خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني      في ثاني قداس له في تشيلي، البابا يصلي ’من أجل اندماج الشعوب‘
| مشاهدات : 735 | مشاركات: 0 | 2017-02-09 11:02:01 |

حسابات الأرقام وتبادل المراكز في لقاء القمة بين الزوراء والقوة الجوية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

يسعى فريقا الزوراء والقوة الجوية، لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث من مباراتهما التي ستقام على ملعب الشعب الدولي غدا الجمعة، وهي مؤجلة من المرحلة الأولى، ويدرك الفيرقان ان النقاط الثلاث ستغير من موقعيهما في سلم ترتيب الدوري.
ويقف فريق الزوراء في المركز الثالث بجدول الفرق، برصيد 35 نقطة، فيما يحتل القوة الجوية المركز الرابع بـ34 نقطة.
ولعب فريق الزوراء 18 مباراة ولم يتبق له سوى مباراة واحدة امام القوة الجوية، وفي حال فاز الزوراء سيرفع رصيده إلى 38 نقطة ويزيح فريق نفط الوسط عن مركز الوصيف بعد تفوقه بفارق الأهداف، حيث يمتلك الزوراء 31هدفا فيما دخلت مرماه تسع كرات فقط، وفي حال التعادل بين الزوراء والقوة الجوية يبقى الزوراء بمركزه الثالث برصيد 36 نقطة.

وجاءت مسيرة الزوراء في الدوري بتحقيق الفوز في عشر مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر ثلاث مواجهات، مسجلا 31هدفا وتلقت شباكه تسعة أهداف ويقف علاء عبد الزهرة بمقدمة هدافي الفريق بستة أهداف.
بالمقابل فإن القوة الجوية يقف في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وفي حال تحقيقه الفوز سيرفع رصيده إلى 37 نقطة، يتمكن من خلالها تبادل المراكز مع الزوراء، مع أفضلية للقوة الجوية بامتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة يمكن من خلال نتائجها يتصدر منافسات المرحلة الأولى.
وخاض فريق القوة الجوية 15 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل فيأربع مباريات فيما خسر مباراة واحدة، وسجل القوة الجوية 28 هدفا وتلقت شباكه عشرة أهداف ويقف حمادي احمد في صدارة هدافي الفريق بثمانية أهداف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6697 ثانية