وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة      ‏مسؤول يعلن الحصيلة النهائية لتفجير الكرادة وسط بغداد و"الاشتباه بجثة انتحاري"      الغارديان: مسلحو داعش يتسللون إلى أوروبا بجوازات مزورة      موراي ينتقم في "برشلونة"      رسامة الشماس الانجيلي سركون كورش يارو، كاهناً في مدينة فينكس بولاية اريزونا      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"      قوات أمريكية خاصة تتمركز في سد حديثة للمشاركة بعمليات ضد داعش      ترامب يتوقع نزاعا كبيرا مع كوريا الشمالية
| مشاهدات : 551 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 10:19:07 |

العراق يعلن قائمته الأولية لتصفيات آسيا لكأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء الأحد، اختيار مدرب المنتخب الأول راضي شنيشل قائمة أولية لمباراتي أستراليا والسعودية، ضمن الجولتين السادسة والسابعة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأوضح موقع الاتحاد أن شنيشل اختار 37 لاعبًا، ضمت 6 حراس مرمى هم، محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسن وجلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين.

كما ضمت 12 لاعبًا لخط الدفاع، هم أحمد إبراهيم وريبين سولاقا وسعد ناطق ومصطفى ناظم وعلي لطيف وعلي بهجت وضرغام إسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ووليد سالم وعلاء مهاوي وأحمد عبد الرضا.

وشكلت القائمة 15 لاعبًا لخط الوسط هم، سعد عبد الأمير وأمجد عطوان وبروي نوري وأحمد ياسين وبشار رسن ومازن فياض وحسين علي وجستن ميرام وعلي حصني وأسامة علي وأمجد كلف ومهدي كامل ومحمد شوكان وعلاء عبد الزهرة وهمام طارق، و4 مهاجمين هم، مهند عبد الرحيم وعلي عكلة وحمادي أحمد وجاسم محمد.

وتستضيف العراق منتخب أستراليا في 23 مارس/ آذار المقبل ضمن الجولة السادسة لتصفيات المونديال، على أن يحل بعدها بأسبوع واحد ضيفًا على السعودية بالجولة السابعة.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس للمجموعة برصيد 3 نقاط بعد خمس جولات للتصفيات، ويتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن اليابان.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق. -








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6796 ثانية