الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 956 | مشاركات: 0 | 2017-02-09 11:02:01 |

حسابات الأرقام وتبادل المراكز في لقاء القمة بين الزوراء والقوة الجوية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

يسعى فريقا الزوراء والقوة الجوية، لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث من مباراتهما التي ستقام على ملعب الشعب الدولي غدا الجمعة، وهي مؤجلة من المرحلة الأولى، ويدرك الفيرقان ان النقاط الثلاث ستغير من موقعيهما في سلم ترتيب الدوري.
ويقف فريق الزوراء في المركز الثالث بجدول الفرق، برصيد 35 نقطة، فيما يحتل القوة الجوية المركز الرابع بـ34 نقطة.
ولعب فريق الزوراء 18 مباراة ولم يتبق له سوى مباراة واحدة امام القوة الجوية، وفي حال فاز الزوراء سيرفع رصيده إلى 38 نقطة ويزيح فريق نفط الوسط عن مركز الوصيف بعد تفوقه بفارق الأهداف، حيث يمتلك الزوراء 31هدفا فيما دخلت مرماه تسع كرات فقط، وفي حال التعادل بين الزوراء والقوة الجوية يبقى الزوراء بمركزه الثالث برصيد 36 نقطة.

وجاءت مسيرة الزوراء في الدوري بتحقيق الفوز في عشر مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر ثلاث مواجهات، مسجلا 31هدفا وتلقت شباكه تسعة أهداف ويقف علاء عبد الزهرة بمقدمة هدافي الفريق بستة أهداف.
بالمقابل فإن القوة الجوية يقف في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وفي حال تحقيقه الفوز سيرفع رصيده إلى 37 نقطة، يتمكن من خلالها تبادل المراكز مع الزوراء، مع أفضلية للقوة الجوية بامتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة يمكن من خلال نتائجها يتصدر منافسات المرحلة الأولى.
وخاض فريق القوة الجوية 15 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل فيأربع مباريات فيما خسر مباراة واحدة، وسجل القوة الجوية 28 هدفا وتلقت شباكه عشرة أهداف ويقف حمادي احمد في صدارة هدافي الفريق بثمانية أهداف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7061 ثانية