افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي كامل زومايا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بالسيدة جاندارك هوزايا      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتابع اوضاع العوائل النازحة التي ما زالت في مخيمات النزوح رغم تحرير مناطقها      رئيس السرياني العالمي لقوات سوريا الديمقراطية، لقد حررتم الأرض والإنسان      في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      البيشمركة تعلن تفاصيل هجوم “التون كوبري”      "روس نفط" تشغل خط أنابيب لتصدير النفط من إقليم كردستان العراق      العراق يتعاقد لإنشاء أربع محطات كهرباء بالطاقة الشمسية      كوريا الشمالية على بعد خطوة من توجيه ضربة صاروخية لأمريكا      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!
| مشاهدات : 609 | مشاركات: 0 | 2017-02-12 10:08:45 |

احدث التسريبات الموثوقة لـ"آيفون 8 " تعرف عليها

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

تتجه شركة "أبل"، إلى طرح ثلاث نسخ من هاتف "آيفون"، خلال العام الجاري، وسط ترقب من زبائنها لما ستجلبه المنتجات الجديدة من ميزات تقنية.

وبحسب ما نقل موقع "ماك رومارز" عن "مصادر موثوقة" فإن من المنتظر أن تشمل الميزات الجديدة لآيفون، الخاصية الأهم وهي إمكانية الشحن اللاسلكي، فضلا عن شاشة "OLED" لتجنب ارتفاع درجة الحرارة جراء الشحن عن بعد.

ويتوقع أن تتوفر مزايا الشحن اللاسلكي في هاتفي "آيفون 7 إس" و"آيفون 7 بلس" اللذين سيتوفران بسعة في الشاشة تصل إلى 10.16 سنتمرات و12.7 سنتمرات، على التوالي.

أما هاتف "آيفون 8"، فسيخرج في تصميم جديد حسب التسريبات، إذ تنوي "آبل" العودة إلى الزجاج على غرار "آيفون 4" و"آيفون 4 إس"، عوضا عن المعدن المستخدم في تصميم "آيفون 7".

وفيما يتعلق بالزر الرئيسي فسيختفي على الأرجح، وسيصبح مدرجا على الشاشة التي ستأخذ شكلا أكبر ووظائف أكثر من بينها؛ تحديد بصمة المستخدم.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5876 ثانية