مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي كامل زومايا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بالسيدة جاندارك هوزايا      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتابع اوضاع العوائل النازحة التي ما زالت في مخيمات النزوح رغم تحرير مناطقها      في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      البيشمركة تعلن تفاصيل هجوم “التون كوبري”      "روس نفط" تشغل خط أنابيب لتصدير النفط من إقليم كردستان العراق      العراق يتعاقد لإنشاء أربع محطات كهرباء بالطاقة الشمسية      كوريا الشمالية على بعد خطوة من توجيه ضربة صاروخية لأمريكا      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!
| مشاهدات : 609 | مشاركات: 0 | 2017-02-11 10:14:06 |

اتحاد الكرة العراقي يخلي مسؤوليته من بيع تذاكر الكلاسيكو

 

عشتار تيفي كوم - الجورنال نيوز/

أعلن اتحاد الكرة، السبت، أنه لم تكن له أي مسؤولية أزاء بيع تذاكر دخول ملعب الشعب الدولي في مباراة القوة الجوية والزوراء، فيما دعا الحكومة العراقية لإنشاء ملعب كبير.

وقال الاتحاد في بيان له، إن “الاتحاد سعيد ومبتهج بالحضور الجماهيري الحاشد لمتابعة مباراة الزوراء والقوة الجوية في دوري الكرة الممتاز التي جرت على ملعب الشعب الدولي”، معتبرا أن “هذا الحضور يمثل ومايمثله تعطش الجماهير العراقية وعشقها لكرة بلادها”.

واشار الى ان “الخوف والخشية على الجمهور الغفير الذي فاق سعة الملعب انتابته، لكن المباراة خرجت بسلام وأمان”، مشيدا “بجهود الرجال المخلصين في حماية الجمهور ومشرفي المباراة وطاقمها التحكيمي والجماهير الشجاعة التي تحلت بالمسوءولية التامة لخروج المباراة الى بر الأمان”.

واكد أنه “لم تكن له اية مسؤولية مباشرة قريبة كانت ام بعيدة بمسألة تذاكر المباراة او تسويقها والتي كان من المفترض ان يتم البيع وفق السياقات الدولية المعروفة ببيع تذاكر اقل من السعة الكاملة للملعب”.

ودعا الاتحاد “الجميع وعلى رأسهم الحكومة ووزارة الشباب والرياضة للبدء بانشاء ملعب كبير في بغداد يتسع ويتماشى مع الجماهير الكبيرة والوفية والمحبة لبلدها”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6922 ثانية