بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 497 | مشاركات: 0 | 2017-02-08 10:15:32 |

برشلونة يجتاز أتليتكو مدريد ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

تأهل فريق برشلونة، مساء الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة.

وجاء تأهل الفريق الكاتالوني بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز برشلونة بهدفين لهدف على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ودخل الفريقان المباراة بكامل قوتهما الهجومية في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وأهدر مهاجمو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل.

وجاءت الدقيقة 43 لتشهد معها هدف التقدم لبرشلونة عن طريق الأورغوياني لويس سواريز، عندما راوغ الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من مدافع وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس لتجد أمامها سواريز الذي وضعها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكاتالوني بهدف نظيف.

وازدادت أجواء الشوط الثاني إثارة وندية من الجانبين، ومع حلول الدقيقة 57 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه، سيرجي روبيرتو، لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يمر على طرد لاعب برشلونة طويلاً، ففي الدقيقة 69 قام حكم اللقاء بطرد البلجيكي، يانيك فيريرا كاراسكو، لحصوله على الإنذار الثاني ليستكمل أتليتكو مدريد بقية المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاع الفرنسي، كيفين جاميرو، فرصة التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 79 عندما أهدر ضربة جزاء، لكنه تمكن بعدها من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83.

وازدادت الإثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط فرص ضائعة من الجانبين إلى أن جاءت الدقيقة 90 لتشهد معها طرد سواريز لحصوله على الإنذار الثاني.

وفشلت جميع محاولات أتليتكو مدريد في تسجيل الهدف الثاني واللجوء لشوطين إضافيين، لتنتهي المباراة بالتعادل وتأهل برشلونة إلى النهائي.

وبذلك، ينتظر الفريق الكتالوني في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الأربعاء الذي يجمع فريقي سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5897 ثانية