النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 809 | مشاركات: 0 | 2017-02-09 11:02:01 |

حسابات الأرقام وتبادل المراكز في لقاء القمة بين الزوراء والقوة الجوية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

يسعى فريقا الزوراء والقوة الجوية، لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث من مباراتهما التي ستقام على ملعب الشعب الدولي غدا الجمعة، وهي مؤجلة من المرحلة الأولى، ويدرك الفيرقان ان النقاط الثلاث ستغير من موقعيهما في سلم ترتيب الدوري.
ويقف فريق الزوراء في المركز الثالث بجدول الفرق، برصيد 35 نقطة، فيما يحتل القوة الجوية المركز الرابع بـ34 نقطة.
ولعب فريق الزوراء 18 مباراة ولم يتبق له سوى مباراة واحدة امام القوة الجوية، وفي حال فاز الزوراء سيرفع رصيده إلى 38 نقطة ويزيح فريق نفط الوسط عن مركز الوصيف بعد تفوقه بفارق الأهداف، حيث يمتلك الزوراء 31هدفا فيما دخلت مرماه تسع كرات فقط، وفي حال التعادل بين الزوراء والقوة الجوية يبقى الزوراء بمركزه الثالث برصيد 36 نقطة.

وجاءت مسيرة الزوراء في الدوري بتحقيق الفوز في عشر مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر ثلاث مواجهات، مسجلا 31هدفا وتلقت شباكه تسعة أهداف ويقف علاء عبد الزهرة بمقدمة هدافي الفريق بستة أهداف.
بالمقابل فإن القوة الجوية يقف في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وفي حال تحقيقه الفوز سيرفع رصيده إلى 37 نقطة، يتمكن من خلالها تبادل المراكز مع الزوراء، مع أفضلية للقوة الجوية بامتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة يمكن من خلال نتائجها يتصدر منافسات المرحلة الأولى.
وخاض فريق القوة الجوية 15 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل فيأربع مباريات فيما خسر مباراة واحدة، وسجل القوة الجوية 28 هدفا وتلقت شباكه عشرة أهداف ويقف حمادي احمد في صدارة هدافي الفريق بثمانية أهداف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7190 ثانية