وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة      ‏مسؤول يعلن الحصيلة النهائية لتفجير الكرادة وسط بغداد و"الاشتباه بجثة انتحاري"      الغارديان: مسلحو داعش يتسللون إلى أوروبا بجوازات مزورة      موراي ينتقم في "برشلونة"      رسامة الشماس الانجيلي سركون كورش يارو، كاهناً في مدينة فينكس بولاية اريزونا      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"      قوات أمريكية خاصة تتمركز في سد حديثة للمشاركة بعمليات ضد داعش      ترامب يتوقع نزاعا كبيرا مع كوريا الشمالية
| مشاهدات : 524 | مشاركات: 0 | 2017-02-09 11:02:01 |

حسابات الأرقام وتبادل المراكز في لقاء القمة بين الزوراء والقوة الجوية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

يسعى فريقا الزوراء والقوة الجوية، لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث من مباراتهما التي ستقام على ملعب الشعب الدولي غدا الجمعة، وهي مؤجلة من المرحلة الأولى، ويدرك الفيرقان ان النقاط الثلاث ستغير من موقعيهما في سلم ترتيب الدوري.
ويقف فريق الزوراء في المركز الثالث بجدول الفرق، برصيد 35 نقطة، فيما يحتل القوة الجوية المركز الرابع بـ34 نقطة.
ولعب فريق الزوراء 18 مباراة ولم يتبق له سوى مباراة واحدة امام القوة الجوية، وفي حال فاز الزوراء سيرفع رصيده إلى 38 نقطة ويزيح فريق نفط الوسط عن مركز الوصيف بعد تفوقه بفارق الأهداف، حيث يمتلك الزوراء 31هدفا فيما دخلت مرماه تسع كرات فقط، وفي حال التعادل بين الزوراء والقوة الجوية يبقى الزوراء بمركزه الثالث برصيد 36 نقطة.

وجاءت مسيرة الزوراء في الدوري بتحقيق الفوز في عشر مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر ثلاث مواجهات، مسجلا 31هدفا وتلقت شباكه تسعة أهداف ويقف علاء عبد الزهرة بمقدمة هدافي الفريق بستة أهداف.
بالمقابل فإن القوة الجوية يقف في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وفي حال تحقيقه الفوز سيرفع رصيده إلى 37 نقطة، يتمكن من خلالها تبادل المراكز مع الزوراء، مع أفضلية للقوة الجوية بامتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة يمكن من خلال نتائجها يتصدر منافسات المرحلة الأولى.
وخاض فريق القوة الجوية 15 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل فيأربع مباريات فيما خسر مباراة واحدة، وسجل القوة الجوية 28 هدفا وتلقت شباكه عشرة أهداف ويقف حمادي احمد في صدارة هدافي الفريق بثمانية أهداف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5578 ثانية