مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق
| مشاهدات : 652 | مشاركات: 0 | 2017-02-13 10:19:07 |

العراق يعلن قائمته الأولية لتصفيات آسيا لكأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء الأحد، اختيار مدرب المنتخب الأول راضي شنيشل قائمة أولية لمباراتي أستراليا والسعودية، ضمن الجولتين السادسة والسابعة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأوضح موقع الاتحاد أن شنيشل اختار 37 لاعبًا، ضمت 6 حراس مرمى هم، محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسن وجلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين.

كما ضمت 12 لاعبًا لخط الدفاع، هم أحمد إبراهيم وريبين سولاقا وسعد ناطق ومصطفى ناظم وعلي لطيف وعلي بهجت وضرغام إسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ووليد سالم وعلاء مهاوي وأحمد عبد الرضا.

وشكلت القائمة 15 لاعبًا لخط الوسط هم، سعد عبد الأمير وأمجد عطوان وبروي نوري وأحمد ياسين وبشار رسن ومازن فياض وحسين علي وجستن ميرام وعلي حصني وأسامة علي وأمجد كلف ومهدي كامل ومحمد شوكان وعلاء عبد الزهرة وهمام طارق، و4 مهاجمين هم، مهند عبد الرحيم وعلي عكلة وحمادي أحمد وجاسم محمد.

وتستضيف العراق منتخب أستراليا في 23 مارس/ آذار المقبل ضمن الجولة السادسة لتصفيات المونديال، على أن يحل بعدها بأسبوع واحد ضيفًا على السعودية بالجولة السابعة.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس للمجموعة برصيد 3 نقاط بعد خمس جولات للتصفيات، ويتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن اليابان.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق. -








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6478 ثانية