قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 762 | مشاركات: 0 | 2017-02-14 10:17:54 |

صاروخ روسي قادر على تصفية "تكساس" ينطلق في الشهر القادم

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

ستجري روسيا تجربة جديدة على صاروخ بالستي ضخم جديد قبل نهاية الربع الأول من عام 2017 في شهر مارس/آذار على الأرجح.

وكشف مصدر عسكري لوسائل إعلام أن التجربة الجديدة ستتضمن إطلاق صاروخ "سارْمات" من قاعدة "بليسيتسك" في شمال شطر روسيا الأوروبي.

وعن قدرات الصاروخ الجديد ذكر المصدر أن صاروخ "سارْمات" سيقدر على حمل رأس حربي يبلغ وزنه 10 أطنان.

ويقول خبراء مطلعون إن صاروخ "سارْمات" سيستطيع التحليق فوق "كلا القطبين" لكي يصل إلى هدفه من جهة غير متوقعة، علما بأن اعتراضه مستحيل.

وسيقدر صاروخ "سارْمات" على تصفية دولة غير كبيرة أو ولاية تكساس، مثلا، وفقا لما نقلت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" عن خبير أمريكي لم تذكر اسمه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5830 ثانية