الدينية في الشرق الأوسط      السياسي العراقي عزت الشابندر: بقاء اقليم كوردستان مع العراق ليس من مصلحة الطرفين      سكرتير المجلس الاقتصادي في حكومة الاقليم يكشف اخر المعلومات حول النظام الجديد لتوزيع الرواتب      قرار مفاجئ من كوريا الشمالية بشأن "صواريخ غوام"      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 71 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني
| مشاهدات : 788 | مشاركات: 0 | 2017-02-14 10:17:54 |

صاروخ روسي قادر على تصفية "تكساس" ينطلق في الشهر القادم

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

ستجري روسيا تجربة جديدة على صاروخ بالستي ضخم جديد قبل نهاية الربع الأول من عام 2017 في شهر مارس/آذار على الأرجح.

وكشف مصدر عسكري لوسائل إعلام أن التجربة الجديدة ستتضمن إطلاق صاروخ "سارْمات" من قاعدة "بليسيتسك" في شمال شطر روسيا الأوروبي.

وعن قدرات الصاروخ الجديد ذكر المصدر أن صاروخ "سارْمات" سيقدر على حمل رأس حربي يبلغ وزنه 10 أطنان.

ويقول خبراء مطلعون إن صاروخ "سارْمات" سيستطيع التحليق فوق "كلا القطبين" لكي يصل إلى هدفه من جهة غير متوقعة، علما بأن اعتراضه مستحيل.

وسيقدر صاروخ "سارْمات" على تصفية دولة غير كبيرة أو ولاية تكساس، مثلا، وفقا لما نقلت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" عن خبير أمريكي لم تذكر اسمه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6237 ثانية