منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل
| مشاهدات : 1023 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 19:30:18 |

مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش

زعيم المجموعة الارهابية

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

  12 شباط/فبراير 2017  

 

كشف مجلس امن اقليم كوردستان ، عن تمكن القوات الأمنية ، من ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش مكونة من 5 أفراد كانوا يحاولون الوصول الى معقل تنظيم داعش في الحويجة .

بيان لمجلس أمن إقليم كوردستان، طالعت (باسنيوز) نسخة منه ، معزز بشريط فيديو يعرض اعترافات الارهابيين الخمسة،قال ان  "الارهابي هاوار يوسف غفور الملقب بـ(ابو حمزة) هو المشرف  على المجموعة ، اتصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجماعة (جبهة النصرة) الارهابية ، بمساعدة من الارهابي (شكار بولا) وتمكن من الوصول الى منطقة جبل التركمان في سوريا حيث حمل السلاح هناك و لقب بـ(ابو حمزة)".

 

زعيم المجموعة الارهابية

وأضاف البيان، " بموجب اعترافاته،فأن الارهابي المدعو (هاوار) كانت افكاره اقرب الى تنظيم داعش، لهذا و عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تواصل مع الارهابي المطلوب (کیفي حمدامين عولا) المعروف بـ (ابو ياسر) وهو أحد أمراء التنظيم في قضاء الحويجة، لذلك رجع هاوار بعد ذلك الى محافظة حلبجة في إقليم كوردستان وقام بتشكيل الخلية المكونة من خمسة اشخاص من رفاقه والذين اعلنوا البيعة لداعش".

 

افراد المجموعة الارهابية

مشيراً الى ان " افراد المجموعة وبناءً على طلب الارهابي ابوياسر حاولوا الوصول الى قضاء مخمور والعبور من هناك الى منطقة (الحلوات) للإلتحاق بتنظيم داعش الإرهابي ".

وختم بيان مجلس امن اقليم كوردستان ،بالقول " بعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة من قبل فرق التحقيق والمتابعة تمكنت قوات الآسايش(الامن) في عملية امنية من إلقاء القبض على افراد المجموعة الإرهابية ضمن حدود قضاء مخمور(غرب اربيل) قبل ان يتمكنوا من العبورالى مناطق سيطرة داعش".

 

افراد المجموعة الارهابية









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7140 ثانية