بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 541 | مشاركات: 0 | 2017-02-11 10:14:06 |

اتحاد الكرة العراقي يخلي مسؤوليته من بيع تذاكر الكلاسيكو

 

عشتار تيفي كوم - الجورنال نيوز/

أعلن اتحاد الكرة، السبت، أنه لم تكن له أي مسؤولية أزاء بيع تذاكر دخول ملعب الشعب الدولي في مباراة القوة الجوية والزوراء، فيما دعا الحكومة العراقية لإنشاء ملعب كبير.

وقال الاتحاد في بيان له، إن “الاتحاد سعيد ومبتهج بالحضور الجماهيري الحاشد لمتابعة مباراة الزوراء والقوة الجوية في دوري الكرة الممتاز التي جرت على ملعب الشعب الدولي”، معتبرا أن “هذا الحضور يمثل ومايمثله تعطش الجماهير العراقية وعشقها لكرة بلادها”.

واشار الى ان “الخوف والخشية على الجمهور الغفير الذي فاق سعة الملعب انتابته، لكن المباراة خرجت بسلام وأمان”، مشيدا “بجهود الرجال المخلصين في حماية الجمهور ومشرفي المباراة وطاقمها التحكيمي والجماهير الشجاعة التي تحلت بالمسوءولية التامة لخروج المباراة الى بر الأمان”.

واكد أنه “لم تكن له اية مسؤولية مباشرة قريبة كانت ام بعيدة بمسألة تذاكر المباراة او تسويقها والتي كان من المفترض ان يتم البيع وفق السياقات الدولية المعروفة ببيع تذاكر اقل من السعة الكاملة للملعب”.

ودعا الاتحاد “الجميع وعلى رأسهم الحكومة ووزارة الشباب والرياضة للبدء بانشاء ملعب كبير في بغداد يتسع ويتماشى مع الجماهير الكبيرة والوفية والمحبة لبلدها”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3549 ثانية