بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 10:19:07 |

العراق يعلن قائمته الأولية لتصفيات آسيا لكأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء الأحد، اختيار مدرب المنتخب الأول راضي شنيشل قائمة أولية لمباراتي أستراليا والسعودية، ضمن الجولتين السادسة والسابعة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأوضح موقع الاتحاد أن شنيشل اختار 37 لاعبًا، ضمت 6 حراس مرمى هم، محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسن وجلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين.

كما ضمت 12 لاعبًا لخط الدفاع، هم أحمد إبراهيم وريبين سولاقا وسعد ناطق ومصطفى ناظم وعلي لطيف وعلي بهجت وضرغام إسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ووليد سالم وعلاء مهاوي وأحمد عبد الرضا.

وشكلت القائمة 15 لاعبًا لخط الوسط هم، سعد عبد الأمير وأمجد عطوان وبروي نوري وأحمد ياسين وبشار رسن ومازن فياض وحسين علي وجستن ميرام وعلي حصني وأسامة علي وأمجد كلف ومهدي كامل ومحمد شوكان وعلاء عبد الزهرة وهمام طارق، و4 مهاجمين هم، مهند عبد الرحيم وعلي عكلة وحمادي أحمد وجاسم محمد.

وتستضيف العراق منتخب أستراليا في 23 مارس/ آذار المقبل ضمن الجولة السادسة لتصفيات المونديال، على أن يحل بعدها بأسبوع واحد ضيفًا على السعودية بالجولة السابعة.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس للمجموعة برصيد 3 نقاط بعد خمس جولات للتصفيات، ويتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن اليابان.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق. -








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6887 ثانية