المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2017-02-14 10:17:54 |

صاروخ روسي قادر على تصفية "تكساس" ينطلق في الشهر القادم

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

ستجري روسيا تجربة جديدة على صاروخ بالستي ضخم جديد قبل نهاية الربع الأول من عام 2017 في شهر مارس/آذار على الأرجح.

وكشف مصدر عسكري لوسائل إعلام أن التجربة الجديدة ستتضمن إطلاق صاروخ "سارْمات" من قاعدة "بليسيتسك" في شمال شطر روسيا الأوروبي.

وعن قدرات الصاروخ الجديد ذكر المصدر أن صاروخ "سارْمات" سيقدر على حمل رأس حربي يبلغ وزنه 10 أطنان.

ويقول خبراء مطلعون إن صاروخ "سارْمات" سيستطيع التحليق فوق "كلا القطبين" لكي يصل إلى هدفه من جهة غير متوقعة، علما بأن اعتراضه مستحيل.

وسيقدر صاروخ "سارْمات" على تصفية دولة غير كبيرة أو ولاية تكساس، مثلا، وفقا لما نقلت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" عن خبير أمريكي لم تذكر اسمه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3759 ثانية