جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2017-02-08 10:15:32 |

برشلونة يجتاز أتليتكو مدريد ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

تأهل فريق برشلونة، مساء الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة.

وجاء تأهل الفريق الكاتالوني بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز برشلونة بهدفين لهدف على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ودخل الفريقان المباراة بكامل قوتهما الهجومية في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وأهدر مهاجمو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل.

وجاءت الدقيقة 43 لتشهد معها هدف التقدم لبرشلونة عن طريق الأورغوياني لويس سواريز، عندما راوغ الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من مدافع وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس لتجد أمامها سواريز الذي وضعها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكاتالوني بهدف نظيف.

وازدادت أجواء الشوط الثاني إثارة وندية من الجانبين، ومع حلول الدقيقة 57 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه، سيرجي روبيرتو، لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يمر على طرد لاعب برشلونة طويلاً، ففي الدقيقة 69 قام حكم اللقاء بطرد البلجيكي، يانيك فيريرا كاراسكو، لحصوله على الإنذار الثاني ليستكمل أتليتكو مدريد بقية المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاع الفرنسي، كيفين جاميرو، فرصة التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 79 عندما أهدر ضربة جزاء، لكنه تمكن بعدها من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83.

وازدادت الإثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط فرص ضائعة من الجانبين إلى أن جاءت الدقيقة 90 لتشهد معها طرد سواريز لحصوله على الإنذار الثاني.

وفشلت جميع محاولات أتليتكو مدريد في تسجيل الهدف الثاني واللجوء لشوطين إضافيين، لتنتهي المباراة بالتعادل وتأهل برشلونة إلى النهائي.

وبذلك، ينتظر الفريق الكتالوني في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الأربعاء الذي يجمع فريقي سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4976 ثانية