عضو مكتب كندا للمجلس الشعبي قيصر موسى يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      حفل تخرج مجموعة من الطلبة المهجرين قسرا من جامعة الموصل للعام الدراسي 2016 - 2017 / كركوك      المجلس الشعبي في سيدني يزور غبطة المطران باسيليوس جرجس القس موسى      سيادة المطران متي متوكا ومجلس عشائر السريان / برطلي يقدمون التهاني لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      البطريرك ساكو يرأس قداسا لجماعة التجدد بالروح القدس في ريميني الايطالية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تحقق بين مؤتمريها الرابع والخامس (51) لقاء و(31) مؤتمرا و(58) ورشة ومحاضرة وجلسة حوارية      وليم وردا في حديث لقناة الفلوجة: حماية المدنيين اثناء العمليات العسكرية تقتضي الدقة والحذر واستخدام اسلحة تمتلك تقنيات عالية الدقة      مجلس اعيان كرمليس يزور حركة تجمع السريان      حصول الطالب سمير سعدي شماس أل يسو على شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة كنساس الأمريكية      تحرير فتاتين مسيحيتين وأخرى ايزيدية غربي الموصل وشرقيها      مواليد حقبة داعش.. آلاف الأطفال يواجهون مصيرا مجهولا      استراليا تضع شروطا جديدة للحصول على جنسيتها      مدربون: العراق قادرة على بلوغ أمم آسيا للشباب والناشئين      برنامج ( صحتك ثروتك – الحلقة 4 ) ( التعامل مع التحديات الصحية )      مناورات كورية شمالية.. وغواصة أميركية ترسو في المنطقة      فقدان 5 مقاتلين من البيشمركة حياتهم بقصف تركي على جبل سنجار      القوات العراقية تعلن تحرير 70% من غرب الموصل      بعد الكلاسيكو .. مباريات الريال وبرشلونة التي ستحسم الدوري      مصر - افتتاح أول متحف في الشرق الأوسط لكفن السيد المسيح      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 19:30:18 |

مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش

زعيم المجموعة الارهابية

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

  12 شباط/فبراير 2017  

 

كشف مجلس امن اقليم كوردستان ، عن تمكن القوات الأمنية ، من ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش مكونة من 5 أفراد كانوا يحاولون الوصول الى معقل تنظيم داعش في الحويجة .

بيان لمجلس أمن إقليم كوردستان، طالعت (باسنيوز) نسخة منه ، معزز بشريط فيديو يعرض اعترافات الارهابيين الخمسة،قال ان  "الارهابي هاوار يوسف غفور الملقب بـ(ابو حمزة) هو المشرف  على المجموعة ، اتصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجماعة (جبهة النصرة) الارهابية ، بمساعدة من الارهابي (شكار بولا) وتمكن من الوصول الى منطقة جبل التركمان في سوريا حيث حمل السلاح هناك و لقب بـ(ابو حمزة)".

 

زعيم المجموعة الارهابية

وأضاف البيان، " بموجب اعترافاته،فأن الارهابي المدعو (هاوار) كانت افكاره اقرب الى تنظيم داعش، لهذا و عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تواصل مع الارهابي المطلوب (کیفي حمدامين عولا) المعروف بـ (ابو ياسر) وهو أحد أمراء التنظيم في قضاء الحويجة، لذلك رجع هاوار بعد ذلك الى محافظة حلبجة في إقليم كوردستان وقام بتشكيل الخلية المكونة من خمسة اشخاص من رفاقه والذين اعلنوا البيعة لداعش".

 

افراد المجموعة الارهابية

مشيراً الى ان " افراد المجموعة وبناءً على طلب الارهابي ابوياسر حاولوا الوصول الى قضاء مخمور والعبور من هناك الى منطقة (الحلوات) للإلتحاق بتنظيم داعش الإرهابي ".

وختم بيان مجلس امن اقليم كوردستان ،بالقول " بعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة من قبل فرق التحقيق والمتابعة تمكنت قوات الآسايش(الامن) في عملية امنية من إلقاء القبض على افراد المجموعة الإرهابية ضمن حدود قضاء مخمور(غرب اربيل) قبل ان يتمكنوا من العبورالى مناطق سيطرة داعش".

 

افراد المجموعة الارهابية









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6004 ثانية