مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي كامل زومايا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو يزور ابرشية البصرة الكلدانية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بالسيدة جاندارك هوزايا      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتابع اوضاع العوائل النازحة التي ما زالت في مخيمات النزوح رغم تحرير مناطقها      في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      البيشمركة تعلن تفاصيل هجوم “التون كوبري”      "روس نفط" تشغل خط أنابيب لتصدير النفط من إقليم كردستان العراق      العراق يتعاقد لإنشاء أربع محطات كهرباء بالطاقة الشمسية      كوريا الشمالية على بعد خطوة من توجيه ضربة صاروخية لأمريكا      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2017-02-08 10:15:32 |

برشلونة يجتاز أتليتكو مدريد ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

 

عشتار تيفي كوم - الاناضول/

تأهل فريق برشلونة، مساء الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة.

وجاء تأهل الفريق الكاتالوني بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز برشلونة بهدفين لهدف على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ودخل الفريقان المباراة بكامل قوتهما الهجومية في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وأهدر مهاجمو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل.

وجاءت الدقيقة 43 لتشهد معها هدف التقدم لبرشلونة عن طريق الأورغوياني لويس سواريز، عندما راوغ الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من مدافع وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس لتجد أمامها سواريز الذي وضعها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكاتالوني بهدف نظيف.

وازدادت أجواء الشوط الثاني إثارة وندية من الجانبين، ومع حلول الدقيقة 57 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه، سيرجي روبيرتو، لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يمر على طرد لاعب برشلونة طويلاً، ففي الدقيقة 69 قام حكم اللقاء بطرد البلجيكي، يانيك فيريرا كاراسكو، لحصوله على الإنذار الثاني ليستكمل أتليتكو مدريد بقية المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاع الفرنسي، كيفين جاميرو، فرصة التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 79 عندما أهدر ضربة جزاء، لكنه تمكن بعدها من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83.

وازدادت الإثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط فرص ضائعة من الجانبين إلى أن جاءت الدقيقة 90 لتشهد معها طرد سواريز لحصوله على الإنذار الثاني.

وفشلت جميع محاولات أتليتكو مدريد في تسجيل الهدف الثاني واللجوء لشوطين إضافيين، لتنتهي المباراة بالتعادل وتأهل برشلونة إلى النهائي.

وبذلك، ينتظر الفريق الكتالوني في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الأربعاء الذي يجمع فريقي سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6798 ثانية