مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي كامل زومايا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بالسيدة جاندارك هوزايا      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتابع اوضاع العوائل النازحة التي ما زالت في مخيمات النزوح رغم تحرير مناطقها      في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      البيشمركة تعلن تفاصيل هجوم “التون كوبري”      "روس نفط" تشغل خط أنابيب لتصدير النفط من إقليم كردستان العراق      العراق يتعاقد لإنشاء أربع محطات كهرباء بالطاقة الشمسية      كوريا الشمالية على بعد خطوة من توجيه ضربة صاروخية لأمريكا      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!
| مشاهدات : 603 | مشاركات: 0 | 2017-02-14 10:07:26 |

دوري أبطال أوروبا يعود اليوم بمواجهات نارية

 

عشتار تيفي كوم - القرطاس/

تعود اليوم الثلاثاء منافسات دوري أبطال أوروبا في إياب الدور ثمن النهائي بمواجهات من العيار الثقيل بعد توقف دام أكثر من شهرين.

ويحل فريق برشلونة الإسباني، الثلاثاء، ضيفا على باريس سان جرمان الفرنسي، في حين يستضيف بنفيكا البرتغالي فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

واعتبر الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جرمان، أن فريقه ليس أقل شأنا من الفرق الأخرى.

وقال المدرب الذي تولى مسؤولياته الصيف الماضي خلفا للفرنسي لوران بلان، "لا نشعر بأننا اقل شأنا من اي منافس آخر، ولدينا لاعبون مهمون يكبرون في كنف باريس سان جرمان ويريدون كتابة تاريخ جميل فردي وجماعي معه".

ويشكل برشلونة عقدة أساسية للمدرب إيمري الذي سبق له قيادة إشبيلية إلى لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ثلاث مرات، إذ لم يفز عليه سوى مرة واحدة منذ عام 2007.

وتستكمل مباريات إياب ثمن النهائي يوم الأربعاء بلقاءي بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني في مواجهة نابولي الإيطالي.

وتقام مباريات الإياب في7  و8  مارس المقبل.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4479 ثانية