المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 1057 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 19:30:18 |

مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش

زعيم المجموعة الارهابية

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

  12 شباط/فبراير 2017  

 

كشف مجلس امن اقليم كوردستان ، عن تمكن القوات الأمنية ، من ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش مكونة من 5 أفراد كانوا يحاولون الوصول الى معقل تنظيم داعش في الحويجة .

بيان لمجلس أمن إقليم كوردستان، طالعت (باسنيوز) نسخة منه ، معزز بشريط فيديو يعرض اعترافات الارهابيين الخمسة،قال ان  "الارهابي هاوار يوسف غفور الملقب بـ(ابو حمزة) هو المشرف  على المجموعة ، اتصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجماعة (جبهة النصرة) الارهابية ، بمساعدة من الارهابي (شكار بولا) وتمكن من الوصول الى منطقة جبل التركمان في سوريا حيث حمل السلاح هناك و لقب بـ(ابو حمزة)".

 

زعيم المجموعة الارهابية

وأضاف البيان، " بموجب اعترافاته،فأن الارهابي المدعو (هاوار) كانت افكاره اقرب الى تنظيم داعش، لهذا و عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تواصل مع الارهابي المطلوب (کیفي حمدامين عولا) المعروف بـ (ابو ياسر) وهو أحد أمراء التنظيم في قضاء الحويجة، لذلك رجع هاوار بعد ذلك الى محافظة حلبجة في إقليم كوردستان وقام بتشكيل الخلية المكونة من خمسة اشخاص من رفاقه والذين اعلنوا البيعة لداعش".

 

افراد المجموعة الارهابية

مشيراً الى ان " افراد المجموعة وبناءً على طلب الارهابي ابوياسر حاولوا الوصول الى قضاء مخمور والعبور من هناك الى منطقة (الحلوات) للإلتحاق بتنظيم داعش الإرهابي ".

وختم بيان مجلس امن اقليم كوردستان ،بالقول " بعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة من قبل فرق التحقيق والمتابعة تمكنت قوات الآسايش(الامن) في عملية امنية من إلقاء القبض على افراد المجموعة الإرهابية ضمن حدود قضاء مخمور(غرب اربيل) قبل ان يتمكنوا من العبورالى مناطق سيطرة داعش".

 

افراد المجموعة الارهابية









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6229 ثانية