قداس تكريس صورة شهداء الابادة الجماعية للارمن بالميرون المقدس / بغداد      المرصد الآشوري : الدولة التركية تستولي على دور عبادة ومقابر تابعة للكنيسة السريانية في جنوب شرق البلاد      البطريرك ساكو يتهم مافيات وميليشيات غير منضبطة بالاستيلاء على ممتلكات المسيحيين ويؤكد ان نسبتهم في العراق انخفضت إلى 2 بالمائة      فريق أغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية ( CSI ) يتوجه الى الجانب الأيمن من الموصل ويوزع ( 300 ) حصة غذائية      رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      الرئيس البارزاني يوجه رسالة تهنئة بحلول عيد الفطر      العبادي يهنئ العراقيين بحلول العيد ويعدهم بحياة جديدة      انتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبار      ريال مدريد يغلق أبوابه بوجه السلطان      اكتشاف قد يحدّ من انتشار الأورام السرطانية      الشرطة المصرية تعلن عن احباط اعتداء على كنيسة في الاسكندرية      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة
| مشاهدات : 864 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 19:30:18 |

مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش

زعيم المجموعة الارهابية

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

  12 شباط/فبراير 2017  

 

كشف مجلس امن اقليم كوردستان ، عن تمكن القوات الأمنية ، من ضبط مجموعة ارهابية تابعة لداعش مكونة من 5 أفراد كانوا يحاولون الوصول الى معقل تنظيم داعش في الحويجة .

بيان لمجلس أمن إقليم كوردستان، طالعت (باسنيوز) نسخة منه ، معزز بشريط فيديو يعرض اعترافات الارهابيين الخمسة،قال ان  "الارهابي هاوار يوسف غفور الملقب بـ(ابو حمزة) هو المشرف  على المجموعة ، اتصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجماعة (جبهة النصرة) الارهابية ، بمساعدة من الارهابي (شكار بولا) وتمكن من الوصول الى منطقة جبل التركمان في سوريا حيث حمل السلاح هناك و لقب بـ(ابو حمزة)".

 

زعيم المجموعة الارهابية

وأضاف البيان، " بموجب اعترافاته،فأن الارهابي المدعو (هاوار) كانت افكاره اقرب الى تنظيم داعش، لهذا و عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تواصل مع الارهابي المطلوب (کیفي حمدامين عولا) المعروف بـ (ابو ياسر) وهو أحد أمراء التنظيم في قضاء الحويجة، لذلك رجع هاوار بعد ذلك الى محافظة حلبجة في إقليم كوردستان وقام بتشكيل الخلية المكونة من خمسة اشخاص من رفاقه والذين اعلنوا البيعة لداعش".

 

افراد المجموعة الارهابية

مشيراً الى ان " افراد المجموعة وبناءً على طلب الارهابي ابوياسر حاولوا الوصول الى قضاء مخمور والعبور من هناك الى منطقة (الحلوات) للإلتحاق بتنظيم داعش الإرهابي ".

وختم بيان مجلس امن اقليم كوردستان ،بالقول " بعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة من قبل فرق التحقيق والمتابعة تمكنت قوات الآسايش(الامن) في عملية امنية من إلقاء القبض على افراد المجموعة الإرهابية ضمن حدود قضاء مخمور(غرب اربيل) قبل ان يتمكنوا من العبورالى مناطق سيطرة داعش".

 

افراد المجموعة الارهابية









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3479 ثانية