جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 619 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 10:19:07 |

العراق يعلن قائمته الأولية لتصفيات آسيا لكأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء الأحد، اختيار مدرب المنتخب الأول راضي شنيشل قائمة أولية لمباراتي أستراليا والسعودية، ضمن الجولتين السادسة والسابعة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأوضح موقع الاتحاد أن شنيشل اختار 37 لاعبًا، ضمت 6 حراس مرمى هم، محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسن وجلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين.

كما ضمت 12 لاعبًا لخط الدفاع، هم أحمد إبراهيم وريبين سولاقا وسعد ناطق ومصطفى ناظم وعلي لطيف وعلي بهجت وضرغام إسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ووليد سالم وعلاء مهاوي وأحمد عبد الرضا.

وشكلت القائمة 15 لاعبًا لخط الوسط هم، سعد عبد الأمير وأمجد عطوان وبروي نوري وأحمد ياسين وبشار رسن ومازن فياض وحسين علي وجستن ميرام وعلي حصني وأسامة علي وأمجد كلف ومهدي كامل ومحمد شوكان وعلاء عبد الزهرة وهمام طارق، و4 مهاجمين هم، مهند عبد الرحيم وعلي عكلة وحمادي أحمد وجاسم محمد.

وتستضيف العراق منتخب أستراليا في 23 مارس/ آذار المقبل ضمن الجولة السادسة لتصفيات المونديال، على أن يحل بعدها بأسبوع واحد ضيفًا على السعودية بالجولة السابعة.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس للمجموعة برصيد 3 نقاط بعد خمس جولات للتصفيات، ويتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن اليابان.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق. -








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6936 ثانية