البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران
| مشاهدات : 701 | مشاركات: 0 | 2017-02-08 10:15:32 |

برشلونة يجتاز أتليتكو مدريد ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

تأهل فريق برشلونة، مساء الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة.

وجاء تأهل الفريق الكاتالوني بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز برشلونة بهدفين لهدف على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ودخل الفريقان المباراة بكامل قوتهما الهجومية في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وأهدر مهاجمو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل.

وجاءت الدقيقة 43 لتشهد معها هدف التقدم لبرشلونة عن طريق الأورغوياني لويس سواريز، عندما راوغ الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من مدافع وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس لتجد أمامها سواريز الذي وضعها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكاتالوني بهدف نظيف.

وازدادت أجواء الشوط الثاني إثارة وندية من الجانبين، ومع حلول الدقيقة 57 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه، سيرجي روبيرتو، لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يمر على طرد لاعب برشلونة طويلاً، ففي الدقيقة 69 قام حكم اللقاء بطرد البلجيكي، يانيك فيريرا كاراسكو، لحصوله على الإنذار الثاني ليستكمل أتليتكو مدريد بقية المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاع الفرنسي، كيفين جاميرو، فرصة التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 79 عندما أهدر ضربة جزاء، لكنه تمكن بعدها من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83.

وازدادت الإثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط فرص ضائعة من الجانبين إلى أن جاءت الدقيقة 90 لتشهد معها طرد سواريز لحصوله على الإنذار الثاني.

وفشلت جميع محاولات أتليتكو مدريد في تسجيل الهدف الثاني واللجوء لشوطين إضافيين، لتنتهي المباراة بالتعادل وتأهل برشلونة إلى النهائي.

وبذلك، ينتظر الفريق الكتالوني في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الأربعاء الذي يجمع فريقي سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8687 ثانية