مسؤولة مكتب الدنمارك للمجلس الشعبي تريزا ايشو تزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور ديوان أوقاف الديانات المسيحية والآيزيدية والصابئة المندائيين      سيارة (باص) هدية من كوريا الجنوبية الى روضة مار متى للاطفال المهجرين في العراق      البرلماني الدكتور سرود سليم يلتقي السيد ديندار زيباري لبحث ملف التجاوزات على أراضي شعبنا      منظمة سورايا للثقافة والاعلام وجمعية الثقافة المندائية وبمشاركة نساء المكونات يحتفلون باليوم العالمي للتنوع الثقافي في بلدة عنكاوا      الرئيس الأرمني يقيل الحكومة في أولى جلسات البرلمان الجديد      جانب من نشاطات اتحاد بيث نهرين الوطني      رد تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية على بيان الرابطة الكلدانية      المجلس الشعبي يستقبل وفدأ مشترك من جمعية مارايث الاها ونادي نوهدرا      ’الكنيسة في العراق تاريخها ونموها ورسالتها من البدايات وإلى اليوم‘ كتاب للكاردينال فرناندو فيلوني      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها      الوضع في بريطانيا "حرج".. والجيش ينتشر      ريال مدريد يعلن رسميا تعاقده مع "نيمار الجديد"      علماء يتوصلون لطريقة تكشف "اخطر مرض" على الانسان      تدشين كنيسة أرمنية في الكويت      استفتاء كوردستان على الاستقلال امام مجلس الامن الدولي      الجبوري يكرر تصريحاً أثار غضب الكورد      الموصل.. جسر عائم والجيش يستعد لهجوم كبير
| مشاهدات : 842 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 19:30:18 |

مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش

زعيم المجموعة الارهابية

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

  12 شباط/فبراير 2017  

 

كشف مجلس امن اقليم كوردستان ، عن تمكن القوات الأمنية ، من ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش مكونة من 5 أفراد كانوا يحاولون الوصول الى معقل تنظيم داعش في الحويجة .

بيان لمجلس أمن إقليم كوردستان، طالعت (باسنيوز) نسخة منه ، معزز بشريط فيديو يعرض اعترافات الارهابيين الخمسة،قال ان  "الارهابي هاوار يوسف غفور الملقب بـ(ابو حمزة) هو المشرف  على المجموعة ، اتصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجماعة (جبهة النصرة) الارهابية ، بمساعدة من الارهابي (شكار بولا) وتمكن من الوصول الى منطقة جبل التركمان في سوريا حيث حمل السلاح هناك و لقب بـ(ابو حمزة)".

 

زعيم المجموعة الارهابية

وأضاف البيان، " بموجب اعترافاته،فأن الارهابي المدعو (هاوار) كانت افكاره اقرب الى تنظيم داعش، لهذا و عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تواصل مع الارهابي المطلوب (کیفي حمدامين عولا) المعروف بـ (ابو ياسر) وهو أحد أمراء التنظيم في قضاء الحويجة، لذلك رجع هاوار بعد ذلك الى محافظة حلبجة في إقليم كوردستان وقام بتشكيل الخلية المكونة من خمسة اشخاص من رفاقه والذين اعلنوا البيعة لداعش".

 

افراد المجموعة الارهابية

مشيراً الى ان " افراد المجموعة وبناءً على طلب الارهابي ابوياسر حاولوا الوصول الى قضاء مخمور والعبور من هناك الى منطقة (الحلوات) للإلتحاق بتنظيم داعش الإرهابي ".

وختم بيان مجلس امن اقليم كوردستان ،بالقول " بعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة من قبل فرق التحقيق والمتابعة تمكنت قوات الآسايش(الامن) في عملية امنية من إلقاء القبض على افراد المجموعة الإرهابية ضمن حدود قضاء مخمور(غرب اربيل) قبل ان يتمكنوا من العبورالى مناطق سيطرة داعش".

 

افراد المجموعة الارهابية









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3516 ثانية